فيزا سايبر سورس والإتحاد الدولي للنقل الجوي في مساعدة لإنطلاقة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان فرانسيسكو -الجمعة 5 نوفمبر 2021 [ ايتوس واير ]

) بزنيس واير ( صحيحٌ أن تحدّي صناعة النقل الجوي حاليًا هو استقطاب المسافرين إلى متنها مجددًا إلا أنّ التحدّي الأكبر يبقى في حمايتهم وحماية العلامات التجارية والعائدات. وبهدف منها لتسريع هذه الإنطلاقة، أعلنت اليوم  سايبر سورس منصة الدفع الإلكتروني العالمية وإدارة مخاطر الإحتيال من شركة فيزا (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: V (عن إنضمامها إلى بوابة الدفع الإلكتروني للإتحاد الدولي للنقل الجوي (إياتا) من أجل مساعدة تجارة النقل الجوي وفعاليات الدفع، إدارة مخاطر الإحتيال، وزيادة المداخيل وحثها على الإبتكار بوتيرة أسرع. وكون سايبر سورس جزء من بوابة الدفع الإلكتروني للإتحاد الدولي للنقل الجوي، أصبحت قدرات المنصة العالمية متاحة كأداة رقمية آمنة ومقبولة ومدمجة مسبقًا من أكثر من 290 عضو من الإتحاد الدولي للنقل الجوي.

وستسمح الشراكة الجديدة للخطوط الجوية بالنفاذ السريع إلى حزمة منتجات سايبر سورس الكاملة على البوابة الإلكترونية لاتحاد الدولي للتقل الجوي (آي إف جي) من دون الحاجة إذًا إلى الإستعانة بالعديد من المنتجات التابعة لعلامات أخرى ما يوفّر من دون شك في الكلفة ويقلص مهل الإجراءات التشغيلية . إنّ النفاذ إلى منصة سايبر سورس المتماسكة يوفر الوقت على الخطوط الجوية لاسيما عند توسيع نطاقها الجغرافي في مناطق جديدة أو تطبيق طرق دفع جديدة أو الإنخراط في خطط مبيعات جديدة. 

تعمل منتجات سايبر سورس في ما بينها بسلاسة وبالتعاون مع البوابة الإلكترونية للاتحاد الدولي للنقل الجوي فتساعد الخطوط الجوية في تقديم خبرة أوركسترالية موحدة متماسكة تستجيب لمطالب العملاء.     

وكون سايبر سورس شريك موثوق به لأكثر من سبعين شركة خطوط جوية تعتبر تمانية وعشرون منها في قائمة أفضل خمسين شركة عالمية، تقدم هذه المنصة المتميزة بتقنية حديثة حافظة كاملة من الخدمات عن بعد وبالحضور الشخصي تسهّل وتمكنن عمليات الدفع. وتتضمن هذه الخدمات:

  • الدفع عبر البوابة الإلكترونية عن بعد أو بالحضور الشخصي أو حتى بواسطة مركز الإتصالات في أكثر من 190 دولة وإقليم
  • إدارة القرارات وهي أداة لإدارة مخاطر الإحتيال بما يساعد في تقليص الخسائر الناتجة عن الإحتيال وزيادة العائدات
  • إعتماد نظام توكن وغيره من أنظمة الدفع الآمنة كتحديد هوية صاحب البطاقة بعدة طرق، والحفاظ على قواعد بيانات الدفع الدقيقة والتأكد من مطابقة الشروط
  • الإندماج المسبق بأهم أنظمة التوزيع والحجز العالمية للسفر

في خضّم التحديات التي تواجه قطاع الخطوط الجوية هذه السنة، تقدم سايبر سورس المساعدة لشركات الخطوط الجوية حول العالم كي تتمكن من تخطي الأزمات التي أدّى إليها الوباء بتوفير منتجات رائدة وخدمات تشكل قيمة إضافية لها. وفي هذا السياق، يأتي تعاون سايبر سورس مع شريكه القديم أيرومكسيكو كمثال على تقييم فعاليتها وتحديد المخاطر والفرص للعروض الرقمية. 

فقد تمكن فريق الإستشارات التابع لسايبر سورس، وهو خدمة إضافية للعملاء، من تقييم المنظومة الإيكولوجية الرقمية لشركة أيرومكسيكو ودراسة رحلات العملاء المتعددة وقدّم التوصية ياعتماد التجارة الإلكترونية للحجوزات من أجل توطيد ولاء العملاء للشركة وزيادة قيمة التحويلات بما في ذلك مستلزمات الدفع في أسواق المبيعات الأساسية.

ويقول فرناندو سوزا نائب رئيس سايبر سورس، إيه فيزا سوليوشن: "لطالما كانت سايبر سورس شريكًا موثوقًا به لأهم الخطوط الجوية حول العالم ونحن متحمسون للإنضمام إلى البوابة الإلكترونية لاتحاد الدولي للنقل الجوي لنقدم للشركات مروحة كاملة من أدوات الدفع." ثمّ أضاف: "ومع إنطلاق نشاط السفر من جديد، تحتاج الخطوط الجوية إلى تعزيز السفر المحلي وخارج الحدود مع تقليص التكاليف والحدّ من مخاطر الإحتيال في الوقت عينه. ولهذه الغاية، تقدم منصىة سايبر سورس أدوات وموارد تسمح للشركات بتوفير تجربة سلسة وآمنة لعملائها مع الحفاظ على ربحيتها".

أمّا محمّد البكري، نائب الرئيس الأول للإتحاد الدولي للنقل الجوي قسم التسديدات المالية والتوزيع، فقد قال من جهته: "تعزز البوابة الإلكترونية للاتحاد الدولي للتقل الجوي مرونة أنظمة دفع السفر للخطوط الجوية في العالم وتسمح لمزودي خدمة السفر ببناء استراتيحية دفع تقوم على فعالية التكلفة ما يساهم في تعافي هذه الصناعة. نحن نرحّب بمنصة سايبر سورس وحزمة المنتجات التي تقدمها والتي تساهم في تسهيل الدفع وزيادة مردوده من أجل دعم مستخدمي البوابة الإلكترونية للاتحاد الدولي للتقل الجوي".

يمكن لشركاء الإتحاد الدولي للنقل الجوي المهتمين باستخدام منصة سايبر سورس الحصول على معلومات إضافية عبر الموقع الإلكتروني للبوابة الإلكترونية للاتحاد الدولي للتقل الجوي (آي إف جي)   

نبذة عن شركة فيزا

شركة فيزا (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: V ( هي شركة عالمية رائدة في المدفوعات الرقمية. مهمتنا هي تأمين التواصل في العالم من خلال شبكة للمدفوعات الإلكترونية هي الأكثر إبتكارًا وأمنًا وثقةً تدفع بالمؤسسات المالية والتجار والمستهلكين قدمًا.

كما تؤمن شبكة فيزا نت العالمية المتطورة الدفع الآمن والموثوق به من حول العالم وهي قادرة على القيام بأكثر من 65 الف تحويل في الثانية. وإنّ تركيز الشركة المستمر على الإبتكار يشكّل محفّز للنمو السريع للتجارة الرقمية على أي جهاز لأيّ كان وفي أيّ مكان. ومع إتجاه عالمنا نحو التطور الرقمي، تدعم فيزا علاماتنا التجارية ومنتجاتنا وشعبنا وشبكاتنا من أجل إعادة رسم مستقبل التجارة. للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة About Visa، visa.com/blog و @VisaNews

  نبذة عن الإتحاد الدولي للنقل الجوي (إياتا)

الإتحاد الدولي للنقل الجوي (إياتا) هو شركة تجارية تجمع الخطوط الجوية العالمية حيث يمثل حوالي 290 شركة نقل جوي أو ما نسبته 83 في المائة من إجمالي حركة الملاحة الجوية. ويدعم الإتحاد كذلك عددًا من مجالات قطاع الطيران ويساعد في صياغة سياساته المتعلقة بقضايا الطيران المهمة.

للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة www.iata.org

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

 

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق