إل جي تطلق سلسلة ONE:QUICK لحلول الاتصالات المبتكرة بهدف تسهيل تجربة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دبي، الإمارات العربية المتحدة-الاثنين 8 نوفمبر 2021 [ ايتوس واير ]

أعلنت إل جي إلكترونيكس (إل جي) عن إطلاق مجموعة حلول One: Quick في الشرق الأوسط وأفريقيا، والتي تضم حلول العرض الثورية من الفئة الجديدة كلياً. وتم تطوير حلول One: Quick من "إل جي" استجابةً للطرق الجديدة التي يعمل بها الأشخاص، ولتوفر القدرة على تغيير وتوسيع كيفية تواصل الأفراد وزملاء العمل والفرق في الواقع الجديد للعمل عن بُعد. وتتكون مجموعة حلول One: Quick من "إل جي" من One:Quick Works (طراز 55CT5WJ) و One:Quick Flex (طراز 43HT3WJ) و One:Quick Share(طراز SC-00DA) وهو حل مخصص لمشاركة الشاشة لاسلكياً. *

يعتبر حل One:Quick Works عبارة عن شاشة لمؤتمرات الفيديو المتقدمة مقاس 55 بوصة بدقة 4K UHD وأداة إنتاجية شاملة ومناسبة لمجموعة متنوعة من بيئات العمل مثل غرفة الاجتماعات. أما One:Quick Flex فزود بشاشة لمس مقاس 43 بوصة بدقة 4K UHD مع حامل متحرك لتلبية سيناريوهات الاستخدام المتنوعة في مختلف بيئات الأعمال. ويعمل كلا النموذجين بنظام Windows وهما متوافقين مع مكتبة ضخمة من تطبيقات مؤتمرات الفيديو والأدوات التعاونية. وبمجرد اقترانهما عبر One:Quick Share، سيتمكن المستخدمون من وصل حواسيبهم المحمولة لاسلكياً بسهولة وسرعة بمنتجات اللافتات الرقمية المتوافقة من "إل جي".

One:Quick Works لأقصى درجات الإنتاجية

يُعد حل One: Quick Works من "إل جي" إضافة رائعة إلى تقنيات المؤتمرات حيث يوفر الاتصال التفاعلي السلس لاجتماعات سلسة ومثمرة. ويتميز هذا الحل الشامل والحائز على جائزة "ريد دوت 2021" بحاسوب مدمج يعمل بنظام Windows وكاميرا فائقة الوضوح بدقة 4K وميكروفون ومكبر صوت ولوح أبيض رقمي. وبالإضافة إلى حل One: Quick Remote Meeting لمؤتمرات الفيديو المدمج من "إل جي"، يستطيع المستخدمون الاستفادة من الاختصارات لتثبيت تطبيقات مؤتمرات الفيديو والتعاون الشائعة مثل Teams وWebex وZoom لتحسين الإنتاجية على الفور. ويمتاز الميكروفون الحساس بقدرته على التقاط الأصوات بوضوح على بعد ستة أمتار مع الحد الأدنى من الضجيج الخلفي، بينما تتعقب الكاميرا بدقة 3840×2160 وتركز تلقائياً على المُتحدّث. ويمكن إيقاف تشغيل كل من الكاميرا والميكروفون بسهولة لتحقيق أقصى قدر من الخصوصية وراحة البال.

كما يوفر حل One:Quick Works مزايا الإدارة والتحكم سهلة الاستخدام. وهو جاهز للاستخدام حال إخراجه من الصندوق ومجاني للأشهر الستة الأولى. ويعمل تطبيق One:Quick Remote Meeting للمؤتمرات عن بُعد من "إل جي" بسلاسة مع One: Quick Works لمشاركة المستندات بتنسيقات مختلفة وتنفيذ الرسومات التفاعلية في الوقت الفعلي واكتشاف المتحدث تلقائياً.

One:Quick Flex للاستخدامات المتعددة

صُمم حل One:Quick Flex من "إل جي" لتلبية متطلبات مجموعة متنوعة من سيناريوهات استخدام الأعمال مثل اجتماعات المجموعات الصغيرة وحوارات شخصَين والعروض التقديمية الجماعية، وهو أيضاً خيار ممتاز للمستشفيات والمدارس والمنازل حيث قد يعمل الأشخاص أو يتعلمون أو يتصلون بأشخاص آخرين عن بُعد. ومع كاميرا الفيديو التي تلتقط مجال رؤية واسع يبلغ 88 درجة، تدور الشاشة لتعمل في الوضعين الأفقي والرأسي وتتميز بوضع العرض المنفصل لتسهيل أداء المهام المتعددة. ويُكمل مزاياه ميكروفون وكاميرا وواجهة سهلة الاستخدام والدعم الكامل لقلم اللمس والسبورة البيضاء. ويمكن تثبيت One:Quick Flex على حامل متحرك لسهولة النقل من مساحة الاجتماع المشتركة إلى مكتب الرئيس التنفيذي لعقد مؤتمرات الفيديو المهمة.

One:Quick Share للمشاركة اللاسلكية عبر الشاشة

يتيح حل One:Quick Share من "إل جي" للمستخدمين مشاركة شاشة حاسوبهم المحمول بسهولة مع نماذج اللافتات الرقمية المتوافقة من "إل جي". وبعد عملية الاتصال البسيطة، يمكن للمستخدمين مشاركة شاشة حواسيبهم ببساطة عن طريق الضغط على الزر الموجود على مكان وصلة USB في One:Quick Share. ويعد تبديل الجهاز بنفس السهولة، حيث يمكن وصل ما يصل إلى أربعة مصادر اتصال بمنتجات اللافتات الرقمية من "إل جي" في وقت واحد. ويمكن عبر استخدام One: Quick Share إجراء تعديلات على لافتات "إل جي" المتصلة مثل مستوى الصوت ووضع الصورة وسطوع الشاشة دون الحاجة لاستخدام جهاز تحكم عن بُعد.

قال السيد سانغمين لي، الرئيس التنفيذي لقسم حلول الأعمال في الشرق الأوسط وأفريقيا: "بصفتها شركة رائدة في السوق بتطوير الحلول للشركات، تسعى إل جي دائماً إلى تقديم المنتجات المصممة بعناية والمتقدمة تقنياً لتجعل العمل أكثر إنتاجية وراحة. وتعد سلسلتنا الجديدة One:Quick حل ناتج عن الضرورة التي فرضتها بيئة العمل الجديدة التي أجبرتنا على التفكير خارج الصندوق. ومن خلال تزويد عملائنا بطرق جديدة للتفاعل وإنجاز مهامهم، نأمل أن يتمكنوا من تحقيق توازن أفضل والاستمتاع بالعمل والحياة".

صممت أحدث مجموعة من منتجات حلول العرض المتقدمة من "إل جي" لتوفير تجربة بسيطة تعزز الإنتاجية والتعاون للانتقال باتصالات المكتب إلى مستوى جديد كلياً من السهولة والراحة.

تتوفر حلول One:Quick Works و One:Quick Shareالآن في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا، وسيليها حل One: Quick Flex بحلول نهاية نوفمبر 2021.

لمعرفة المزيد، يرجى زيارة:

https://www.lg.com/ae/business/digital-signage/lg-55ct5wj-b

https://www.lg.com/ae/business/digital-signage/lg-sc-00da

*متوافق مع منتجات اللافتات المختارة من "إل جي".

شركة إل جي إلكترونيكس لحلول الأعمال 

شركة إل جي لحلول الأعمال هي شريك موثوق يقدم المنتجات والحلول المبتكرة للعملاء في جميع أنحاء العالم. استطاعت "إل جي" عبر محفظة منتجاتها الفريدة مثل لافتاتOLED  و LED الرائدة في القطاع وحلول الطاقة الشمسية عالية الكفاءة من صنع اسم رائد لنفسها في القطاع التجاري. كما تشمل حلول تكنولوجيا المعلومات التي تقدمها إل جي شاشات اجتماعات الأعمال، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وأجهزة العرض، والأجهزة السحابية والشاشات الطبية وربوتات الأعمال التجارية وقد صُممت جميعها لتحقيق أكبر قدر من الكفاءة والقيمة للعملاء. لمزيد من المعلومات عن  إل جي إلكترونيكس لحلول الأعمال، يُرجى زيارة  www.LG.com/b2b 

أخبار ذات صلة

0 تعليق