خمور القرن الفاخرة من دايف باويل ستُباع بشكل رموز غير قابلة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مارانانجا، أستراليا -الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): سيكون صانع النبيذ الشهير دايف باويل أول صانع خمور على الإطلاق يبيع مجموعة كاملة من النبيذ الفاخر على شكل رموز غير قابلة للاستبدال والمعروفة بإسم "إن إف تي" (NFT)، عندما يعرض إنتاجه من النبيذ الفاخر لعام 2021 من كرمة واحدة للبيع بالمزاد العلني على منصة "أوبن سي"، تحت علامته التجارية الجديدة "نيلدنير رود".

 

وقال باويل، مؤسّس مصنع النبيذ الشهير "توربريك" ومؤخّراً علامة النبيذ التجارية "باويل آند سون"، إنّ قرار بيع هذه المجموعة من النبيذ الفاخر بهذه الطريقة بدا منطقيّاً.

 

وتابع باويل: "لطالما أردت أن أجرّب أموراً جديدة وعندما سمعت عن عالم الرموز غير القابلة للاستبدال (وهي عبارة عن أصول رقمية يتمّ تداولها بشكل آمن)، بدا الأمر مناسباً، فهو يذكرني بطريقة بيع النبيذ في بوردو من خلال نظام البيع الآجل، المتمثّل في بيعه في مرحلة مبكّرة فيما لا يزال في البراميل وقبل التعبئة. وعلى غرار المنتجات الأكثر ’تقليدية‘ الأخرى من الرموز غير القابلة للاستبدال (’إن إف تي‘)، يُعتبر نبيذنا من المنتجات النادرة – حيث لا يوجد منه سوى 100 برميل فقط ؛ وهو فريد من نوعه – إذ يختلف كل نبيذ عتيق عن الآخر؛ كما أن هذه هي المجموعة الأصلية المخصّصة للشراء - ويعود تاريخ أقدم مجموعة نبيذ شخصية إلى ما يقرب من 4000 عام."

 

وقد استوحى باويل من مزادات النبيذ الفاخرة للغاية مثل مزاد نبيذ وادي نابا، وأضاف إلى عملية شراء الرموز غير القابلة للاستبدال عدة تجارب فريدة من نوعها، مثل:

 

  • العمل لمدة يوم كامل في انتاج النبيذ الفاخر مع دايف وطاقمه وتناول العشاء معاً
  • تعبئة البرميل في زجاجات نبيذ مخصّصة
  • تحزين الخمر الذي يتمّ شراؤه في قبو نبيذ "نيلدنير رود"
  • دمغ رأس البرميل وإضافة لوحة شخصية بإسم الشاري

 

علاوة على ذلك، تأتي بعض البراميل مع صورة ثلاثية الأبعاد للبرميل، وثمة تجارب سفر وضيافة حصرية مع دايف تنتظر المشترين الذين يشترون عدة رموز غير قابلة للاستبدال أو المجموعة الكاملة من النبيذ الممتاز (التفاصيل هنا).

 

وقد أعاد باويل تسمية نبيذه المشهور عالمياً باسم "نيلدنير رود" هذا العام، تقديراً لـ"الإحساس بالمكان" الذي يكمن في جوهر عمل حياته.

 

وأكمل باويل حديثه قائلاً: "تُعد مزارع الكروم هذه من بين الأقدم في العالم – وهي أقدم من مزارع الكروم الشهيرة في بوردو. وعلى مدى أكثر من مائة عام، أنتجت هذه الكروم أنواعاً مختلفة من النبيذ، ذات السمات الغنية والمعقدة، التي تنعكس في كل نبيذ. لقد استغرقني العثور على مزارع الكروم هذه 40 عاماً والعمل مع مالكيها لتجديدها وإنتاج هذه الخمور التي تُعد الأفضل في حياتي المهنية."

 

هذا ويُعتبر نبيذ وادي باروسا الممتاز لعام 2021 على أنه الأفضل في الذاكرة الحية. ويضيف باويل مازحاً: "لقد انتظرت أكثر من أربعة قرون لأكون في المكان المناسب والوقت المناسب. وأشعر بأنني محظوظ للغاية لأنني حصلت على أفضل أنواع العنب من بعض مزارع الكروم الأكثر تميّزاً في وادي باروسا. فالظروف المناخية التي أدت إلى هذا النبيذ الممتاز لن تتكرر - أعتقد أن هذا النبيذ قد يكون أفضل ما صنعته على الإطلاق."

 

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211018005327/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق