رابطة التجارة الدولية الكورية «كيتا» تختتم بنجاح معرضها في...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دبي، الإمارات العربية المتحدة-الخميس 4 نوفمبر 2021 [ ايتوس واير ]

أعلنت الرابطة الكورية للتجارة الدولية «كيتا» اختتامها بنجاح لفعاليات معرضها التجاري (Dubai O2O Exhibition)، وهو مؤتمر للتصدير وفعالية لترويج المبيعات عبر شبكة الإنترنت، الذي أقامته في "كلوب 2020" في موقع "إكسبو 2020 دبي"، خلال الفترة من 1 إلى 3 نوفمبر الجاري، بمشاركة 50 شركة كورية متخصصة بالسلع الاستهلاكية. وجرى تنظيم المعرض بالشراكة مع الهيئة الكورية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة، والمؤسسة الكورية للتعاون بين الشركات الكبيرة والصغيرة، وشركة «سي جيه إي إن إم» الكورية للترفيه.

وقال رئيس الرابطة "كو جا يول"،: «عملت الرابطة الكورية للتجارة الدولية «كيتا» على تعزيز العلاقات التجارية بين كوريا الجنوبية ومنطقة الشرق الأوسط بشكل عام، وذلك من خلال عقد منتديات ثنائية للأعمال التجارية على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي".

وأضاف: «تهدف هذه الفعالية إلى الاحتفال ببدء «اكسبو 2020 دبي»، الذي نثق بأنه سيكون نقطة البداية لتمكين التعاون بين دول مجلس التعاون الخليجي وكوريا الجنوبية من أجل التغلب على جائحة «كوفيد-19»، وخلق فرص جديدة».

وقال كيم هيون- تشول، مدير التسويق العالمي لدى رابطة «كيتا»: «لقد تمكنا بفضل «اكسبو 2020 دبي» من تأسيس منصة تسويقية متكاملة جديدة في حقبة ما بعد «كوفيد-19». وسنعزز تسويقنا الشبكي بصفة تدريجية كما سنواصل اكتشاف خدمات جديدة لدعم التصدير انطلاقاً من منصة إكسبو 2020 دبي».

وشاركت في الفعالية 50 شركة تنتج سلع استهلاكية واعدة، تتضمن مستحضرات التجميل، السلع المتعلقة بنمط الحياة، والسلع الغذائية، والتقى ممثلوها بأكثر من 200 مشتري من دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط، كما عقدوا أكثر من 600 جلسة استشارية. وقام المشترون بتجريب المنتجات واختبارها في أكشاك داخل المعرض، كما أجروا مشاورات من خلال لقاءات افتراضية.

ووجهت رابطة «كيتا» الدعوة إلى أكثر من 200 مشتري في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ورتبت «كيتا» لعقد أكثر من 600 جلسة مشاورات عبر الانترنت بين شركات متواجدة بالمعرض وشركات محلية. وعلاوة على ذلك، فقد استقطب التصميم الفريد لعرض منتجات الشركات المشاركة في المعرض انتباه المشترين.

وأعرب ممثلو شركات شاركت في المعرض عن سعادتهم بالنتائج الملموسة التي حققوها حتى الآن وقال ممثل إحدى الشركات في تصريح: «في ظل نفاذ عينات منتجاتنا من المعرض بسرعة وتعدد الآراء الإيجابية فيها، بدأنا نستعد على النحو المناسب للتصدير إلى الأسواق الخارجية. وفي المستقبل، سنحقق نتيجة ملموسة، باستخدام برامج دعم الصادرات من «كيتا» ».

وفي غضون ذلك، جرت أيضا فعالية ترويجية محلية للسائحين من كافة أنحاء العالم الذين زاروا «اكسبو». واستمرت الفعالية يومين خلال المعرض. وتضمن المعرض الترويجي فعاليات متنوعة، ومنها حفلات لنجوم الموسيقى الشعبية «البوب» الكورية، وأداء عروض راقصة لفرق رقص محلية، وفعاليات لألعاب كورية تقليدية مستلهمة من المسلسل التليفزيوني الكوري «لعبة الحبار».

أخبار ذات صلة

0 تعليق