شركة ليكرا تطلق بوابة العملاء عبر الإنترنت لتساهم في التحول...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ويلمنغتون، ديلاوير-الأربعاء 3 نوفمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ليكرا"، وهي الرائدة عالمياً في استحداث حلول ابتكارية لقطاعات الألبسة ومنتجات العناية الشخصية، عن إطلاق منصتها "ليكرا وان" للتبادل عبر الإنترنت. تعمل بوابة العملاء الجديدة عبر الإنترنت على تمكين العلامات التجارية وتجار التجزئة وصانعي الألبسة من الاتصال بشبكة عالمية من المعامل ضمن منصة واحدة ملائمة تركّز على علم الراحة والملاءمة والأداء.

 

حتى قبل تفشي جائحة "كوفيد-19"، كانت هناك حاجة فعلية في السوق إلى تجربة رقمية تسمح للعلامات التجارية وتجار التجزئة بالتواصل مع المعامل والمصنّعين بطريقة افتراضية دون فقدان المزايا الكامنة في الاتصال الشخصي. بفضل بوابة "ليكرا وان"، بات بإمكان المستخدمين الوصول إلى حلول الألياف المبتكرة باستخدام مكتبة الأنسجة الرقمية. ويمكن للمستخدمين أيضًا الاتصال مباشرة بالمعامل لإبرام علاقات العمل أو توسيعها، والتعرف على القدرات، ورؤية كتالوجات المنتجات.

 

وقال جوليان بورن، الرئيس التنفيذي لشركة "ليكرا": "تتمتع شركة ’ليكرا‘ بإرث غني من الابتكارات، وقد حان الوقت لكي نتبنى التحوّل الرقمي". وأضاف: "تستفيد بوابة ’ليكرا وان‘ من نطاق علاقاتنا وتواصلنا عبر سلاسل القيمة الخاصة بالألبسة والعناية الشخصية، وتقدّم حلاً سلساً شاملاً لإطلاق أفكار عملائنا وتحويلها بسرعة من مجرد مفاهيم إلى حقيقة واقعة".

 

تتضمن بوابة "ليكرا وان" مركزاً للمعرفة يمكن للمستخدمين الوصول من خلاله إلى محتويات حصرية مثل الندوات عبر الإنترنت والأوراق البيضاء ومقاطع الفيديو التي تناقش تقنيات الألياف الجديدة واتجاهات القطاع والتسويق والاستدامة والمزيد. تساعد هذه الموارد في تثقيف المستخدمين حول كيفية تعزيز القيمة التي تتسم بها شركة "ليكرا" وحلولها الابتكارية لتقديم المنتجات القادرة على تلبية احتياجات المستهلكين، فتغدو بمثابة مصدر إلهام لأفكارهم الجديدة.

 

ستسمح بوابة "ليكرا وان" للعملاء باكتشاف حلول تسويقية وتجارية مبتكرة للغاية ، بما في ذلك أصول العلامات التجارية والبطاقات التي تحمل اسم العلامات التجارية التي تُعلّق على الألبسة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تقديم الطلبات لإبرام اتفاقيات ترخيص للعلامات التجارية والحصول على شهادات لحلول الألياف التي من شأنها المساعدة على تعزيز جودة المنتجات المدعومة بقوة العلامة التجارية "ليكرا".

 

للمزيد من المعلومات والتسجيل في بوابة "ليكرا وان"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: one.lycra.com والضغط على زر التسجيل.

 

لمحة عن شركة "ليكرا"

 

تبتكر شركة "ليكرا" حلولاً وتنتجها في مجال الألياف والتكنولوجيا لقطاعات الملابس ومنتجات العناية الشخصية. وتشتهر شركة "ليكرا" التي تتخذ من ويلمنغتون بديلاوير مقراً لها على الصعيد العالمي بمنتجاتها المبتكرة وخبراتها الفنية ودعمها التسويقي الذي لا يضاهى. وتملك شركة "ليكرا" علامات تجارية واستهلاكية رائدة مثل "ليكرا"، و"ليكرا هايفيت"، "وليكرا تي 400"، و"كولماكس"، و"ثيرمولايت"، و"إيلاسبان"، و"سوبلكس" و"تاكتل". ويعود تراث الشركة إلى العام 1958 حيث تم اختراع خيوط ألياف الـ"سباندكس" الأصلية من "ليكرا". واليوم، تركّز الشركة على إضافة قيمة إلى المنتجات التي يشتريها العملاء من خلال تطوير ابتكارات فريدة مصممة لتلبية حاجة المستهلك إلى الراحة والآداء الطويل الأمد. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.thelycracompany.com .

 

تُعد "ليكرا" و"ليكرا وان" علامات تجارية تابعة لشركة "ليكرا".

 

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211101005072/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق