رينرز للألمنيوم تتألق مع برج أجدان رايز

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سلماباد البحرين-الأحد 24 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

مع استكمال العمل في برج أجدان رايز البالغ ارتفاعه 130 مترًا في مشروع واجهة الخبر البحرية، تكون شركة رينرز للألمنيوم- المزود الرائد لأنظمة الألمنيوم- قد أضافت مشروعًا مميزًا آخر في المملكة العربية السعودية لمحفظة مشاريعها الحافلة بالنجاحات.

يتكون المبنى من 187 شقة سكنية فاخرة مغلفة بأحدث أنظمة الألمنيوم من رينرز، كما يقول علي خلف، المدير التنفيذي لشركة رينرز الشرق الأوسط، المكتب الإقليمي للشركة الأوروبية الرائدة المزودة لحلول الألمنيوم الواقع مقرها في بلجيكا.

تتولى شركة أجدان للتطوير العقاري أعمال تطوير البرج ضمن مشروع واجهة أجدان البحرية الواقع في قلب كورنيش الخبر.

وقد قامت رينرز بتزويد البرج بالجيل الجديد من أنظمتها المتنوعة وتشمل حلول الستائر الجدارية الرائجة CW-50 للواجهة الخارجية الضخمة للمبنى، فضلا عن الأبواب، بما يشمل إجمالي مساحة ألمنيوم تبلغ 22326 متر مربع.

ويوضح علي خلف بأنه تم تركيب الأبواب السحابة CP 130-LS مع العتبات المنخفضة في برج أجدان رايز، بما يساعد على تحسين عملية الدخول والخروج.

"بالإضافة إلى ذلك، تم تركيب أحدث جيل من الأبواب المصممة حسب الطلب من رينرز وهي ماستر لاين 8 (MasterLine 8) في أبواب الشرفات، بما يضمن إحكام الهواء وتعزيز الأداء الحراري. وفي هذا الصدد، تعاونت رينرز مع مصنّع الألمنيوم المعروف في المنطقة رتال للألمنيوم لتصنيع أنظمة الألمنيوم لبرج أجدان رايز،" كما يقول علي خلف.

ويضيف بأن تصميم البرج يشتمل على زوايا بارزة لضمان تمتع أكبر عدد من الشقق السكنية بإطلالات على البحر. وقد أحتاج ذلك استخدام حل مصمم حسب الطلب للواجهة الخارجية يجمع أبواب الشرفات لتعزيز انسيابية الشكل الخارجي.

"حرصنا على تعزيز مكانتنا كشركة رائدة في أنظمة الألمنيوم في أسواق المملكة العربية السعودية، ولاشك أن مشروع برج أجدان رايز هو خير دليل على هذه الجهود الدؤوبة،" كما يشير علي خلف مضيفًا: "يعد برج أجدان رايز نموذجًا واضحًا على مزايا المنتجات التي تقدمها رينرز والتزام الشركة الدائم بتحقيق رؤى العميل وتطبيقه على أكمل وجه."

تضم مجموعة رينرز العديد من الشركات متنوعة النشاط في ثلاث وحدات أعمال، وهي حلول الألمنيوم المعماري، والحلول المعمارية الفولاذية، ومنتجات البناء. تأسست مجموعة رينرز عام 1965 وتنشط في أكثر من 70 دولة حول العالم مع 40 شركة تابعة و2400 موظف.

تأسست شركة رينرز الشرق الأوسط في البحرين منذ عام 2004، ولديها مكاتب فرعية في كل من دولة الإمارات ومصر والأردن. وتلبي الشركة احتياجات منطقة الخليج بأسرها، بالإضافة إلى لبنان ومصر والأردن وسوريا والعراق.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق