إيرنيكس تعتزم استضافة مؤتمر إكسيليريت السنوي لعام 2021: الأداء...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بوسطن-الخميس 11 نوفمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "إيرنيكس"، وهي المزوّد العالمي لحلول التصنيف، والتسعير، وتخصيص المنتجات المتقدمة والقائمة على الذكاء الاصطناعي لصالح شركات التأمين والمصارف، عن حدثها  السنوي الرائد مؤتمر "إكسيليريت" لعام 2021 بعنوان الأداء الديناميكي المُخصّص بالكامل الذي سيُعقد في الخامس والسادس عشر من نوفمبر. وسيناقش الضيف الخاص ديفيد كولتهارد، سائق "الفورومولا وان" السابق والحائز على رتبة الإمبراطورية البريطانية، المرونة والحاجة إلى الأداء الديناميكي. ويقدّم حدث هذا العام ثلاثة مسارات تغطي مواضيع التأمين والخدمات المصرفية والتحليلات مع عروض تقديمية من أكثر من عشرة متحدثين دوليين.

وقال أودي زيف، الرئيس التنفيذي لشركة "إيرنيكس" في هذا الصدد: "نتطلّع كلّ عام إلى استضافة خبراء قياديّين في مجالات التأمين والخدمات المصرفيّة والتحليلات في قمّتنا السنوية. وتتضمّن قائمة هذا العام قادة الفكر والمؤثرين والعملاء الذين سيشاركون تجاربهم وأفضل ممارساتهم مع حلول ’إيرنيكس‘. وسيقدّم جميع المتحدثين لدينا نصائح عملية حول كيفية مواءمة البنوك وشركات التأمين بشكل كامل مع استراتيجيات العمل مع ضمان تلبية احتياجات المستهلكين بشكل أكبر من المطلوب. إذ يسدّ هذا الأمر الفجوة بين مقدّمي الخدمة وعملائهم، ويمكّن من اتخاذ القرارات بطريقة تُنشئ قيمة طويلة الأجل".

وسيبحث هذا الحدث الافتراضي العالمي في العناصر الرئيسيّة التي تؤثر على الشركات، من التحوّل الرقمي والتأمين القائم على الاستخدام من الجيل التالي وصولاً إلى التسعير المتطوّر المُعتمد على الذكاء الاصطناعي. يمكن رؤية جدول الأعمال الكامل هنا. تجدر الإشارة إلى أنّ المتحدثين البارزين يضمّون مسؤولين تنفيذيين من شركات "إيرنيكس" و"كابجيميني" و"سيلنت" و"فينيتي كونسالتنج" و"أميريكان فاميلي" و"جور موتشوال" و" سانتاندر المملكة المتحدة".

15 نوفمبر - المسارات: التأمين والخدمات المصرفية

سيتحدّث خبراء التأمين الرائدون عن الحاجة إلى أنظمة للمهام الحسّاسة تدعم اتخاذ القرار الاستراتيجي في عالم رقمي يمتلك برمجيات متطوّرة لتسعير التأمين، بالإضافة إلى مشاركة المنتج والعملاء.

وسيتطرّق كبار الخبراء في القطاع المصرفي التحوّل الرقمي وما ينطوي عليه فعلاً. وسيناقش المتحدثون البنك القائم على الذكاء الاصطناعي والتسعير والإقراض في عالم رقمي والاستفادة من تحليلات البيانات في الخدمات المصرفية.

16 نوفمبر – المسار: التحليلات

يقوم كبار الباحثين والعلماء والخبراء من جميع أنحاء العالم بمشاركة رؤاهم المُعمّقة حول عالم التقنيات والتأمين والخدمات المصرفية مع نظرة خاصة على الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي والتحليلات المتقدمة.

ومن جهته، قال دان لاتيمور، الرئيس التنفيذي لشؤون الأبحاث في "سيلنت": "يسُرّني أن أتحدّث في مؤتمر ’إيرنيكس‘ السنوي، وهو حدثٌ مُصمّم لتوضيح كيف تستطيع المؤسسات المالية استخدام البيانات والتحليلات لتميّز نفسها. إن معرفة طلبات العملاء بناءً على السلوكيات الداخلية والخارجية يعني أنّه بإمكان المؤسسات المالية أن تُصمّم وتُسعّر المنتجات والخدمات التي تلبي بشكل استباقي الاحتياجات المحددة لعملائها".

لمحة عن شركة "إيرنيكس"

تعدّ "إيرنيكس" مزوّدة رائدة لأنظمة المهام الحساسة لصالح شركات التأمين والمصارف العالمية. تمكّن "إيرنيكس" العملاء من توفير أسعار ومنتجات شخصية تتميز بكونها أكثر ذكاء وأكثر سرعة وأكثر أماناً بتوافق كامل مع أهداف الشركات التجارية وغاياتها. يقدم عملاء "إيرنيكس" ما يزيد عن 1.4 مليار عرض أسعار سنوياً من خلال حلول "إيرنيكس"، ما يحقق قيمة منظّمة على مستوى المؤسسة، وعائداً فائق السرعة على الاستثمار. تقوم "إيرنيكس" بالابتكار لصالح شركات التأمين والمصارف منذ عام 2001، وهي تمتلك سبعة مكاتب حول العالم. للمزيد، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني earnix.com .

تواصلوا مع "إيرنيكس" عبر "تويتر" و"لينكد إن" و"فيسبوك". تفضّلوا بقراءة مُدوّنة "إيرنيكس".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20211110005361/en

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق