مسؤول رفيع المستوى من جيرسي بالمملكة المتحدة يزور مزرعة الرميلة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الفجيرة ، الإمارات العربية المتحدة-الاثنين 25 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

استقبلت مزرعة الرميلة الموردة لمنتجات الألبان عالية الجودة في الفجيرة، السيد جون لوفوندريه ، السيناتور المنتخب لجزيرةجيرسي البريطانية ، الذي قام بزيارة رسمية الأسبوع الماضي إلى الإمارات العربية المتحدة. وكان في استقبال لوفوندره فيالمنشأة الرئيسية للمزرعة سمو الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي والمدير العام لمزارع الرميلة عبد الله طالب. وعلق طالب عنالزيارة قائلا: "لقد سررنا وكنا بغاية الفخر  باستقبال  السناتور لوفوندريه في منشأتنا لمنتجات الألبان، حيث أن زيارته تعتبرشهادة جديدة على تأثير مزارع الرميلة الكبير على الاقتصاد الزراعي المحلي".

وقد تم انتخاب لوفوندريه في عام 2018 بعد أن شغل عدة مناصب سياسية أخرى في جيرسي، وكان حينها داعما للمبادراتالتي تهدف إلى دعم صناعة الألبان المحلية في الجزيرة.

"حليب الملوك" من جيرسي إلى الفجيرة

زار السناتور لوفوندريه مزرعة الرميلة في الرابع عشر من أكتوبر الجاري، حيث تلقى حفل ترحيب رسمي تبعه جولة مكثفة فيالمنشأة. وكانت الزيارة بدافع أن المزرعة لا تستخدم سوى الأبقار المستوردة من جيرسي لإنتاج خط منتجاتها التي تشهدبجودته محلات السوبر ماركت المكتظة به، والكافيهات التي لاتستخدم سواه في جميع أنحاء الإمارات.

ويشتهر حليب البقر جيرسي ، المعروف باسم "حليب الملوك" ، في جميع أنحاء العالم بمحتواه العالي من الدهون ، الذييمنحه طعمًا غنيًا ودسمًا بشكل استثنائي، والذي تستخدمه بدورها المزرعة لإنتاج مجموعة منتجات ألبانها المتميزة. يقولطالب مؤكدا على ذلك: "خلال زيارة السيناتور ، كان من دواعي سرورنا مناقشة الوضع الحالي لمنتجات الألبان والمنتجاتالزراعية في المنطقة وإمكانية زيادة التعاون بين الفجيرة وجيرسي". 

الزيارة "دليل على النجاح"

تدير مزرعة الرميلة حاليًا اثنين من الكافيهات الشهيرة على الساحل الشرقي للدولة المفعم بالحيوية (في مدينة الفجيرة ودبا). حيث يمكن للزبائن الاستمتاع بنكهات الحليب المخفوق (milkshake) المميزة والمثلجات (ice cream) الغنية والقهوةالمتخصصة. حيث إن الموقعان قد استمرا في جذب قاعدة كبيرة من الزبائن منذ فتح أبوابهما للعامة.  كما نوه عن ذلك طالبقائلا: "زيارة السيناتور لوفوندريه دليل على نجاح مزرعة الرميلة وتعزيز لمكانتها كعنصر رئيسي في سوق منتجات الألبانبدولة الإمارات العربية المتحدة، ونتوقع من خلال عملنا الدؤوب، زيادة ظهور علامتنا التجارية في جميع أنحاء المنطقة وخارجها".

صور / وسائط متعددة متوفرة على : 

https://www.businesswire.com/news/home/52514486/en

أخبار ذات صلة

0 تعليق