زينجا تعلن عن النتائج المالية للربع الثالث من عام 2021

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان فرانسيسكو -الثلاثاء 9 نوفمبر 2021 [ ايتوس واير ]

  • سجّلت الشركة نتائج قوية في الربع الثالث قبل صدور التوجيهات، بما في ذلك إيرادات وحجوزات فصليّة قياسية
  • رفعت الشركة توجيهات الإيرادات والحجوزات والرّبحية لعام 2021 بالكامل
  • تسير الشّركة في المسار الصحيح ومن المتوقع أن تنهي عام 2021 مدفوعاً بأفضل أداء سنوي على الإطلاق شهدته "زينجا" وأكبر جمهور في تاريخ الشركة
  • وضعت الشركة العديد من محفّزات النمو لدفع التوسّع المستمّر في عام 2022 والسنوات اللاحقة

 

(بزنيس واير)-- أصدرت اليوم شركة "زينجا"، (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: ZNGA)، النتائج المالية للربع الثالث المنتهي في 30 سبتمبر 2021 من خلال نشر خطاب الأرباح الفصلية للربع الثالث لعام 2021 المقدّم من الإدارة على موقعها الإلكتروني الخاص بعلاقات المستثمرين. يُرجى الاطلاع على خطاب الأرباح الفصلية المرفقة أو زيارة الرابط الالكتروني التالي: http://investor.zynga.com/financial-information/quarterly-results .

 

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعدّدة. يُمكنكم الاطلاع على البيان الكامل علر الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20211108005405/en/

 

وقال فرانك جيبو، الرئيس التنفيذي لشركة "زينجا" في هذا السياق: "حقّقنا نتائج قويّةً في الرّبع الثالث من العام قبل صدور التوجيهات، بما في ذلك الإيرادات والحجوزات الفصليّة القياسية المدفوعة بشكل أساسّي بربع آخر متميّز شهدته حافظة ’روليك‘ من الألعاب من نمط ’هايبر كاجوال‘ المُبسّطة جدّاً." وأضاف:" نقوم اليوم برفع توجيهاتنا لعام 2021 بالكامل ونحن نسير في الاتجاه الصحيح ونتوقع إنهاء هذا العام مع تحقيق أفضل أداء سنوي على الإطلاق شهدته "زينجا" وأكبر جمهور للألعاب على الهواتف الجوّالة في تاريخ الشركة. كما أنّنا نتمتّع بموقع جيّد يسمح لنا بالانطلاق بقوة نحو عام 2022 والسنوات اللاحقة، وقد وضعنا الكثير من محفّزات النمو لدفع توسّعنا المستمر".

 

تجدر الإشارة إلى أن إدارة "زينجا" ستعقد أيضاً مؤتمراً هاتفياً اليوم في تمام الساعة الثانية من بعد الظهر بتوقيت المحيط الهادئ (الخامسة مساءً بالتوقيت الشرقي) لمناقشة نتائج الشركة. ويمكن طرح الأسئلة خلال المؤتمر الهاتفي وستحاول "زينجا" الرد على أكبر عدد ممكن من الأسئلة.

 

هذا ويمكن الوصول إلى المؤتمر الهاتفي عبر الرابط الالكتروني التالي: http://investor.zynga.com - وستتوفر إعادة بث المؤتمر الهاتفي من خلال الموقع الالكتروني بعد انتهاء الاتصال - أو عبر الاتصال بالأرقام التالية للمؤتمر:

 

  • رقم الاتصال الهاتفي المجاني: 5370745(800)
  • رقم الاتصال الهاتفي الدولي: 2371142(253)
  • رمز المؤتمر: 7239807

 

لمحة عن شركة "زينجا"

 

تعتبر "زينجا" شركة عالمية رائدة في مجال الترفيه التفاعلي وتهدف إلى ربط العالم من خلال الألعاب. تتمتع "زينجا" بحضور عالمي هائل في أكثر من 175 دولة ومنطقة، وتملك حافظة متنوعة من امتيازات الألعاب الشعبية التي تمّ تنزيلها أكثر من 4 مليار مرة على الهاتف الجوّال، بما في ذلك "سي إس آر ريسينج"، و"إمبايرز آند بازلز"، و"هير تشالنج"، و"هاري بوتر: بازلز آند سبلز"، و"هاي هيلز"، و"ميرج دراغونز"، و"ميرج ماجيك"، و"كوين بي"، و"تون بلاست"، و"توي بلاست"، و"ووردز ويذ فريندز"، و"زينجا بوكر". إلى جانب "تشارت بوست"، وهي منصة رائدة في مجال الإعلانات المبرمجة وتحقيق الدخل عبر الجوال، تعدّ "زينجا" منصة الجيل التالي الرائدة في القطاع تتمتع بالقدرة على تحسين الإعلانات البرمجية والعائدات على نطاق واسع. تتخذ الشركة التي تأسست في عام 2007 من كاليفورنيا مقراً رئيسياً لها، ولها مكاتب في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.zynga.com  أو متابعة "زينجا" على "تويتر" و"إنستغرام" و"فيسبوك" أو عبر مدوّنة "زينجا".

 

البيانات التطلعيّة

 

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الأمريكي الخاص بالأوراق المالية للعام 1995، ذات صلة على سبيل المثال لا الحصر، عمليات ومبادرات "زينجا" الحالية والمستقبلية؛ بما في ذلك إمكانية تحقيق النمو المستقبلي في أعمالنا وقاعدة اللاعبين. وغالباً ما تتضمن البيانات التطلعية كلمات مثل "المتوقعة"، "المخطط لها"، "تعتزم"، "سوف"، "تتنبأ"، "تعتقد"، "تهدف"، "تتوقع"، كما أن البيانات الواردة بالصيغة المستقبلية تعتبر بشكل عام بيانات تطلعية. ولا تشكل هذه البيانات التطلعية ضمانات للأداء المستقبلي وتعكس التوقعات الحالية للإدارة. إن تحقيق أو نجاح الأمور التي تغطيها هذه البيانات التطلعية ينطوي على مخاطر وشكوك وافتراضات كثيرة،  وقد تختلف نتائجنا الفعلية مادياً عن تلك المتوقعة أو المشار إليها ضمناً. ولا ينبغي الاعتماد بشكل مفرط على هذه البيانات التطلعية، والتي تستند إلى المعلومات المتاحة لنا بتاريخ إصدار هذا البيان. ولا نتحمل موجب تحديث أيّ بيانات تطلعيّة. ستتوافر معلومات إضافية حول هذه المخاطر والشكوك والافتراضات والعوامل الأخرى التي قد تسبب باختلاف النتائج الفعلية الآن أو لاحقاً على نحو مفصّل في النماذج المودعة من قبلنا لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية ("إس إي سي") والتي يمكن الحصول على نسخ منها من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لعلاقات المستثمرين على الرابط التالي: http://investor.zynga.com أو الموقع الإلكتروني الخاص بهيئة الأوراق المالية والبورصة على الرابط التالي: www.sec.gov.

 

ملاحظة للمحرّر:

 

لتنزيل لقطات خاصة بـ"زينجا" والفنون الرئيسية الخاصة بألعابها، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://bit.ly/ZyngaQ321

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211108005405/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق