شركات إستي لودر تصدر تقرير الأثر الاجتماعي والاستدامة للعام...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

والتغليف البلاستيكي البكر نيويورك -الجمعة 5 نوفمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - أصدرت اليوم شركة مجموعة شركات إستي لودر (إي أل سي) المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: EL) تقرير الأثر الاجتماعي والاستدامة للعام المالي 2021. يسلِّط التقرير المعنون "الجمال يلهمنا، القيم تقودنا" الضوء على التقدُّم المحرز نحو تحقيق أهداف الشركة والتزاماتها في ما يخصُّ الأثر الاجتماعي والاستدامة، وعلى مبادرات تمتد عبر مجالات رئيسية كثيرة، منها الإدماج والتنوع والإنصاف؛ والمناخ؛ التعبئة والتغليف؛ والاستثمارات الاجتماعية؛ والتزود المسؤول؛ والكيمياء الخضراء.

في السنة الماليّة 2021، نجحت الشركة في البقاء على المسار الصحيح لتحقيق أهدافها في ما يخصُّ الأثر الاجتماعي والاستدامة، مع تحقيق نتائج أعمال استثنائية والاستمرار في التغلُّب على التحدِّيات المترتِّبة على جائحة كوفيد-19.

وقال فابريزيو فريدا، الرئيس والمدير التنفيذيّ لشركات إستي لودر : "على الرغم من الجائحة، بقينا حازمين في إعطاء الأولويَّة لصحَّة موظّفينا ومستهلكينا ومجتمعاتنا في جميع أنحاء العالم، ورفاهيتهم، مع الوفاء بالتزاماتنا الطويلة الأجل". وتابع: " يُعدّ تعزيز استراتيجيّة الأثر الاجتماعي والاستدامة جزءًا مهمًا من هدفنا لمواصلة تقديم قيمة طويلة الأجل والبقاء في الصدارة العالمية للجمال المرموق."

وقال ويليام ب. لودر، الرئيس التنفيذي لشركات إستي لودر: "فيما تحتفل شركات إستي لودر بيوبيلها الماسي، من المهمّ الاعتراف أنّ نجاحها لطالما استند إلى فهم عميق لقيَمها الأساسية وليس إلى استراتيجيّة الأعمال الخاصّة بها وحسب. وتابع: "هذه القيم، ومنها احترام الفرد، والأخلاقيات والنزاهة التي لا هوادة فيها، وكرم الروح، والمثابرة الجريئة هي التي ستسرِّع تحقيقنا لالتزاماتنا في السنوات الـ 75 المقبلة وما بعدها."

تشمل إنجازات الشركة على مدار السنة الماليّة الماضية التقدُّم نحو تحقيق التزاماتها المتعلِّقة بالمساواة العرقيَّة والمساواة بين الجنسين، وتحقيق هدفها في ما يتعلق بالمواد المعاد تدويرها بعد الاستهلاك قبل الموعد المحدد، وتحديد المزيد من أهداف التعبئة والتغليف، وذلك عبر مجموع أعمالها وضمن محفظة علاماتها التجارية. كما حقّقت الشركة أيضًا تقدّمًا قويًا في أهدافها القائمة على العلم للنطاقين 1 و2، وتستمرّ في بذل الجهود لتحقيق النطاق 3. بالإضافة إلى ذلك، عمَّقت إستي لودر كومبانيز شاريتبل فوندايشن التزامها بتعليم الفتيات ووسّعت مهمّتها لتشمل تقدّم المرأة. كما واصلت الشركة دعم الموظّفين الذين يواجهون صعوبات ماليّة بسبب جائحة كوفيد-19 من خلال صندوق "إي أل سي كير" لإغاثة الموظّفين.

وقالت نانسي ماهون، نائبة الرئيس الأولى لشؤون المواطنيّة المؤسّسية والاستدامة في العالم، "في السنة الماليّة 2021، عملنا بجدّ لمواصلة تطوير حلول طويلة الأجل للمساعدة في حماية كوكبنا، وتعزيز الإدماج والمساواة، ووضع الأشخاص في صميم كلّ ما نقوم به - كلّ ذلك مع تحقيق أهداف أعمالنا". وتابعت: "صحيح أنّنا أحرزنا تقدّمًا كبيرًا، إلّا أنّنا نعلم أنّ هناك المزيد من الإجراءات الجماعيّة اللازمة للمساعدة في مواجهة التحدّيات الحاليّة وتلك التي ستستجدّ في العقد المقبل."

لقراءة تقرير الأثر الاجتماعي والاستدامة للمالية المالية لعام 2021 أو تنزيله: ELCompanies.com

أبرز ما ورد في تقرير الأثر الاجتماعي والاستدامة:

الإدماج والتنوُّع والإنصاف

  • واصلت الشركة إحراز تقدُّم نحو التزاماتها المتعلِّقة بالمساواة العرقية، كما تمَّ الإعلان عنها في يونيو 2020، وأعلنت أيضًا عن مجموعة جديدة من الالتزامات في موضوع المساواة بين الجنسين، بما في ذلك تحقيق المساواة في الأجور بين الجنسين بحلول عام 2023 وزيادة تمثيل النساء من الفئات الأقل تمثيلا، على مستوى العالم، في مناطق الشركة كافة وفي الشركات التابعة لها.
  • في السنة المالية 2021، كشفت الشركة أن 82 في المائة من قوتها العاملة العالمية من الإناث، و46 في المائة من قوتها العاملة في الولايات المتحدة من السود والسكان الأصليين والأشخاص الملونين. كما أنَّ 55 بالمائة من مناصب نائب الرئيس على مستوى العالم العالمي والمناصب الأعلى منها تشغلها نساء، و44 بالمائة من أعضاء مجلس الإدارة من النساء.
  • أنشأت الشركة أيضًا مركزًا للتميز في الإنصاف والمشاركة لدفع التقدم نحو تحقيق المساواة في جميع أنحاء المنظمة وتطوير مسارات لمزيد من الفرص والتقدم لجميع الموظفين.

المناخ والطاقة

  • تمَّ إدراج الشركة في القائمة أ من مشروع الإفصاح عن الكربون (سي دي بي) في عام 2020، وقد حققت بذلك تميزًا بلغته أفضل 5 في المائة فقط من بين أكثر من 5800 شركة تمَّ تسجيلها. تمَّ تكريم إستي لودر كير أيضًا بجائزة إنتربرايزينغ ليدر (القيادي الرائد) من آر إي وان هندرد، تقديراً لتقدُّم الشركة وريادتها في التحوُّل العالمي إلى كهرباء متجدِّدة بنسبة 100٪.
  • في السنة الماليَّة 2021، أحرزت الشركة تقدُّمًا قويًّا في النطاقين1 و2 من أهدافها القائمة على العلم (أس بي تي) وتابعت بذل الجهود لتحقيق أهدافها في النطاق 3.
  • أصبحت أكبر اتفاقيَّة للطاقة المتجدِّدة أبرمتها الشركة حتّى الآن - وهي اتفاقيّة شراء طاقة افتراضية بقدرة 22 ميجاوات لمزرعة رياح في أوكلاهوما – نافذة بالكامل، مما أدى إلى توليد ما يكفي من الطاقة النظيفة والمتجدّدة لتغطية جميع عمليات الشركة في أمريكا الشمالية.
  • وسَّعت شركات إستي لودر محفظة الطاقة المتجدِّدة لديها من خلال منشأة جديدة للطاقة الشمسيَّة في موقع هيلماونت، كندا، وبذلك يصل إجمالي قدرتها الشمسيَّة إلى 5.7 ميجاوات. أنتجت الشركة إجماليًّا تراكميًّا يزيد عن 5000 ميجاوات ساعة من الطاقة الشمسيّة في السنة المالية 2021، ممّا يدعم في الوقت عينها أهدافها القائمة على العلم (أس بي تي) وتأمين حاجات منشآتها من الطاقة الخضراء.

التغليف

  • حققت الشركة هدفها في مجال التدوير بعد الإستهلاك (بي سي آر) قبل الموعد المحدد وأعلنت عن هدف أكثر طموحًا لزيادة كمية المواد المعاد تدويرها بعد الاستهلاك في عبواتها إلى 25 بالمائة أو أكثر بحلول نهاية العام التقويمي 2025.
  • بالإضافة إلى ذلك، أعلنت الشركة عن هدف جديد يقضي بخفض نسبة البلاستيك البترولي البكر في عبواتها إلى 50 بالمائة أو أقل بحلول نهاية العام التقويمي 2030.
  • في السنة المالية 2021، حصل 89 في المائة من كرتون الألياف الكرتونية للشركة على شهادة هيئة الإشراف على الغابات (أف أس سي)، أي بزيادة 28 في المائة مقارنة بالسنة المالية 2019، مما يعزّز التقدم نحو تحقيق هدفها المتمثّل في الاعتماد على 100 في المائة من علب الأف أسي سي المصنعة من الألياف الكرتونية المشتقة من الغابات بحلول نهاية عام 2025.

تركيبة المنتجات

  • في السنة المالية 2021، قامت الشركة بدمج برنامج ابتكاري للكيمياء الخضراء في عملية تطوير منتجاتها، مما يتيح تظهير مكون الكيمياء الخضراء في إطلاق المنتجات الجديدة. تتحرك الشركة بسرعة للمضي قدمًا في هذا العمل، خاصة في ضوء اهتمام المستهلك المتزايد بتركيبة المنتجات.
  • كجزء من هدف الشركة المتمثِّل في جعل جميع العلامات التجاريّة تنشر مسارد مكوّناتها الرئيسية بحلول نهاية العام التقويمي 2025، شهدت السنة الماليّة 2021 نشر سبع علامات تجاريّة إضافية – هي إستي لودر، وإم إي سي، وبوبي براون، وبامبل أند بامبل، وإيديسيون دو بارفان فريديريك مال، وغلامغو، وسماشبوكس، مسارد المكونات على المواقع الإلكترونيّة الخاصّة بها.

التزوُّد المسؤول

  • للمساعدة في دعم النساء اللواتي يعملن داخل سلاسل التوريد وحوله، أكملت الشركة في السنة المالية 202 برنامج هيربروجكت ناجحًا امتدّ على سنتين داخل سلسلة التوريد الخاصة بالتعبئة والتغليف، بالشراكة مع بزنيس فور سوشل رسبونسبيليتي. وبصفتها أوَّل شركة تجميل تسجّل الدخول في البرنامج، تعمل إي أل سي حاليًّا على توسيع البرنامج ليشمل الزراعة، مستهدفًا نبات الشيا، من خلال منحة من إي أل سي سي أف. سيعتمد البرنامج على وحدات هيربروجكت التعليمية الحاليَّة مثل الوعي بالنوع الاجتماعي ومهارات الاتّصال وحلّ المشكلات والتخطيط الماليّ والعافية. الهدف هو تطوير نموذج هير بروجكت للقطاع الزراعي الذي قد يكون بمثابة مخطط عبر سلاسل توريد المكونات، وقد يصبح متاحًا لصناعة التجميل الأوسع.
  • بالإضافة إلى ذلك، انضمت الشركة، خلال السنة المالية 2021، إلى غلوبال شيا ألاينس وهي جمعية صناعية غير ربحية تعمل على تعزيز الاستدامة وممارسات الجودة ومعايير استخدام الشيا في الأغذية ومستحضرات التجميل.

 

الاستثمارات الاجتماعية

إن برامج الشركة الرائدة في مجال الأثر الاجتماعي تدعم استراتيجيتها العالمية للاستثمار الاجتماعي. على سبيل المثال:

  • تُعد حملة سرطان الثدي (بي سي سي) التي أسّستها، عام 1992، الراحلة إيفلين ه. لودر مع إطلاق الشريط الوردي الشهير، أكبر برامج الشركة من حيث الأثر الاجتماعي. وقد موَّلت بي بي سي و إي أل سي سي معًا البحوث العالميّة المنقذة للحياة، والتعليم، والخدمات الطبّية بما يتخطّى 108 مليون دولار أمريكي.
  •  جمعت حملة إم أي سي فيتا غلام الرائدة للشركة أكثر من 500 مليون دولار منذ عام 1994 من أجل الحرب العالمية ضد فيروس نقص المناعة البشرّية / الإيدز، ودعما لرسالة الشركة في دعم الصحة والحقوق للجميع، مع التركيز على النساء والفتيات ومجتمع أل جي بي تي كيو آي إي +.
  • في السنة المالية 2021، عمقت إي أل سي سي أف التزامها بتعليم الفتيات ووسعت مهمتها لتشمل تقدم المرأة، وإطلاق شراكات استراتيجية مع منظمات مثل:
  • كو-إمبكت: أصبحت إي أل سي سي أف المانح الأوَّل لصندوق المساواة بين الجنسين التابع لـ كو-إمبكت بتعهدها منح مبلغ 15 مليون دولار على مدى خمس سنوات تركز على تحقيق تغيير النظم التحويلية من أجل المساواة بين الجنسين.
  • غرانت مايكرز فور غيرلز أ,ف كولور(جي فور جي سي)  التزمت إي أل سي سي أف بدعم صندوق  بلاك غيرل فريدوم التابع لشركة  جي فور جي سي، بناءً على التزام الشركة الحالي بتعليم الفتيات والمساواة العرقية مع التركيز الإضافي على الوصول إلى المجموعات المحلية عند تقاطع العرق والجنس.
  • بلاستيكس فور تشاينج تساعد شراكة إي أل سي سي أف على تعزيز سبل العيش جامعي النفايات في الهند، ومعظمهم من النساء، مع تحويل البلاستيك عن المحيط.
  • ذي يونغ وومن ليدرشيب سكولز (تي واي دبليو أل أس )  بوصفها شريكا قيدما لتي واي دبليو أل أس التابع لشبكة القيادة الطلابية، زادت إي أل سي سي أف دعمها في السنة المالية 2021 ، ليشمل جميع مدارس تي واي دبليو أل أس في مدينة نيويورك التي تخدم الفتيات في المدرسة الثانوية.

خبرة الموظَّف

  • لدعم أفراد أسرة الشركة العالمية الذين يواجهون صعوبات مالية بسبب   جائحة كوفيد-19، قدم صندوق إغاثة الموظفين إي أل سي كير أكثر من 13700 منحة ووزع أكثر من 7.9 مليون دولار حتى 30 يونيو 2021 للموظفين في جميع أنحاء العالم.
  • من خلال عولمة إي أل سي غود ووركس، وهي منصّة للتبرعات المطابقة والتطوّع، أنشأ الموظفون واشتركوا في الأنشطة التطوعيّة كما هو مطلوب كيما تطابق الشركة تبرعاتهم وساعات التطوع التي قاموا بها. في السنة المالية 2021 ، تمّ التبرُّع  من خلا المنصّة بشكل جماعيّ بمبلغ 2.9 مليون دولار أمريكي لأكثر من 3500 منظّمة غير ربحية في 19 سوقًا على مستوى العالم.
  • حصلت الشركة على 68 جائزة من جوائز المجلس الوطني للسلامة في ثلاث فئات، عبر 36 سلسلة توريد ومنشأة بحث وتطوير و14 عمليّة تجارية عالمّية، مع حصول بعض المرافق على جوائز متعددة.

 

لمحة عن مجموعة شركات "إستي لودر"

تُعتبر مجموعة شركات "إستي لودر" واحدةً من الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع وتسويق وبيع المنتجات عالية الجودة للعناية بالبشرة والمكياج والعطور ومنتجات العناية بالشعر. وتباع منتجات الشركة في نحو 150 بلداً ومنطقة تحت الأسماء التجارية التالية: "إستي لودر" و"أراميس" و"كلينيك" و"لاب سيريز" و"أوريجينز" و"تومي هيلفيجر" و"إم. إيه. سي." و"لامير" و"بوبي براون" و"دونا كاران نيويورك" و"دي كي إن واي" و"أفيدا" و"جو مالون لندن" و"بامبل آند بامبل" و"مايكل كورس" و"دارفين باريس" و"توم فورد بيوتي" و"سماش بوكس" و"إرمينجيلدو زينيا" و"أيرين" و"لو لابو" و"إديسيون دو بارفان فريديريك مال" و"جلام جلو" و" كيليان باريس" و"تو فيسد" و"دكتور جارت بلاس" ومجموعة علامات "ديسيييم" التجارية بما في ذلك "ذي أورديناري" و"نيود".

ملاحظة تحذيرية

يحتوي هذا البيان الصحفي وتقرير الأثر الاجتماعي والاستدامة ذو الصلة ("التقرير") على معلومات حول الأثر الاجتماعي وأهداف الاستدامة والمبادرات والالتزامات والأنشطة المرتبطة بها. تتضمن هذه الجهود بعض المخاطر والشكوك، مثل التغييرات في أعمالنا (على سبيل المثال، عمليات الاستحواذ أو التجريد أو مواقع التصنيع أو التوزيع الجديدة)، والمعايير التي يتم من خلالها قياس الإنجاز، والافتراضات الكامنة وراء هدف معين، وقدرتنا على الإبلاغ بدقة عن معلومات معينة. يتضمن هذا البيان الصحفي والتقرير بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية لعام 1995، بما في ذلك البيانات المتعلقة بالأثر الاجتماعي وأهداف الاستدامة والمبادرات والالتزامات والأنشطة المرتبطة بها، بالإضافة إلى عملياتنا المستقبلية واستراتيجياتنا الطويلة المدى. ومع أننا نعتقد أن توقعاتنا تستند إلى افتراضات معقولة في حدود معرفتنا بأعمالنا وعملياتنا، إلا أنه لا يمكننا أن نضمن أن النتائج أو النتائج الفعلية لن تختلف ماديًا عن أي نتائج أو نتائج مستقبلية معبر عنها أو متضمنة في هذه البيانات التطلعية. تتضمن البيانات التطلعية جميع البيانات التي لا تتعلق فقط بالحقائق التاريخية أو الحالية، بل تتضمن عددًا من المخاطر المعروفة وغير المعروفة والشكوك وعوامل مهمة أخرى مثل تلك الموضحة في تقريرنا الأخير المودع لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة بما بما في ذلك "الفقرة 1.أ "عوامل الخطر"و الفقرة 7 "مناقشة الإدارة وتحليلها للوضع المالي ونتائج العمليات "من تقريرنا السنوي وفق  النموذج كي 10 للسنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2021 وفي تقاريرنا ربع السنوية اللاحقة وفق النموذج  كيو 10، والتقارير الحالية وفق نموذج كي 8. نحن نخلي أي مسؤولية لنا عن تحديث المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي أو في التقرير أو الاستمرار في الكشف عن أي معلومات.

إي إل سي" – "سي"

"إي إل سي" – "إل"

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20211102005909/en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق