سميثس ديتكشن تفوز بعقد لتزويد مكتب مكافحة أسلحة الدمار الشامل...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إيدجوود، ميريلاند-الثلاثاء 9 نوفمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سميثس ديتكشن"، الرائدة عالميّاً في مجال تقنيّات الكشف عن المخاطر والتفتيش الأمني، أنّها أبرمت عقداً مع مكتب مكافحة أسلحة الدمار الشامل ("سي دبليو إم دي") التابع لوزارة الأمن الداخلي ("دي إتش إس") في الولايات المتّحدة الأمريكية لتوفير 110 بوّابة من بوّابات الرصد الإشعاعي ("آر بيه إم"). وبالشراكة مع شركة "رادييشن سوليوشنز"، سيتم نشر بوّابات الرصد الإشعاعي في المعابر الحدودية البرية في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية.

 

هذا وتُعدّ بوّابات الرصد الإشعاعي نقطة تفتيش غير نشطة يمكنها الكشف عن المواد التي تبعث إشعاعاً قد يكون خطيراً والتي تمرّ عبر منطقة الكشف الخاصة بها. وتستطيع البوابة مسح الشاحنات والسيارات والحاويات والطرود والأشخاص.

 

وقال شان هود، رئيس شركة "سميثس ديتكشن" في هذا السياق: "يسعدنا أن نُعلن عن إبرامنا عقداً جديداً مع مكتب مكافحة أسلحة الدمار الشامل التابع لوزارة الأمن الداخلي، وبذلك نستكمل علاقتنا بعد منحنا العقد الأولي لوحدة اختبار بوّابات الرصد الإشعاعي في يناير 2019". وأضاف:" تأخذ شركة ’سميثس ديتكشن‘ على عاتقها جعل العالم مكاناً أكثر أمانا،ً ويُشكّل نشر 110 جهاز من بوّابات الرصد الإشعاعي عبر المعابر الحدودية البرية في الولايات المتحدة الأمريكية خيرَ دليل على ذلك. ستوفّر بوّابات الرصد الإشعاعي كشفاً على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع، وطوال 365 يوماً في السّنة، الأمر الذي يوفّر كفاءة وفعالية رائدة في هذا القطاع. تسمح خبرتنا الواسعة في مجال الكشف عن الإشعاع وحلول نقاط التفتيش، التي تستكمل استثماراتنا في حلول البيانات، في جعل تقنية الكشف المتطورة حقيقةً واقعةً في عصرنا هذا".

 

"سميثس ديتكشن" تُعلن عن إبرامها عقداً أوّلياً مع مكتب مكافحة أسلحة الدمار الشامل التابع لوزارة الأمن الداخلي الأمريكي في يناير 2019.

 

تجدر الإشارة إلى أنّه سيتم نشر أجهزة الرصد الإشعاعي في الفترة المُمتدّة بين ديسمبر 2021 ومايو 2023.

 

###

 

لمحة عن "سميثس ديتكشن"

 

تُعتبر "سميثس ديتكشن"، التابعة لـ "سميثس جروب"، شركة رائدة عالمياً في مجال تقنيات الفحص والكشف عن التهديدات في قطاع الطيران، والموانئ، والحدود، والقوات المسلحة وأسواق الأمن الحضري. وبفضل خبرتنا التي تمتد على أكثر من 40 عاماً في هذا المجال، نُوفّر الحلول اللازمة لحماية المجتمع من التهديدات التي تفرضها المتفجرات والأسلحة المحظورة والبضائع المهربة والمواد الكيميائية السامة والمخدرات.

 

لدينا هدف بسيط يتمثّل في توفير ظروف الأمن والطمأنينة وحرية التنقّل التي يعتمد عليها العالم.

 

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  https://www.smithsdetection.com/

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211109005205/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق