أعلنت " فلوانس" إغلاق عرضها العامّ الأوّلي وقيام المكتتبين...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أرلينغتون، فانكوفر -الأربعاء 3 نوفمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - أعلنت اليوم "فلوانس" (المعروفة في ناسداك العالمية للأسواق المُختارة تحت الرمز "FLNC")، المزود الرائد لمنتجات وخدمات تخزين الطاقة والتطبيقات الرقمية لمصادر الطاقة المتجددة والتخزين، عن إغلاق عرضها العامّ الأوّلي لـ 35 مليون و650 ألف حصة من الأسهم العادية من الفئة "إيه" بما في ذلك ممارسة كاملة لخيار المكتتبين في شراء أسهم إضافية من الأسهم العادية من الفئة "إيه" بسعر عرضها العامّ الأوّلي الذي يبلغ 28.00 دولارًا أمريكيًا للسهم وبلغت عائدات العرض العام الأولي 998.2 مليون دولار قبل خصم خصومات وعمولات الاكتتاب ونفقات العرض الأخرى. يبدأ تداول الأسهم العادية من الفئة "إيه" في بورصة ناسداك العالمية للأسواق المُختارة في 28 أكتوبر 2021 تحت الرمز "FLNC".

وستتولّى "جيه بيه مورجان سيكيوريتيز" المحدودة و"مورجان ستانلي" و"باركليز كابيتال" و"بوفا سيكيوريتيز" مهمة مديري الاكتتاب الأساسيين المشتركين للعرض المقترح. وستؤدي كل من "سيتي جروب جلوبال ماركتس" و"كريديت سويس سيكيوريتيز" (الولايات المتحدة الأمريكية) و"يو بي إس سيكيوريتيز" ومجموعة "إيفيركور جروب" و"إتش إس بي سي سيكيوريتيز" (الولايات المتحدة الأمريكية) و"آر بي سي كابيتال ماركتس" دور مديري الاكتتاب المشاركين للعرض المقترح. وسيؤدي دور المديرين المشاركين للعرض المقترح كل من "نومورا سيكيوريتيز إنترناشيونال" و"روبرت دبليو بيرد آند كو إنكوربوريتد" و"ريموند جيمس آند أسوشيتس" و"سيبورت جلوبال سيكيوريتيز" و"بينسيرا سيكيوريتيز" و"سيبيرت ويليامز شانك آند كو".

وسيتمّ العرض حصرياً من خلال نشرة اكتتاب عام. ويمكن الحصول على نسخ من نشرة اكتتاب عام المتعلقة بالعرض المقترح فور توافرها من: شركة "جيه بيه مورجان سيكيوريتيز"، لعناية: "برودريدج فاينانشال سولوشنز"، 1155 جادة لونغ آيلند، إيدج وود، نيويورك 11717، عبر الهاتف على الرقم 8668039204 أو عبر البريد الإلكتروني على: [email protected]، أو من شركة "مورجان ستانلي آند كو"، لعناية قسم نشرات الاكتتاب العام، 180 شارع فاريك، الطابق الثاني، نيويورك، نيويورك 10014؛ أو من شركة "باركليز كابيتال"، لعناية "برودريدج فاينانشال سولوشنز"، 1155 جادة لونغ آيلند، إيدج وود، نيويورك 11717، أو عبر البريد الإلكتروني: [email protected] أو عبر الاتصال على الرقم 6035847(888)؛ أو من "بوفا سيكيوريتيز"،(NC1-004-03-43, 200)،200  شارع نورث كوليدج، الطابق الثالث، شارلوت (NC 28255-0001)، قسم نشرات الاكتتاب العام، أو عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

وأُعلن عن سريان مفعول بيان التسجيل لهذا العرض من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية في 27 أكتوبر 2021. ولا يشكل هذا البيان الصحفي عرضاً للبيع أو التماس عرض لشراء هذه الأوراق المالية، ولن يكون هناك أي بيع لهذه الأوراق المالية في أي دولة أو ولاية قضائية يكون فيها هذا العرض أو الالتماس أو البيع غير قانوني قبل التسجيل أو التأهّل بموجب قوانين الأوراق المالية للدولة أو الولاية القضائية.

لمحة عن " فلوانس"

تُعدّ "فلوانس" إحدى شركات "سيمنز" و "إيه إي إس"، وهي شركة عالمية رائدة في سوق منتجات وخدمات تخزين الطاقة والتطبيقات الرقمية لمصادر الطاقة المتجددة والتخزين. وتمتلك الشركة أكثر من 3.4 جيجاواط من الطاقة المخزنة التي تم نشرها أو التعاقد عليها في 29 سوقاً على عالمياً، وأكثر من 4.5 جيجاواط من طاقة الرياح والطاقة الشمسية وأصول التخزين التي تم تحسينها أو التعاقد عليها في أستراليا وكاليفورنيا. ونسعى من خلال منتجاتنا وخدماتنا ومنصة "فلوانس آي كيو" المدعومة بالذكاء الاصطناعي، إلى مساعدة العملاء في جميع أنحاء العالم على نشر شبكات كهربائية أكثر مرونة وتوجيههم نحو مستقبل أكثر استدامة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  /https://www.businesswire.com/news/home/20211102005783/en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق