مجموعة ناجا: ناجا تُعلن عن إطلاق تطبيق ناجا باي

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هامبورغ، ألمانيا -الأربعاء 3 نوفمبر 2021 [ ايتوس واير ]

  • أصبح تطبيق "ناجا باي" متوفّراً على متجر تطبيقات "آبل ستور" و"جوجل بلاي"
  • برنامج بطاقات معتمد من قبل "فيزا" لأوروبا والمملكة المتحدة
  • دمج كامل في منصة التداول الاجتماعي من "ناجا"

 

(بزنيس واير)—أعلنت مجموعة "ناجا إيه جي" (المدرجة في بورصة تداول الأوراق المالية الألمانية تحت الرمز XETRA: N4G، رقم التعريف الدولي DE000A161NR7)، وهي مزوّد خدمة شبكة التواصل الاجتماعي للتداول في السوق الماليّة، والعملات المشفرة، والمدفوعات (NAGA.com)، عن إطلاق منصة الدفع الثورية "ناجا باي" مع  تأمين عمليات دفع في المملكة المتحدة وأوروبا وبطاقة الخصم "فيزا".

 

ويجمع هذا البرنامج الفريد من نوعه من "ناجا باي" بين رقم حساب مصرفي دولي (IBAN)، وبطاقة الخصم "فيزا"، وحساب الوساطة، والتداول بالنسخ، وحافظات التشفير المادية، التي تخضع بدورها للترخيص.

 

ويدعم تطبيق "ناجا باي" الجديد كلياً عمليات الدفع في المنطقة الاقتصادية الأوروبية والمملكة المتحدة، بالإضافة إلى بطاقة الخصم "فيزا" المعترف بها عالمياً والمقبولة من قبل أكثر من 140 مليون تاجر حول العالم. ويُمكن للمستخدمين إجراء تحويلات مصرفية وإرسال الأموال إلى الأصدقاء مجاناً عبر تطبيق "ناجا باي". بالإضافة إلى ذلك، تم دمج "ناجا باي" في كامل البنية التحتية للتداول من "ناجا".

 

وقال بنيامين بيلسكي، الرئيس التنفيذي لشركة "ناجا": " لقد عملنا بشكل دؤوب لتقديم هذه الوظائف الجديدة ونحن متحمّسون للإمكانيات التي يقدّمها ’ناجا باي‘ لعملائنا. فإلى جانب إجراء المدفوعات وإرسال الأموال، أصبح بإمكان المستخدمين  إلى  الاستثمار من خلال نقرة واحدة في أكثر من 1500 من الأصول، بما في ذلك الأسهم المباشرة مقابل 0.99 يورو فقط لكل صفقة. كما يمكن للمستخدمين أيضاً نسخ عمليات التداول الخاصة بالمتداولين الأخرين، وأن يتم نسخ عمليات التداول الخاصة بهم على حدّ سواء. وبمجرّد الموافقة على عرض تداول العملات المشفرة، سيشكّل تطبيقنا حل الدّفع الأكثر اكتمالاً في السوق الأوروبية من دون نظير".

 

وأضاف السيد بيلسكي قائلاً: "مع ’ناجا باي‘، نحن نقوم بتوسيع مجموعة عملائنا المستهدفة بمئات الملايين من المستخدمين، ونعمل على تنويع مصادر الدخل لدينا، كما نملك طرق جديدة تماماً لاكتساب العملاء والمحافظة عليهم. سيضطلع تطبيق ’ناجا باي‘ بدور رئيسي في مجموعة أعمالنا التسويقية".

 

علاوة على ذلك، تُخطّط "ناجا" لتقديم مختلف مصادر الدفع في نقاط البيع. إذ يُمكن للمستخدمين، من خلال اختيار بسيط في التطبيق عند الخروج، تحديد ما إذا كان يجب على حساب البطاقة أو الحافظة الاستثمارية الخاصة بهم أن تعمل كمصدر لعمليات الدفع. في هذه الحالة، سيتمكّنون من بيع الأصول التي يختارونها في الوقت الفعلي لتمويل الدفع.

 

وأردف السيد بيلسكي قائلاً :" "على سبيل المثال، إن كنتُ أملك رصيداً يبلغ 50 يورو في بطاقتي و 500 يورو على شكل أسهم شركة ’آبل‘، يمكنني استخدام التطبيق لتحديد المصدر الذي ستُسدّد منه مدفوعاتي عند الخروج. سنسمح أيضاً باختيار العملات المشفرة مثل ’بيتكوين‘ و’إيثيروم‘ كوسيلة للدفع عن طريق التبادل في الوقت الفعلي مستقبلاً. غير أنّ هذا الأمر يخضع لترخيص قسم العملات المشفرة لدينا، وهو ما نعمل عليه حالياً".

 

يُوفّر تطبيق "ناجا باي" إمكانية فتح حساب بشكل رقمي بالكامل ويتم تقديمه بصفته حلاً عادياً أو متميّزاً. يتمتع الحساب المتميز برسوم أقل لعمليات السحب ودعم العملاء المتميز وحدود أعلى على المعاملات المالية.

 

وختم بيلسكي كلامه بالقول: "يعدّ هذا الإصدار من التطبيق مجرّد بداية لافتتاح متجر التطبيقات الخاص بنا للخدمات المالية. إذ نخطّط للتوسّع أيضاً في إدارة الثروات، وخطط الادّخار، وعروض الولاء القوية لعملائنا النّشطين".

 

يُمكن تنزيل التطبيق من متجر "آبل ستور" ومتجر "جوجل بلاي". يُمكن العثور على المزيد من المعلومات حول العرض الكامل لتطبيق "ناجا باي" على الموقع الإلكتروني التالي: https://www.naga.com/pay

 

لمحة عن "ناجا"

 

تعدّ مجموعة "ناجا" شركة مبتكرة طوّرت نظاماً مالياً مُعزّزاً اجتماعياً يُنشئ تجربة موحّدة وسَلِسَة عبر التمويل الشخصي والاستثمار. تقدّم المنصة المملوكة للشركة مجموعة من المنتجات، من تداول الأسهم والاستثمارات والعملات المشفرة إلى بطاقات "فيزا" الماديّة وميزات الاستثمار الاجتماعي مثل "فيد" و"ميسنجر" وخصائص النسخ التلقائي للتداولات. تشكل "ناجا" حلّاً متكاملاً وتآزريّاً شموليّاً يسهُلُ الوصول إليه. وهي توفّر ركيزة محسنة للتجارة والاستثمار والشبكات والكسب والدفع. وهذا ينطبق على كل من منتجات العملات النقديّة الإلزاميّة (فيات) والعملات المشفّرة.

 

 اللغة:

الانكليزية

الشركة:

مجموعة "ناجا"

 

هوهي بلايشن 12،

 

20354 هامبورغ

 

ألمانيا

البريد الإلكتروني:

[email protected]

الموقع الإلكتروني:

www.naga.com

رقم التعريف الدولي للأوراق الماليّة:

DE000A161NR7

الرمز الألماني لتعريف الأوراق الماليّة:

A161NR

المؤشّرات:

Scale 30

مُدرجة على:

السوق المنظّمة غير الرسميّة في برلين، ودوسلدورف، وفرانكفورت (سوق سكايل للمؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم)، وهامبورغ، وميونخ، وشتوتغارت، وبورصة ترايد غيت

 

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211103005536/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق