روري ماكلروي ودانيال ريكياردو وكونور ماك ديفيد وكلاي تومبسون...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إرفاين، كاليفورنيا-الثلاثاء 9 نوفمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "هايبيرايس"، وهي علامة تجارية عالمية عالية الأداء للخدمات الصحية متخصصة في مجال التدليك الإيقاعي والضغط الهوائي الديناميكي والاهتزاز والتكنولوجيا الحرارية والتكنولوجيا العقلية والعلاج بالحمام المتباين، عن استثمارات جديدة من نجوم رياضيين لامعين مثل لاعب الجولف المحترف روري ماكلروي وسائق الفورمولا واحد دانيال ريكاردو واللاعب في دوري الهوكي الوطني "إن إتش إل" كونور ماك ديفيد، ولاعبي الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين "إن بي إيه" كلاي تومبسون وجايسون تاتوم.

هذا وينضم المستثمرون الجدد إلى نخبةٍ من المستثمرين الرياضيين العالميين، من قبيل بطلة التنس لأربع مرات في بطولات "جراند سلام" نايومي أوساكا ونجم كرة القدم إيرلينج هالاند ولاعب الكريكيت الهندي فيرات كوهلي، بصفتهم مستثمرين استراتيجيين. ويأتي ذلك غداة دخول الشركة إلى قطاع الصحة العقلية وتطوّرها إلى علامة تجارية شاملة وعالية الأداء للخدمات الصحية. 

وقال لاعب الجولف المحترف روري ماكلروي في هذا الصدد: "إنني أولاً وقبل كل شيء لاعب جولف وأركز على المدى البعيد، وهذا ما دفعني للاستثمار في ’هايبيرايس‘ التي تُشكّل جزءاً مهماً من أسلوبي في التدريب واللعب والتعافي. وتقوم الشركة بأمور مذهلة لوضع مفاهيم جديدة للصحة الشاملة وتعزيزها، ولذلك تُعدّ هذه الشراكة مشوّقةً وعقلانية لي وللشركاء الاستثماريين في ’سيمفوني فينتشرز‘".

وتشمل قائمة المستثمرين الرياضيين الجدد كلاً من نجم كرة السلة الفائز ببطولة "إن بي إيه" لمرتين جايسون تاتوم، وبطل جولة محترفي الجولف "بيه جي إيه" لمرتين طوني فينو، وبطل كرة السلة "إن بي إيه" لثلاث مرات كلاي تومبسون، وبطل كرة السلة "إن بي إيه" كريس ميدلتون، ونجم كرة السلة "إن بي إيه" لست مرات نولان أرينادو، ونجم دوري كُرة القاعدة الرئيسي مات تشابمان، ونجم دوري كُرة القاعدة الرئيسي لأربع مرات جاستن أبتون، وبطل نهائيات كأس العالم ديكستر فاولر، وبطل بطولة الماسترز للجولف سيرجيو جارسيا، ولاعب "بي إم إكس" المحترف نايجل سيلفستر، والمدرب الرئيسي والأخصائي في مجال الأداء جو هولدر، والشخصية البارزة في مجال الألعاب نيكولاس كولتشيف، المعروف باسم "نيكميركس"، وغيرهم المزيد.

وينضم هؤلاء الرياضيون إلى القائمة الحالية لشركة "هايبيرايس" والتي تضم مستثمرين رياضيين عالي الأداء مثل نايومي أوساكا وسيث كوري وأنتوني ديفيس وريكي فاولر ودي أندري جوردان وجارفيس لاندري وباتريك ماهومز وكريستيان ماك كافري وجا مورانت وكريس بول وبن سيمونز وكيلي سلاتر وفرناندو تاتيس جونيور وجيه جيه وات وراسل ويستبروك وتراي يونج.

ومن جهته، قال سائق "الفورمولا 1" دانيال ريكياردو: "أحدثت المجموعة الكاملة لمنتجات ’هايبيرايس‘ فارقاً كبيراً في مسيرتي نحو التعافي ونهجي الكامل تجاه الصحة. وفيما تواصل ’هايبيرايس‘ توسعها، شعرت أن الوقت قد حان لتقديم دعمي بشكل رسمي في شركة أؤمن بها".

وبفضل حضورٍ عالمي في أكثر من 60 دولة، تشهد شركة "هايبيرايس" حالياً نمواً عالمياً هائلاً مدفوعاً بقائمة واسعة من المستثمرين الرياضيين، بالإضافة إلى شراكات عالمية في الصين مع الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين "إن بي إيه" ودوري فريق الأساطير للمحترفين "لييج أوف ليجيندز" وفريق الرغبي الوطني النيوزيلندي "أول بلاكس"، وفريق الرغبي الوطني الجنوب إفريقي "سبرينغبوكس"، والاتحاد المكسيكي لكرة القدم، ونادي توتنهام هوتسبير لكرة القدم في لندن.  

وأضاف كونور ماك ديفيد، حامل لقب أفضل لاعب في دوري الهوكي الوطني: "تُحدث منتجات ’هايبيرايس‘ تغييراً جذرياً على صعيد دعم صحتي الجسدية والعقلية؛ فهي علامة تجارية أعتمد عليها شخصياً، إذ تقدّم منتجات تعود بالنفع على جميع الناس، بغضّ النظر عن مستواهم الرياضي".

ومن جانبه، قال جيم هوثر، الرئيس التنفيذي لشركة "هايبيرايس": "ستساهم هذه المجموعة الجديدة من المستثمرين الاستراتيجيين في دعم التوسع العالمي لشركة ’هايبيرايس‘، فيما نواصل تعزيز حضورنا الدولي من خلال طرح منتجات في أكثر من 60 دولة. وتسهم الشراكة مع رياضيين عالميين عالي الأداء على غرار دانيال ريكاردو وروري ماكلروي وكونور ماك ديفيد بالإضافة إلى القائمة الحالية لدينا، في مواصلة تفرد ’هايبيرايس‘ في حين نواصل تقديم مجموعتنا المبتكرة من المنتجات إلى جمهور أوسع نطاقاً".

النمو العالمي وتطور العلامة التجارية الشاملة وعالية الأداء للخدمات الصحية

أعلنت الشركة مؤخراً عن مرحلة جديدة من النمو العالمي، في سياق سعيها لتغدو علامة تجارية شمولية وعالية الأداء للخدمات الصحية. ويترافق هذا التحول متعدد الجوانب، المدعوم باستحواذ "هايبيرايس" مؤخراً على شركة "كور" لخدمات الصحة العقلية، والذي يعد ثالث استحواذ لها خلال الأشهر الـ18 الماضية، مع إطلاق هوية جديدة وحملة عالمية للعلامة التجارية. ويستند هذا التحول إلى مجموعة من المنتجات الجديدة والتقنيات الأولى في القطاع.

وتتضّمن التحديثات التقنيّة الجديدة "هايبيرايس إكس"، أوّل جهاز محمول للعلاج بالحمام المتباين في العالم، بالإضافة إلى أجيال من منتجات "هايبرفولت" و"فايبر" المعروفة عالمياً من "هايبيرايس"، والتي تضمّ "هايبرفولت 2" و "هايبرفولت 2 برو" و"فايبر 3" و"فايبر جو".

  • "هايبيرايس إكس": في الشهر الماضي، قدّمت "هايبيرايس" أحدث ابتكاراتها وأوّل جهاز محمول للعلاج بالحمام المتباين في العالم. ويُشكّل جهاز "هايبرايس إكس" دورة موضعية تُناوب بين الحرارة والبرودة في منطقة الركبة لتحقيق التعافي وإعادة التأهيل. وسيتوفّر جهاز "هايبيرايس إكس" عالمياً في مطلع عام 2022.
  • "هايبرفولت 2": يقدم "هايبرفولت 2" تحديثات ملحوظة على الإصدار الأصلي، بما في ذلك تصميم مريح محسّن أخف وزناً. وتساعد ثلاث سرعات من التدليك الإيقاعي القوي عالي التردد في منح العضلات الراحة التي تحتاجها كل يوم.
  • "هايبرفولت 2 برو": مع "هايبرفولت 2 برو"، سيحصل المستخدمون على نفس العلاج بالتدليك الإيقاعي القوي الذي يحصل عليه أفضل الرياضيين في العالم. ويتميز الجهاز بخمس سرعات مختلفة، تُضبط بواسطة قرص جديد قابل للتعديل، ما يوفّر الراحة للعضلات المتصلبة، ليتمكن المستخدمون من التدرّب والتعافي تماماً كالمحترفين.
  • "فايبر 3": تم تفعيل جميع الأنظمة. يساعد التصميم المجدّد والسرعات الثلاث الخاصة بجهاز الأسطوانة الاهتزازية "فايبر 3" في تهيئة الجسم وتدفئته من خلال تدليك اهتزازي قوي.
  • "فايبر جو": الإصدار التالي من مجموعة منتجات "جو" التابعة لـ"هايبيرايس". بعد إطلاق "هايبرفولت جو" في عام 2020، يُعدّ "فايبر جو" أسطوانة محمولة اهتزازية تساعد على تنشيط العضلات، بحيث يتمكن المستخدمون من الشعور بالراحة قبل ممارسة التمارين في المنزل أو  أثناء التنقل.

ويوفّر "فايبر 3" حالياً في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، فيما يتوفّر "هايبرفولت 2" و"هايبرفولت 2 برو" و"فايبر جو" في أستراليا وكندا والصين وأوروبا ونيوزيلندا والولايات المتحدة الأمريكية، على أن يتوفّر في أسواق أخرى قريباً.

وبفضل النهج العصري الذي اعتمدته "هايبيرايس" وإعادة تصوّرها لابتكار المنتجات، تسعى "هايبيرايس" لوضع مفهوم جديد لخدمة جمهور أوسع من الرياضيّين ومساعدة الأشخاص في كل مكان على القيام بالأشياء التي يحبونها، أكثر فأكثر.

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني hyperice.com. للشّراء، يُرجى زيارة المواقع الإلكترونية الخاصة بكلّ بلد: أستراليا وكندا والصين وفرنسا وألمانيا وإيطاليا ونيوزيلندا والبرتغال وإسبانيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

لمحة عن "هايبيرايس"

تعتبر "هايبيرايس" شركة قائمة على التكنولوجيا تسعى إلى تحقيق مهمة بالغة الأهمية تتمثل في مساعدة الجميع على كوكب الأرض على التحرك والعيش بشكل أفضل. قامت "هايبيرايس"، على مدى أكثر من عقد من الزمن، بقيادة حركة عالمية عند نقطة التقاء التعافي والصحة الجيدة، بحيث تخصصت في التدليك الإيقاعي (خط منتجات "هايبرفولت")، والضغط الهوائي الديناميكي (خط منتجات "نورماتيك")، والاهتزاز (خطي منتجات "فايبر و"هايبرسفير")، والتكنولوجيا الحرارية (خط منتجات "فينوم")، والتكنولوجيا العقلية ("كور باي هايبيرايس") والعلاج بالحمام المتباين ("هايبيرايس إكس"). واليوم، وباعتبارها علامة تجارية متكاملة وعالية الأداء للصحة، تعدّ "هايبيرايس" مصمّمة للجميع- من نخبة الرياضيين والاتحادات والفرق وصولاً إلى المستهلكين في كل مكان ممن يبحثون عن إطلاق العنان لأفضل نسخة من أنفسهم لمساعدتهم على القيام بما يحبونه، أكثر. تعدّ  "هايبيرايس" واحدة من الشركات الأكثر ابتكاراً وفق مجلة "فاست كومباني" لعام 2021، وقامت بتطبيق تقنيتها ومعرفتها في مجموعة متنوهة من القطاعات، بما في ذلك اللياقة البدنية، والضيافة، والرعاية الصحية، والتدليك، والعلاج الفيزيائي، والأداء الرياضي، والرفاه في مكان العمل على نطاق عالمي. وقد ساعدت عمليات استحواذ "هايبيرايس" التحويلية على كلّ من شركة "نورماتك" و"ريكوفر إكس" و"كور" على تسريع جدول أعمال الابتكار لديها مع دخولها المرحلة التالية من النمو العالمي. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: hyperice.com.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل عبر الرابط الالكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20211108005407/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق