بنك المارية المحلي يعيّن السيد أديب أحمد من لولو المالية القابضة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة -الاثنين 25 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

  • يجلب السيد أديب أحمد، المدير الإداري لمجموعة "لولو المالية" القابضة، إلى المنصب ثروة من الخبرات والمعرفة في المجال
  • هو عضو في الهيئة الاستشارية العليا للمجموعة الاستراتيجية الإقليمية لجنوب آسيا في المنتدى الاقتصادي العالمي

 

أعلن بنك المارية المحلي، وهو أول بنك رقمي متكامل ومرخص في الإمارات، عن تعيين السيد أديب أحمد، المدير الإداري لمجموعة "لولو المالية" القابضة، في منصب المستشار لأعضاء مجلس إدارة البنك.  

يملك السيد أديب، استثمارات واسعة النطاق في مجال الخدمات المالية والمدفوعات الرقمية تشمل 11 دولة في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي وشبه القارة الهندية ومنطقة آسيا المحيط الهادىء، وهو شخصية راسخة ومعترف بها في القطاع، يشتهر بمساهماته واسعة النطاق في مجال تطوير منظومة المدفوعات العالمية. كما أن السيد أديب أحمد

عضو في الهيئة الاستشارية العليا للمجموعة الإستراتيجية الإقليمية لجنوب آسيا في المنتدى الاقتصادي العالمي المرموق، ويرأس عدة شركات في قطاعات تجارة التجزئة والأغذية والمشروبات والضيافة الفاخرة.

يعدّ بنك المارية المحلي، الذي باشر عملياته في وقت سابق من هذا العام، مزوّداً للخدمات المالية، يلتزم بدعم المجتمع المحلي، وتحسين جودة حياة المجتمع الإماراتي من خلال العمل النزيه، باستخدام التقنيات الذكية المبتكرة.

انطلاقاً من منصبه كمستشار للمجلس، الذي يضم نخبة من القادة من مختلف القطاعات الاقتصادية، سيقدم السيد أديب مساهمة قيّمة من شأنها تحسين التوجه الاستراتيجي للبنك. كما يستثمر بنك المارية المحلي بكثافة في الحلول الرقمية ويسعى إلى تعزيز تجربة المستخدمين في مجتمع الإمارات العربية المتحدة، بالتالي، ستسمح الرؤية التي يجلبها السيد أديب إلى منظومة المدفوعات الرقمية، بدعم هذا الالتزام.

يتمثّل الهدف الرئيسي لبنك المارية المحلي، وهو أول بنك رقمي مرخص في دولة الإمارات العربية المتحدة، في دعم الاحتياجات المالية للأفراد والمؤسسات الصغيرة. ويوفر البنك للمستهلكين سهولة فتح الحسابات والاستمتاع بمجموعة متنوعة من الخدمات المصرفية الذكية القائمة على الذكاء الاصطناعي، والتي تتميّز بالربط الالكتروني المتكامل مع منصة الخدمات الذكية لحكومة الإمارات العربية المتحدة.

تدير شركة "لولو المالية" القابضة شبكة تضمّ 238  فرعاً موزعاً في جميع أنحاء العالم، يقدم خدمات مالية رقمية متميزة. وتلتزم الشركة بتحسين حياة الأفراد في المجتمع، من خلال رؤيتها المتمثّلة في ابتكار القيمة وإلهام التجارب من خلال عروضها المتنوعة. للمزيد من التفاصيل، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.lulufin.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق