تعلن لينياج لوجستيكس عن أول منشأة للتخزين البارد تنتج 100٪ من...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نوفي، ميشيغان -الخميس 11 نوفمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت شركة "لينياج لوجستيكس " المحدودة المسؤولية، وهي أكبر مزود في العالم وأكثرها ابتكارًا لحلول صناديق الاستثمار العقاري الصناعية والحلول اللوجستية التي يتم التحكم في درجة حرارتها، اليوم عن تركيب التطورات الرائدة في مجال الطاقة النظيفة في منشأتها في كولتون، كاليفورنيا لتأسيس أول منشأة ضمن شبكة "لينياج" لتوليد 100٪ من استهلاكها للطاقة في الموقع.

تي هذا الإعلان جنبًا إلى جنب مع التزام "لينياج" بأن تصبح تحقق صفر انبعاثات كربونية بحلول عام 2040 بصفتها أحد الموقعين على "تعهّد المناخ" الذي يمثل رسوم الشركة الرائدة في الصناعة لسلسلة تبريد أكثر استدامة.

تماشياً مع إعلان الرئيس بايدن في 13 أكتوبر 2021 للاستثمار في سلسلة توريد آمنة ومستدامة في الولايات المتحدة، قامت شركة "لينياج" بتركيب مجموعة شمسية بقوة 3.3 ميجاوات و460 كيلو وات من المولدات الخطية في منشأتها في كولتون، كاليفورنيا. ستنتج هذه المجموعة 100٪ من استهلاك الطاقة للمنشأة على أساس صافي. تشير هذه التطورات إلى استمرار "لينياج" بإعطاء الأولوية لخفض الطاقة الذي بدأ مع تقديم خارطة طريق خفض الطاقة المسؤولة للشركة في عام 2015.

قال كريس ثورستون، رئيس مشاريع الطاقة المتجددة في "لينياج": "تسعى شركة "لينياج" دائمًا إلى أن تكون قادة مسؤولين في المجتمعات التي نعيش ونعمل فيها، ولا يُعد التزامنا بالنهوض بمستقبل الطاقة المتجددة في مواقعنا استثناءً. تُعد "لينياج" بالفعل نموذجًا للصناعة من خلال تطويرنا المبتكر ونشر التقنيات الرائدة في الصناعة. إن إنتاج طاقتنا بشكل مسؤول هو انجاز هام للاستدامة، وأنا متحمس لرؤية كيف يلهم هذا الإنجاز التزامنا بتحقيق صفر انبعاثات الكربون بحلول عام 2040. "

دخلت "لينياج" في شراكة مع "باور فليكس"، المزود الوطني للبنية التحتية للطاقة المتجددة، لتركيب مجموعة الطاقة الشمسية على السطح في كولتون وهي ثاني أكبر مجموعة للطاقة الشمسية في الشبكة العالمية الرائدة للشركة من المستودعات التي يتم التحكم في درجة حرارتها. تضمن المنشأة 8426 لوح شمسي فردي ما سيولّد ما يقدر بنحو 5.4 مليون كيلوواط / ساعة من الطاقة النظيفة سنويًا. تعد مصفوفة "كولتون" واحدة من عدة منشآت للطاقة الشمسية في الموقع التي تحصل على دغم "باور فليكس" عبر مراكز توزيع "لينياج" في الولايات المتحدة.

أعلن مدير "باور فليكس" داني بتاك: ""بصفتنا شريكًا طويل الأجل لشركة "لينياج" في مجال الطاقة المتجددة، نحن فخورون للغاية بالمشاركة والمساعدة في تنفيذ رؤيتهم الجريئة لحلول الطاقة الشمسية المؤثرة عبر شبكتهم الواسعة. يوضح مشروع الطاقة الشمسية في الموقع في "كولتون" التزام "لينياج" المستمر بنشر حلول مبتكرة لضمان أن تكون عملياتها مستدامة قدر الإمكان."

المولدات الخطية في الموقع، وهي تقنية جديدة أطلقتها شركة "ماينسبرينج إنرجي" في مارس، تولد الكهرباء باستخدام تفاعل درجات الحرارة المنخفضة للوقود والهواء. يتميز المولد الخطي عن المحرك أو خلية الوقود بتحويل الحركة مباشرة إلى كهرباء باستخدام الطاقة الكيميائية أو الحرارية. تعمل الوحدات على زيادة الاستخدام وتقليصه لتمكين الاستفادة القصوى من مجموعة الطاقة الشمسية للمبنى مما يضمن الموثوقية والاستخدام الأمثل للطاقة المتجددة في جميع الأوقات. هذا يزيد من مرونة الموقع عن طريق تقليل الاعتماد على الشبكة وخفض تكاليف التشغيل. ويُعتبر موقع "كولتون" التابع لـ"لينياج" أول منشأة في العالم بها مولدان خطيان والأول من نوعه الذي يدمج مولدًا خطيًا مع الألواح الشمسية. تم تركيب المولدين في أكتوبر.

قال الرئيس التنفيذي لشركة "ماينسبرينج" شانون ميلر: "تستهلك المباني التجارية والصناعية أكثر من ثلث استخدام الكهرباء في الولايات المتحدة وتؤدي دورًا أساسيًا في تحول الطاقة. صممت "ماينسبرينج" المولد الخطي لتسريع هذا التحول من خلال توفير جيل مرن ومستدام وبأسعار معقولة وهو أيضًا مثالي للاقتران مع الطاقة الشمسية ومصادر الطاقة المتجددة الأخرى. نحن فخورون بشراكتنا مع "لينياج"، الشركة الرائدة في الصناعة والرائدة في نشر تقنيات الطاقة المبتكرة."

في ديسمبر 2020، زادت "لينياج" من التزامها بخفض الطاقة من خلال تطبيق تقنيات جديدة ومبتكرة. في عام 2021، وللعام الثالث على التوالي أقرت وزارة الطاقة الأمريكية بإنجازاتالشركة البارزة في كفاءة الطاقة و"تحدي أفضل المصانع" الذي أطلقته وزارة الطاقة مع الالتزام بخفض كثافة الطاقة بنسبة 25٪ بحلول عام 2024.

لمحة عن "لينياج لوجستيكس "

هي أكبر مزود للحلول اللوجستية والصناعية التي يتم التحكم في درجة حرارتها في العالم. لديها شبكة عالمية تضم أكثر من 400 منشأة ذات موقع استراتيجي يبلغ مجموعها أكثر من 2 مليار قدم مكعب من السعة والتي تمتد عبر 19 دولة عبر أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ. تساعد خبرة "لينياج" الرائدة في الصناعة في الحلول اللوجستية الشاملة وشبكتها العقارية التي لا تُضاهى، وتطوير ونشر التكنولوجيا المبتكرة على زيادة كفاءة التوزيع، وتعزيز الاستدامة، وتقليل هدر سلسلة التوريد، والأهم من ذلك، كشريك رؤيوي في "فيدينج أمريكا"، ساعد في إطعام العالم. تقديراً للابتكارات الرائدة للشركة ومبادرات الاستدامة، تم إدراج "لينياج" في المرتبة رقم 17 في قائمة “سي إن بي سي ديسرابتور 50" لعام 2021، والشركة الأولى لعلوم البيانات، والمرتبة 23 بشكل عام في قائمة "فاست كومباني" لعام 2019 للشركات الأكثر ابتكارًا في العالم، بالإضافة إلى إدراجها في قائمة "فورتشنز تشاينج ذا وورلد" في عام 2020. (www.lineagelogistics.com)

لمحة عن "باور فليكس"

تقدم شركة "باور فليكس" للعملاء التجاريين والصناعيين مجموعةً كاملة من حلول الطاقة النظيفة الجاهزة: الطاقة الشمسية، والتخزين، وشحن المركبات الكهربائية الذكية، والشبكات الصغيرة، وأنظمة إدارة الطاقة. أسس معهد كاليفورنيا للتقنية الشركة في عام 2017 من قبل مجموعة أبحاث التي تقنية إدارة الحمل التكيفية (أيه إل إم) الحاصلة على براءة اختراع لتحسين استهلاك الطاقة عبر شبكة كبيرة من محطات الشحن. استحوذت شركة "إي دي إف رنيوابل نورث أميركا" على أنظمة "باور فليكس" في عام 2019، وتم دمجها في عام 2021 مع "إنتر سولار"، المطور التجاري الرائد للطاقة الشمسية، لتوسيع عروضها الخاصة بالطاقة الشمسية في الموقع. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.powerflex.com.

لمحة عن "ماينسبرينج إنرجي"

انطلاقاً من رؤية "ماينسبرينج إنرجي" المستقبلية للشبكة الخالية من انبعاثات الكربون والموثوقة والميسورة التكلفة، تقدم الشركة فئة جديدة من توليد الطاقة - المولد الخطي - الذي يوفر طاقة في الموقع وقابلة للنشر ومرنة في استهلاك الوقود بتكلفة منخفضة. مقرها في مينلو بارك بولاية كاليفورنيا، وتحصل على دعم من المستثمرين الاستراتيجيين والماليين من الدرجة الأولى.  www.mainspringenergy.com

يتضمّن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20211110005987/en

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق