موديز تُعلن عن تعيين كريستين إليوت في منصب رئيس قسم الشؤون...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نيويورك -الأربعاء 3 نوفمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "موديز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:MCO) عن تعيين كريستين إليوت لمنصب المدير الإداري – رئيس قسم الشؤون المؤسسية العالمية. ستتولى الآنسة إليوت من خلال منصبها المستحدث، قيادة حوار "موديز" مع أصحاب المصلحة الرئيسيين، بما في ذلك الموظفين وواضعي السياسات والمسؤولين الحكوميين ووسائل الإعلام.  

وقال روب فوبر، رئيس شركة "موديز" ورئيسها التنفيذي: "انطلاقاً من موقعنا كشركة عالمية تعمل على تقييم المخاطر بشكل متكامل، من المهمّ جداً أن نقدّم اتصالات واضحة وتواصلاً متسقاً مع العديد من أصحاب المصلحة لدينا". وأضاف:" منذ انضمامها إلى ’موديز‘، دأبت كريستين على تطوير المقاربة التي نعتمدها في مجال الاتصالات وإدارة العلامة التجارية. وهي تتمتّع بموقع جيّد يُتيح لها مواصلة تعزيز التواصل والمشاركة وعلاقاتنا الخارجية بصفتها رئيسة للشؤون المؤسسية العالمية."

يجمع قسم الشؤون المؤسسية العالمية بين الاتصالات العالمية وإدارة العلامة التجارية في "موديز" والمسؤولية الاجتماعية للشركة (من ضمنها مؤسسة "موديز") والعلاقات الحكومية والشؤون التنظيمية. سيساهم المنصب الجديد بمواءمة صوت "موديز" الداخلي والخارجي، وعلامتها التجارية، وعلاقاتها للتعمّق في فهم عرض القيمة الفريدة الذي تقدمه الشركة بصفتها شركة عالمية للتقييم المتكامل للمخاطر في مواجهة التحديات المؤسسية والمالية والاقتصادية.

وقد انضمّت الآنسة إليوت إلى "موديز" في وقت سابق من هذا العام وتولّت منصب المدير الإداري – الرئيس العالمي لشؤون الاتصالات والعلامة التجارية. وقبل انضامها إلى "موديز"، شغلت الآنسة إليوت منصب نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الاتصالات العالمية في شركة "ماستركارد" ومنصب الرئيس التنفيذي لشؤون الاتصالات في "إس أند بيه جلوبال". كما تولّت مناصب رئيسيّة في "أميركين إكسبرس"، من ضمنها منصب الرئيس التنفيذي لشؤون الاتصالات لأعمال السفر العالمية في "أميركين إكسبرس". تجدر الإشارة إلى أنّها عملت كصحفيّة في قناة "إيه بي سي نيوز" في بداية مسيرتها المهنيّة، وقد حصدت جائزة "إيمي" لدورها هذا

الآنسة كريستين إليوت حاصلة على شهادة البكالوريوس في الاتصالات والعلوم السياسية من جامعة ميشيغان.

لمحة عن شركة "موديز"

تعتبر موديز (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:MCO) شركة عالميّة متكاملة لتقييم المخاطر وبالتالي تعمل على تمكين المؤسّسات من اتخاذ قرارات أفضل. تساهم بياناتها وحلولها التحليليّة وأفكارها في مساعدة صانعي القرار على تحديد الفرص وإدارة مخاطر مزاولة الأعمال مع الآخرين. نحن نؤمن أن المزيد من الشفافية، والقرارات الأكثر اطلاعاً، ولا سيما الوصول العادل إلى المعلومات، من شأنه أن يفتح الباب أمام التقدّم المشترك. يعمل لدى "موديز" ما يزيد عن 13,000 موظف في أكثر من 40 دولة، وهي تدمج بين الحضور الدولي وبين الخبرات المحليّة بالإضافة إلى أكثر من قرنٍ من الخبرة في الأسواق الماليّة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: moodys.com/about.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20211101005845/en

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق