أندرسن جلوبال توسع حضورها في الفلبين

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان فرانسيسكو-الأربعاء 10 نوفمبر 2021 [ ايتوس واير ]

-(بزنيس واير): تواصل "أندرسن جلوبال" إضافة مزيد من العمق إلى حضورها في آسيا من خلال إبرام اتفاقية تعاون مع شركة المحاماة التي تتخذ من الفلبين مقراً لها "كروز مارسيلو آند تينيفرانسيا".

 

تعمل هذه الشركة ذات الخدمات المتكاملة مع 23 شريكاً وأكثر من 160 متخصصاً يقدمون خدماتهم للشركات المحلية والدولية والوحدات الحكومية والمنظمات متعددة الأطراف والأفراد. تحظى الشركة باستمرار بتقدير من قبل "تشيمبرز آند بارتنرز" و"ليجال 500" و"آي إف إل آر 1000"، وتشمل عروض خدماتها المشاريع المخصصة للشركات والمشاريع الخاصة، والمنازعات القضائية، والتحكيم، وتسوية النزاعات، وقانون العمل والتوظيف، والملكية الفكرية، والتعدين والطاقة، والاتصالات، والإعلام والتكنولوجيا، والبنية التحتية، والنقل والمرافق العامة، والضرائب.

 

وقال جوناثان بيه. تينيفرانسيا، في هذا الصدد: "تجلب الشركات الأعضاء والمتعاونة لدى ’أندرسن جلوبال‘ مصادر وقدرات هائلة لعملائنا. ستتيح لنا قيمنا ورؤيتنا المشتركة التعاون بسلاسة وضمان حصول عملائنا على مجموعة كاملة من الخدمات المتكاملة على الصعيد العالمي".

 

ومن جهته، صرّح مارك فورساتز، رئيس مجلس الإدارة العالمي لـ"أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن"، قائلاً: "تعتبر ’كروز مارسيلو آند تينيفرانسيا‘ واحدة من الشركات الأكثر شهرة في البلاد. وتعد الفلبين من الأسواق المتكاملة حيث نواصل تعزيز بصمتنا القوية في المنطقة. وسنستمر بتعزيز منصتنا في آسيا من خلال مجموعات عالية الجودة تتبنى قيمنا وتعزز قدرتنا على توفير أفضل الخدمات ضمن فئتها".

 

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 9,000 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 324 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211109005617/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق