بنتال جرين أوك تحقق نقاطاً عالية جديدة في تقييم مؤشر الاستدامة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نيويورك وتورونتو ولندن وطوكيو-الخميس 21 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "بنتال جرين أوك"، وبمناسبة مرور 11 عاماً متتالية من الريادة في هذا القطاع، حققت منصتها العالمية للاستثمار العقاري مرة أخرى نقاطاً عالية جديدة في أداء الاستدامة الاستثنائي في استثمارات الأصول العقارية بحسب تصنيف مؤشر الاستدامة العقارية السنوي. وقد حققت أربعة من استراتيجيات الاستثمار الرائدة التي تنفّذها شركة" بنتال جرين أوك"، والتي تعد بالفعل من بين صناديق الاستثمار الأفضل أداءً في فئاتها العالمية، تصنيفات خمس نجوم ونقاطاً أعلى في عام 2021، مما يعزز التزاماً واسعاً على نطاق الشركة بتحقيق  أداء محسّن على أساس سنوي في مجال الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات عبر منصتها. لأول مرة خلال مشاركاتها المتواصلة على مدى 11 عامًا في تقييم مؤشر الاستدامة العقارية العالمي،احتلت جميع صناديق الاستثمار التابعة لشركة  "بنتال جرين أوك" المشاركة في فئة التطوير العقاري - التي تقيس الجهود المبذولة من المؤسسة لمعالجة القضايا  ذات الصلة بالحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات أثناء مراحل تصميم المبنى وبناءه وتجديده - المرتبة الأولى ضمن مجموعة أقرانها، ما أدى إلى تحقيق الشركة مركز "الشركة الرائدة في القطاع".

 

أبرز النقاط التي حققتها شركة " بنتال جرين أوك" في تقييم مؤشر الاستدامة العقارية العالمي لعام 2021 :

 

  • حصلت جميع صناديق الاستثمار التابعة لشركة "بنتال جرين أوك" على تقييم ممتاز وحققت علامة كاملة (100 في المائة) ضمن فئة الإدارة في مؤشر الاستدامة العقارية العالمي، ما يدل على الريادة في تنفيذ السياسات والبرامج ذات الصلة بالحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات على مستوى الشركة.
  • سجل كلّ من صندوق العقارات المتنوعة في الولايات المتحدة "بي جي أو ديفرسيفايد"، وصندوق "برايم كاناديان بروبرتي" وصندق "صن لايف جنرال أكاونت"، وهي صناديق الاستثمار التابعة لشركة "بنتال جرين أوك"، العلامة الكاملة (100 في المائة) ضمن جميع المعايير الاجتماعية والحوكمة.
  • حقق الصندوق العقاري الأمريكي "بي جي أو ديفرسيفايد"  تصنيف 5 نجوم وتقييماً بلغ 90 من أصل 100 نقطة، ليحتل بذلك المرتبة الأولى ويحصد لقب "الرائد في القطاع في فئة التطوير العقاري".
  • حصل صندوق الاستثمار "ويل بوت" ("ويست أند أوف لندن بروبرتي يونيت تراست")  على تصنيف 5 نجوم وتقييماً بلغ 90 من أصل 100 نقطة.
  • حقق صندوق "برايم كاناديان بروبرتي" تصنيف 5 نجوم وتصنيفاً بلغ 89 من اصل 100 نقطة، ليحتل بذلك المرتبة الأولى ويحصد لقب "الرائد في القطاع في فئة التطوير العقاري".
  • حصل صندوق "صن لايف جنرال أكاونت" على تصنيف 5 نجوم وتصنيفاً بلغ 89 من اصل 100 نقطة، ليحتل بذلك المرتبة الأولى ويحصد لقب "الرائد في القطاع في فئة التطوير العقاري".

 

وقالت آنا موراي، المديرة الإدارية والرئيسة العالمية لشؤون معايير الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات، في " بنتال جرين أوك" في معرض تعليقها: "يُعد السعي لتحقيق التميز في مجال الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات بمثابة جهد جماعي على مستوى الشركة وسمة مميزة للثقافة في" بنتال جرين أوك"، وفي كل عام نحدد معياراً أعلى ونعمل على تحقيقه، لنبرهن ما هو ممكن حقًا للتأثير والاستثمار المستدام في العقارات التجارية." تتولى مجموعة متعددة الوظائف من الفرق في ’بنتال جرين أوك‘ مهمة البحث بشكل دقيق وعميق في كل الأصول لتحقيق معايير جديدة للكفاءة وأداء الاستدامة ومرونة المناخ وتقليل الأثر البيئي الذي يوضح كيف أن التميز في مجال الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات يمثّل جزءاً من القيمة الدائمة والمتميزة التي نقدمها لعملائنا المستثمرين والمستأجرين والمجموعة الأوسع من أصحاب المصلحة."

 

من جهته، قال دان وينترز، فسم الأعمال في الأمريكيتين في مؤشر الاستدامة العقارية العالمي"جي آر إي إس بي": "حصدت ’بنتال جرين أوك‘ على مدى السنوات العشر الأخيرة من الزمن من النجاح المستدام في مجالات الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات، تصنيف "الرائدة في القطاع" متتالية ومتكررة، ضمن مؤشر الاستدامة العقارية العالمي ’جي آر إي إس بي‘، فضلاً عنتصنيفات متعددة من فئة 5 نجوم. وتقوم ’بنتال جرين أوك‘ بتحديد معيار أعلى كل عام على التوالي، ما يضع قطاع العقارات المؤسسية في سباق تنافسي نحو القمة."

 

وقال سوني كالسي، الرئيس التنفيذي المشارك لشركة "بنتال جرين أوك": "إن تركيز قطاع الاستثمار العقاري التجاري المتزايد على الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات يؤذن بعصر جديد، تُعتبر فيه توقعات المستثمرين المكثّفة، ومشاعر الرأي العام المتطوّرة والتحسينات الملموسة من مديري الأصول، من القوى الجبارة التي ينبغي أن تواجه تحدي التغير المناخي الذي نشهده اليوم والذي سنستمر في اختباره في العقود المقبلة." وأضاف: "نحتفل بالتقدم الذي أحرزناه في ’بنتال جرين أوك‘  وبعامنا الحادي عشر على التوالي من الأداء المتفوق في مؤشر الاستدامة العقارية العالمي، ونعلم أن العمل لم ينته بعد. لقد حددنا نيتنا الراسخة كشركة للاستمرار في قيادة القطاع والسعي للحصول على نقاط عالية جديدة للاستدامة في مجال البيئة المبنية."

 

وقد شاركت أكثر من 1،520 من الشركات العقارية وشركات الاستثمارات العقارية والصناديق والمطوّرين تمثل 5.7 تريليون دولار أمريكي من الأصول الخاضعة للإدارة في فئة التقييم العقاري بحسب مؤشر الاستدامة العقارية العالمي لعام 2021.  ويغطي التقييم ما يقرب من 117 ألف من الأصول في 64 بلداً.

 

لمحة عن "بنتال جرين أوك"

 

تعدّ "بنتال جرين أوك" شركة استشارية عالمية رائدة في مجال إدارة الاستثمارات العقارية، ومزوداً عالمياً للخدمات العقارية. تخدم "بنتال جرين أوك" مصالح أكثر من 750 عميلًا مؤسسيًا يملكون أصولاً خاضعة للإدارة تبلغ قيمتها حوالى 69 مليار دولار أمريكي (اعتبارًا من 30 يونيو 2021)، وبخبرة تشمل إدارة الأصول المكتبية والتجارية والصناعية والسكنية المتعددة في جميع أنحاء العالم. تملك "بنتال جرين أوك" مكاتب في 24 مدينة في 12 دولة، وتتمتع بمعرفة وخبرة عميقة ومحلية وشبكات واسعة في المناطق التي تستثمر فيها وتدير الأصول العقارية نيابة عن عملائها في أسواق الاستثمار الأولية والثانوية والمشتركة.

 

تعتبر "بنتال جرين أوك" جزءًا من شركة "إس إل سي مانجمنت"، وهي شركة مؤسسية تابعة لـ"صن لايف" لإدارة الأصول البديلة.

 

وتتضمن الأصول المدارة المذكورة أعلاه حصصاً واستثمارات في قروض عقارية تخضع لإدارة مجموعة شركات "بنتال جرين أوك" والشركات التابعة لها، واعتباراً من الربع الأوّل من العام 2021، تتضمن بعض الالتزامات الرأسمالية غير المبررة لرأس المال التقديري حتى انتهاء صلاحيتها قانونياً، وتستثني بعض الالتزامات الرأسمالية غير المبررة حيث يتمتع المستثمر بسلطة تقديرية كاملة على الاستثمار.

 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.bentallgreenoak.com

 

 لمحة عن المعيار العالمي لاستدامة العقارات

 

يُعتبر المعيار العالمي لاستدامة العقارات منظمة ذات توجه نحو المزيد من المهام والنتائج تقودها الصناعة وتزوّد الأسواق المالية ببيانات موحّدة ومصادق عليها `ذات صلة بالحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات. تأسست الشركة المنظّمة لمؤشر الاستدامة العقارية العالمي في عام 2009، وأصبحت المعيار الرئاد في مجال الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات للاستثمارات العقارية واستثمارات البنية التحتية في جميع أنحاء العالم، الذي يستخدمه 140 مستثمرًا مؤسسيًا وماليًا لإعلام صانعي القرار.

 

للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.GRESB.com

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"  (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20211020005084/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق