روكفيلير كابيتال مانجمنت تعتزم افتتاح مكتبها الدولي الأول في...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نيويورك -الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "روكفيلير أسيت مانجمنت" (المشار إليها فيما يلي بـ"آر إيه إم")، وهي أحد أقسام "روكفيلير كابيتال مانجمنت" التي تتمتّع بسجل حافل من الاستثمار في الأسهم العالمية والاستثمارات المتعلقة بالحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات، عن تأسيس "روكفيلير أسيت مانجمنت إنترناشيونال"، لتوسيع حضورها في السوق الأوروبية. وتشمل خطط التوسّع الأولية افتتاح مكتب في لندن لخدمة للعملاء بصورة أفضل في جميع أنحاء المملكة المتحدة وأوروبا وآسيا.

 

وقال جريج فليمينج، الرئيس والرئيس التنفيذي لـ"روكفيلير كابيتال مانجمنت": "لقد ولّدت أعمال ’أسيت مانجمنت‘ زخماً قوياً في جميع أنحاء أوروبا، ونُعرب عن حماسنا لمواصلة خدمة عملائنا الدوليين بمجموعة كاملة من منتجات الاستثمار المستدامة وبحضور محلي متزايد".

 

وشهدت "آر إيه إم" ، التي حصلت مؤخراً على جائزة  مبادئ الاستثمار المسؤول ("بيه آر آي") لعام 2021  عن فئة "مبادرة تضمين الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات لهذا العام"، نمواً قوياً في أوروبا. وعلى مدى العامين الماضيين، أطلقت الشركة، التي تجاوزت قيمة أصولها 2.5 مليار دولار أمريكي من مستثمرين أوروبيين، تعهدات الاستثمار الجماعي في الأوراق المالية القابلة للتحويل في الأداة الأيرلندية لإدارة الأصول الجماعية "يو سي آي تي إس- آي سي إيه في"، وهي هيكلية أيرلندية محلية لتعهدات الاستثمار الجماعي في الأوراق المالية القابلة للتحويل، وصندوقان محسّنان الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات، وهي جميعاً مسجلة للتوزيع في 15 دولة. وأطلقت الشركة صندوقها الثالث لتعهدات الاستثمار الجماعي في الأوراق المالية القابلة للتحويل للأسهم، الذي يركز على التغيّر المناخي، في ديسمبر 2020. واليوم، لدى ’آر إيه إم‘ عملاء مؤسسيين في تسع دول أوروبية".

 

وقال ديفيد هاريس، الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون الاستثمار بشركة "آر إيه إم": "نمت ’آر إيه إم‘ في أوروبا بالاستفادة من إمكانات أبحاث الأسهم المتكاملة مع الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات، إضافةً إلى تاريخها الممتد على 30 عاماً من الاستثمار المستدام المبني حول اسم ’روكفيلير‘، وعقود من الخبرة في التفاعل مع المساهمين، وشبكة فريدة من المستشارين العلميين الذين يشاركون في عملية البحث".

 

هذا وعُيّن جون "تشيب" مونتجومري، رئيس استراتيجية الأعمال وتطوير الشركات في "آر إيه إم" الذي يتمتع بخبرة 30 عاماً في الخدمات المالية، رئيساً لشركة "روكفيلير أسيت مانجمنت إنترناشيونال" التي أُسّست حديثاً. وانطلاقاً من منصبه، سيُسخِّر مونتجومري خبرته الواسعة وعلاقاته العميقة مع الوسطاء والعملاء الأوروبيين للإشراف على استراتيجية السوق غير الأمريكية للشركة، بما في ذلك خطط افتتاح مركز توزيع دولي في لندن وتشكيل فريق يهتم بشؤون أعمال إدارة الأصول يكون مقرّه في المملكة المتحدة في عام 2022.

 

وأضاف مونتجومري قائلاً: "نعمل على تنمية التزامنا تجاه المستثمرين الأوروبيين، ونُعرب عن حماسنا لاتخاذ الخطوات الأولية في خطتنا للتوسع خارج الولايات المتحدة. ولضمان أداء ذلك بطريقة من الدرجة الأولى، فإنّه من الأهمية بمكان أن نتمتّع بحضورٍ فعلي في المنطقة، وأن نتعاون مع الموزعين وأصحاب الأصول. ونُلاحظ أن استراتيجياتنا الموضوعية وعملية المشاركة لدينا لاقت أصداءً إيجابية سريعة لدى المستثمرين في جميع أنحاء أوروبا ومناطق جغرافية أخرى. ونحن في المراحل الأولى من بناء امتياز دولي لإدارة الأصول لشركة ’روكفيلير كابيتال مانجمنت‘، ونؤكّد على سعادتنا بالتقدم المُحرَز حتى الآن".

 

لمحة عن "روكفيلير كابيتال مانجمنت"

تأسست "روكفيلير كابيتال مانجمنت" عام 2018 بصفتها شركة خدمات مالية رائدة مستقلة مملوكة للقطاع الخاص. وأخذت الشركة التي تأسست في الأصل في عام 1882 كمكتب عائلي لجون د. روكفيلير في التطور حتى باتت تقدّم المشورة الاستراتيجية للأفراد والأسر والمؤسسات والشركات من ذوي الملاءة المالية المرتفعة من 29 مكتباً في جميع أنحاء الولايات المتحدة. واعتباراً من 30 سبتمبر 2021، باتت الشركة مسؤولة عن نحو 85 مليار دولار أمريكي من أصول العملاء عبر قطاعات أعمالها الثلاثة، وهي مكتب "روكفيلير جلوبال فاميلي أوفيس"، الذي يتضمن كلاً من إدارة الثروات الخاصة وأعمال المكاتب العائلية، و"روكفيلير أسيت مانجمنت" واستشارات ستراتيجيك أدفايزوري".

 

لمحة عن "روكفيلير أسيت مانجمنت" ("آر إيه إم")

تقدم "روكفيلير أسيت مانجمنت"، وهي أحد أقسام "روكفيلير كابيتال مانجمنت"، استراتيجيات الأسهم والدخل الثابت عبر نهج الإدارة النشطة والإدارة السلبية متعددة العوامل والنهج الموضوعية التي تسعى إلى التفوق على مدى دورات السوق المتعددة، مدفوعة بعملية استثمار منضبطة وثقافة فريق تعاوُنيّة للغاية. وبفضل أكثر من 30 عاماً من الخبرة في مجال الاستثمار العالمي والبحوث المتكاملة والحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات، نجمع بين نظرتنا الفريدة للعالم وأفق الاستثمار طويل الأجل مع البحث الأساسي الشامل الذي يجمع بين التحليل التقليدي وغير التقليدي الذي يُولد معلومات معمقة ونتائج يندر تحقيقها في مجتمع الاستثمار. واعتباراً من 30 سبتمبر 2021، بلغت قيمة الأصول التي تُديرها "روكفيلير أسيت مانجمنت" 12.5 مليار دولار أمريكي. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://rcm.rockco.com/ram.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20211025005119/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق