تستكشف شركة "ماوسر إلكترونيكس" توجهات الأتمتة الصّناعيّة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دالاس وفورت وورث، تكساس -الجمعة 12 نوفمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - أصدرت اليوم شركة "ماوسر إلكترونيكس" الحلقة السابعة والأخيرة من سلسلة عام 2021 من برنامج "معاً لتمكين الابتكار" الحائز على جوائز. وتبحث الحلقة الأخيرة في قدرات تقنيات الأتمتة الصناعية وارتباطات التعلم الآلي بقطاع الأتمتة الصناعية. وتنتهي الحلقات بتقديم محتوى جذابًا يتضمن مدونات و مخطط معلومات بيانية، ومقالات بالإضافة إلى حلقة جديدة من المدوّنة الصوتية "التكنولوجيا بيننا" ("ذا تيك بتوين أس") مع فيديوهات قصيرة عن الماضي، والحاضر، والمستقبل. للاستماع إلى الحلقة الجديدة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

  https://www.mouser.com/empowering-innovation/industrial-automation#podcast-ia.

وفي هذه الحلقة من المدونة الصوتية، تنضمّ كلارا فو وهي شريكٌ مؤسّس ورئيسة قسم التّكنولوجيا في شركة "فيو روبوتيكس" إلى رايموند يين، مدير المحتوى الفنّيّ في شركة "ماوسر إلكترونيكس" في مناقشةٍ حيّة حول معايير السّلامة للأتمتة الصّناعيّة وتطرّقا فيها إلى ما يميّز الرّوبوت التعاونيّ والإمكانات المتزايدة للتّعلّم الآلي وغيرها. تجدر الإشارة إلى أن البودكاست متوفر أيضًا على "أليكساو "آبل بودكساستس" و "جوجل بودكاستس" و "أي هارت راديوو"باندوراو "سبوتيفايوقناة "ماوسر" على  "يوتيوب".

وقال جلين سميث، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "ماوسر إلكترونيكس": "نحن فخورون بكمية المعلومات الهائلة التّي وفّرها برنامج "معاً لتمكين الإبتكار" هذا العام، وإنّنا متحمّسون للغاية لاستكشاف الأتمتة الصّناعيّة كفصلٍ ختاميّ للسّلسلة." وأضاف قائلاً: "إنّ تطبيق الأتمتة يؤدي إلى تحسّنٍ ملحوظ على مستوى النّوعيّة والإنتاجيّة والسّلامة كما يقلّل في الوقت عينه من الأخطاء. ونحن نحرص على مشاركة تفاصيل إضافيّة مع مستمعينا، وشركائنا، ومتابعينا وكافة زبائننا."

لا بدّ من الإشارة إلى أن الحلقة الخاصة بالتمتة الصناعية ضمن سلسلة عام 2021 من برنامج "معاً لتمكين الابتكار" هي برعاية شركاء شركة "ماوسر" من الشركات المصنّعة القيّمة "أدفانتيك"، "أمفينول آي سي سي، "أنالوج ديفايسز"، "إنفينيون"، "إنتل"، "ليتلفيوز"، "ماكيبم إنتغريتد" (وهي اليوم جزء من "أنالوج ديفايسز")، "موليكس"، "فونيكس كونتكت" و"تي إي كونكتيفيتي".

 

وتتضمن سلسلة "معاً لتمكين الإبتكار" لعام 2021 فيديوهات  بالإضافة إلى مقالات، ومدوّنات، ومخططات معلومات بيانيّة، وغير ذلك، مع نقاشات يديرها روّاد الفكر لدى "ماوسر" وخبراء آخرون. ويسلّط البرنامج الضوء على منتجات جديدة، وسيكشف عن التطوّرات التقنيّة اللازمة لمواكبة الابتكار في السوق.

 

بالإضافة إلى ذلك، يُعتبر برنامج "ماوسر" "معاً لتمكين الإبتكار" الذي وُضع في العام 2015 واحدًا من أهم برامج المحتويات الإلكتروينة في المجال الصناعي. ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموفع التالي: https://www.mouser.com/empowering-innovation   أو متابعة "ماوسر" على حسابها على الفيسبوك وتويتر.

للإطلاع على آخر التطورات في "ماوسر" يمكنكم زيارة الموقع: https://www.mouser.com/newsroom/

 

كذلك، تؤمّن شركة "ماوسر" كونها موزّع عالميّ معتمد، أكبر وأحدث مجموعة على الصّعيد العالميّ من أشباه الموصلات والمكوّنات الإلكترونيّة المخزّنة والجاهزة للشّحن. كما تضمن شركة "ماوسر إلكترونيكس" حصول زبائنها على منتجاتٍ معترف بها مائة في المائة يمكن تعقبها بالكامل من كافة الصناعيين الشركاء. وبهدف منها لتسريع تصاميم الزّبائن، توفر شركة "ماوسر" على موقعها الإلكترونيّ مجموعة شاملة من الموارد التقنيّة، بما فيها مركزاً للموارد التّقنيّة، بالإضافة إلى أوراق بيانات المنتج، وتصاميم مرجعيّة خاصّة بالمورّد، وطلبات التّقديم، ومعلومات متعلّقة بالتّصميم التّقنيّ، وأدوات هندسيّة ومعلومات مفيدة أخرى.

 

ويمكن للمهندسين أن يبقوا على اطّلاعٍ على أكثر المنتجات اليوميّة  إثارة إضافةً إلى أحدث التكنولوجيا والتّطبيقات من خلال النّشرة الإلكترونيّة المجّانيّة لشركة "ماوسر الإلكترونيّة". كما يتمّ تعديل أخبار البريد الإلكترونيّ لشركة "ماوسر" والإشتراكات المرجعيّة بشكلٍ يتناسب مع احتياجات المشروع المتغيّرة للزّبائن والمشتركين. "ماوسر" هي الموزع الوحيد الذي يمنح المهندسين هذا القدر من التخصيص والتحكم بالمعلومات التي يتلقونها. تعرّفوا على التقنيات الناشئة ومختلف التوجّهات في مجال المنتجات وغير ذلك الكثير من خلال الاشتراك اليوم عبر الرابط الإلكتروني التالي https://sub.info.mouser.com/subscriber

 

لمحة عن "ماوسر إلكترونيكس"

تعتبر "ماوسر إلكترونيكس"، وهي إحدى شركات "بيركشاير هاثاواي"، موزعاً معتمداً لأشباه الموصلات والمكونات الإلكترونية ويركز على تقديم المنتجات الجديدة المقدمة من قبل شركائها المصنعين الرائدين. ويقدّم الموقع الإلكتروني mouser.com الخاصّ بشركة التوزيع العالميّة خدماته إلى مهندسي التصميم الإلكتروني والمشترين في جميع أنحاء العالم، وهو متوافر بعدد من اللغات والعملات، ويضم أكثر من 5 ملايين منتج من أكثر من 1,100 علامة تصنيع. وتوفر "ماوسر" 27 موقع دعم حول العالم لتقديم أفضل خدمة للعملاء باللغة والعملة المحليّتَين والتوقيت المحلّي. وتشحن شركة التوزيع منتجاتها إلى أكثر من 630 ألف عميل في 223 دولة ومنطقة انطلاقاً من منشآت التوزيع المتطورة خاصّتها في القسم الميتروبولي من دالاس بتكساس، والتي تمتد على مساحة مليون قدم مربعة. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://www.mouser.com/

 

علامات تجارية

إنّ "ماوسر" و"ماوسر إلكترونيكس" هي علامات تجارية مسجلة لصالح شركة "ماوسر إلكترونيكس". وإنّ جميع المنتجات والشعارات وأسماء الشركات المذكورة هنا قد تكون علامات تجارية عائدة لأصحابها.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211110006005/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق