"تيجو إينرجي" تستعرض حلول استخدام مساحة الأسقف والمراقبة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مونتيفارشي، إيطاليا -الجمعة 22 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) — أعلنت اليوم شركة "تيجو إينرجي" الرائدة عالمياً في قطاع الطاقة الشمسية لحلول إلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة ("فليكس إم إل بيه إي") عن مشاركتها في معرض "كي إينرجي" المُرتقب في مدينة ريميني في إيطاليا. وسيعرض ممثلو "تيجو" المجموعة الكاملة من أجهزة "تي إس 4 فليكس إم إل بيه إي"، بما في ذلك حلّ "تي إس 4-إيه-أو" الذي تمّ طرحه حديثاً، والمتوافق مع جميع الوحدات الطاقة الشمسية حتى 700 واط كحد أقصى، ومنصة المراقبة الذكية "تيجو إينرجي إنتيليجينس" ("إي آي") البرمجية. وتُشكّل هذه المنتجات مجتمعةً مجموعة من الحلول الأكثر كفاءة من حيث التكلفة والأكثر تطوراً للتحسين والمراقبة على مستوى الوحدة لمشاريع الطاقة الشمسية الصغيرة إلى الواسعة النطاق.

 

وقال ميركو بيندي، نائب رئيس قسم المبيعات في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا والمدير الإداري لمنطقة أوروبا في شركة "تيجو إنيرجي": "يُمثّل معرض ’كي إينرجي‘ حدثاً مهماً بالنسبة إلينا، ونحن متشوّقون للقاء عملائنا مرة أخرى شخصياً، لا سيما في أعقاب إطلاق التصميم المعاد تصميمه للتطبيقات السكنية والتخزين في منصتنا الجديدة للمراقبة الذكية ’إينرجي إنتليجنس‘. بالإضافة إلى ذلك، يغطي حلّ ’تي إس 4-إيه-أو‘ الجديد، الذي يتميّز بقدرة تصل إلى 700 واط كحد أقصى، جميع الوحدات المتوفّرة حالياً في السوق. هذا يسمح للعملاء بتطبيق التخفيض الضريبي "سوبربونس" الإيطالي بنسبة 110 في المائة في محاولة منها لتحسين الأنظمة ما دون المستوى الأمثل، وذلك من خلال تحقيق أقصى مستوى من الاستثمار ومساحة السقف القابلة للاستخدام وضمان تحقيق أفضل أداء ممكن."

 

وستستضيف شركة "تيجو" في هذا المعرض جلستَين مع شركة "إن صان"، أداة تصميم الطاقة الشمسية المُبتكرة القائمة على السحابة لأخصائيّي تركيب الأنظمة الكهروضوئية، لها عشرات آلاف المستخدمين في جميع أنحاء العالم. ستسمح الجلستان بتزويد جهات تركيب الأنظمة بالإرشادات اللازمة لجميع مراحل تصميم المنصة وفضلاً عن محاكاة أكثر التوقعات دقة وكفاءة في مجال إنتاجية الطاقة الشمسية. بهدف فهم الطريقة التي تساهم فيها الحلول المحسّنة من "تيجو" في أداء النظام، يمكن للحاضرين في معرض "كي إينرجي" زيارة منصّة "تيجو" الواقعة في الجناح بي 7، المنصة 076 يوم الأربعاء في 27 أكتوبر والخميس في 28 أكتوبر.

 

ومن جانبه، قال ماركو فيراريني، المؤسس والرئيس التنفيذي في "إن صان" في هذا السياق: " تسعى ’إن صان‘ إلى ضمان حصول المستخدمين على أعلى مستوى من الأداء والكفاءة من خلال توفير منصة هندسية كاملة وموثوقة وشاملة." وأضاف: "مع ’تيجو‘، نقوم بدمج قدراتنا في مجال الحوسبة الحسابية مع الإدارة الفورية لديناميكيات التحسين في محاولة لتقديم أفضل أداء وتوسيع نطاق المستخدمين في السوق."

 

لمعرفة المزيد عن حلول "تيجو فليكس إم إل بيه إي" ومنصة المراقبة الذكية "تيجو إنيرجي إنتيليجنس"، يرجى زيارة جناح "تيجو إنيرجي" في معرض "كي إينرجي" (مركز معارض ريميني، إيطاليا، جناح بي 7، المنصة 076) اعتباراً من يوم الثلاثاء في 26 أكتوبر حتى الجمعة في 29 أكتوبر 2021. للاتصال بفريق "تيجو" قبل انعقاد المعرض، يُرجى استخدام هذا الرابط الإلكتروني.

 

لمحة عن "تيجو إينرجي"

 

تعدّ "تيجو" شركة رائدة عالميّاً في مجال المنصات النموذجية المرنة لإلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة تقدم حلولاً مبتكرة تساهم بزيادة إنتاج الطاقة بشكلٍ كبير، وخفض التكاليف التشغيليّة، وتحسين سلامة الأنظمة الكهروضوئيّة. وتقوم منصّة "تي إس 4" من "تيجو" بزيادة الفوائد التي توفرها الأنظمة الكهروضوئيّة، وتزوّد العملاء بمنصّات نموذجية مرنة لإلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة "إم إل بيه إي" الأكثر قابليّة للتطوير والأكثر تنوعاً والأعلى موثوقيّة. وتأسست شركة "تيجو" في وادي السيليكون عام 2007 لتسريع اعتماد الطاقة الشمسيّة حول العالم. وتعمل أنظمة "تيجو" في 7 قارّات، وتساهم "تيجو" بتوليد قدرات تصل إلى جيجاواط/ساعة من الطاقة الشمسية الموثوقة والنظيفة وميسورة التكلفة والآمنة يوميّاً. ويلتزم فريق "تيجو" العالمي بإنتاج أفضل المنصات النموذجية لإلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة في العالم لكي يتمكن المزيد من الناس من الاستفادة من مزايا الطاقة الشمسية. يمكنكم زيارتنا على الرابط الإلكتروني التالي: www.tigoenergy.com.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211020006077/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق