لينوفو تُعلن عن اختيارها من قِبل دريم ووركس أنيميشن بصفتها شريك...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ريسيرتش تراينجل بارك، كارولينا الشمالية -الجمعة 12 نوفمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "لينوفو" عن اختيارها من قِبل "دريم ووركس أنيميشن" بصفتها شريك الابتكار المفضّل لمحطات العمل لتوفير القوة والأداء العاليين اللازمين لإنجاز أفلامها المقبلة المتقدّمة من الرسوم المتحركة. ويُعزز هذا التعاون في مجال الحواسيب أواصر الشراكة الراسخة بين الشركتين، إذ تُوسّع الدور الحالي للشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا ليشمل دور شريك الابتكار لمراكز بيانات "دريم ووركس". وفي إطار هذه الاتفاقية متعددة الأعوام، ستستخدم "دريم ووركس" محطّات العمل من "لينوفو"، مثل "ثينك ستيشن بيه 620" و"ثينك باد ستيشن بيه 920"، في جميع أقسام تطوير المحتوى والشخصيات، بما في ذلك، الإصدار الذي طال انتظاره لفيلم "ذا باد غايز".

 

ويأتي توسيع نطاق الشراكة عقب إطلاق "لينوفو" حلّ البنية التحتية للحوسبة في الموقع المُصمّمة لتحويل مراكز بيانات "دريم ووركس" إلى مركز عمليات مستدامة ذات قابلية فائقة للتوسيع وعالية الأداء تناسب جميع احتياجات إنشاء المحتوى لديها.

 

وفي ظل المستويات القياسية التي سجّلها طلب العملاء على محتوى رسوم متحرّكة عالي الجودة، لجّأت "دريم ووركس أنيميشن" إلى مجموعة الأجهزة الذكية من "لينوفو" لإيجاد حلول محطات عمل مبتكرة تتماشى مع وتيرة طموحاتها دائمة التوسّع وتدفّقات العمل متزايدة التعقيد والجداول الزمنية الأسرع للإنتاج.  وصممت محطّات العمل من "لينوفو" لتحقيق إنتاجية عالية وتوفير الطاقة والأداء والموثوقية الرائدة في القطاع التي تُمكنّ الفنانين من جعل أفكارهم الإبداعية حقيقة واقعة.

 

وفي هذا السياق، قال بيل باليو، الرئيس التنفيذي لشؤون الابتكار بشركة "دريم ووركس": "بالنسبة لنا في ’دريم ووركس‘، تُعد القدرة على إدارة تدفقات أعمالنا بسرعةٍ تواكب عمليات التفكير الإبداعي أمراً حاسماً في التقاط لحظات التعبير الفورية هذه التي تصيغ معالم تجارب تُحفر في الذاكرة يطورها أخصائيو الرسوم المتحركة والمهنيون المبدعون بشركتنا. وبالتالي، يجب أن تفوق قدرات محطات العمل طلب المخيّلة الخصبة لفنّانينا؛ إذ يجب أن تكون الأجهزة أدوات داعمة تُسخّر الأداء والسرعة لتلبية توقّعاتهم. وحظينا بفرصة اختبار محطة العمل ’ثينك ستيشن بيه 620‘ ولاحظنا التغيير الجذري الذي تُحدثه بالنسبة لتدفّقات الأعمال لدينا. وتُقّدم محطة العمل ’ثينك ستيشن بيه 620‘ المزوّدة بمعالجات ’ثريد ريبر برو‘ من ’إيه إم دي ريزن‘ أداءً جديداً ومُحَسّناً لبيئات التطبيقات متعددة الخيوط (شريط التعليمات) الحاسوبية يُمكن لفريقنا الاستفادة منها".

 

ويستفيد الأخصائيون والفنانون والمهندسون في "دريم ووركس أنيميشن" من قدرات الحوسبة عالية الأداء، ابتداءً من وضع النماذج ثلاثية الأبعاد والتجهيز وإعداد الأسطح والمحاكاة ووصولاً إلى الرسوم المتحركة عالية الأداء وإنشاء عروض ذات صور واقعية للغاية. وبفضل الاعتماد على المرونة والجهوزية للمستقبل الذين تقّدمهما محطات العمل من "لينوفو"، يُمكن لفريق "دريم ووركس" التركيز على طموحاتهم الإبداعية مدركين أنهم مزوّدون بالتكنولوجيا عالمية المستوى اللازمة لتلبية متطلبات تدفقات العمل المعقدة هذه حاضراً ومستقبلاً. وبالإضافة إلى محطة العمل "ثينك ستيشن بيه 620"، ستتمكّن "دريم ووركس أنيميشن" من الاستفادة من محطات العمل ثنائية المعالج "ثينك ستيشن بيه 920" الأكثر تطوّراً من "لينوفو". ومن شأن الأداء الفائق لمحطات العمل هذه المزوّدة بالجيل الأحدث من معالجات "زينون" من "إنتل" أن تساعد "دريم ووركس" بتسريع تدفقات الأعمال الأكثر صعوبة في بيئات استوديوهات الإنتاج.

 

ومن جانبه، قال روب هيرمان، نائب الرئيس بشركة "لينوفو" لوحدة أعمال محطات العمل وأعمال الذكاء الاصطناعي للعملاء: "نُعرب عن حماسنا لتوسيع شراكتنا مع ’دريم ووركس أنيميشن‘ وتزويدهم بمحطات عمل تساعدهم على تسريع تدفقات العمل ذات المتطلبات المتزايدة. ويُعدّ تعاوننا في مجال محطات العمل خير مثال على قدرة ’لينوفو‘ على دعم عملائنا بشكل متكامل بأكثر الحلول التكنولوجية المتاحة تقدماً، ما يُمكنهم من تسريع عملية الابتكار وإحداث تحولات نوعية في قطاعاتهم".

 

للمزيد من المعلومات حول أوجه تعزيز "دريم ووركس أنيميشن" لشراكتها مع "لينوفو" لإحداث النقلة النوعية المقبلة في الإنتاج، يُرجى زيارة: https://techtoday.lenovo.com/us/en/workstations.

 

لمحة عن "لينوفو"

تُعدّ "لينوفو" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز HKSE: 992، وفي إيصالات الإيداع الأمريكية تحت الرمز ADR: LNVGY) شركة تبلغ قيمتها 60 مليار دولار أمريكي مصنّفة ضمن قائمة "فورتشن جلوبال" لأكبر 500 شركة في العالم، وتقدّم خدماتها إلى العملاء في 180 سوق حول العالم. وعبر التركيز على رؤية جريئة لتقديم تكنولوجيا أكثر ذكاءً للجميع، نعمل على تطوير تقنيات تغير وجه العالم وتدعم (من خلال الأجهزة والبنى التحتية) وتمكّن (من خلال الحلول، والخدمات، والبرمجيات) ملايين العملاء كلّ يوم، وتخلق معاً مجتمعاً رقمياً أكثر شمولاً وموثوقيةً واستدامة للجميع في كلّ مكان. لمعرفة المزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني https://www.lenovo.com، وقراءة أحدث الأخبار عبر "ستوري هاب".

 

إنّ "لينوفو" و"ثينك ستيشن" و"ثينك باد" هي علامات تجارية تابعة لشركة "لينوفو". إنّ "إيه إم دي" و"ريزن" هي علامات تجارية تابعة لشركة "أدفانسد مايكرو ديفايزيس". إنّ "إنتل" و"إنتل كور" و"في برو" هي علامات تجارية تابعة لشركة "إنتل كوربوريشن" أو الشركات الفرعية التابعة لها في الولايات المتحدة الأمريكية و/ أو غيرها من الدول. جميع الخقوق محفوظة لشركة "لينوفو جروب ليميتد" لعام 2021.

 

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. ويمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي كاملاً هنا:

https://www.businesswire.com/news/home/20211110005429/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق