قف فوق العالم لترى العالم ، عرض رائع لذكرى تينز السادسة والعشرين

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تيانجين، الصين -الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير)"سنقف فوق العالم لرؤية العالم واحتضانه" ، حافظ السيد Li Jinyuan ، رئيس تينز جروب ، دائمًا على هذه الرؤية لتطوير المشروع. قدمت تينز جروب عرضًا رائعًا للكرنفال السنوي السادس والعشرين للعولمة والاستدامة والبراغماتية والتنمية للعالم في أكتوبر 2021 ، مما يدل على تطورها الجديد في السعي للتغيير والتغيير من أجل الحل.

تعزز التجارة الإلكترونية العالمية عبر الحدود التنمية الجديدة

في مواجهة البيئة الاقتصادية العالمية المعقدة ، تابعت تينز جروب بنشاط مد وجزر التحول الاقتصادي العالمي والارتقاء ، بالاعتماد على المزايا الأصلية للسوق والتشغيل والمنتجات والدفع وموارد سلسلة التوريد ، وأنشأت تجارة إلكترونية عالمية للأعضاء الاجتماعيين عبر حدود المنصة ، التي حققت تغطية عالمية في أقل من عام من خلال وضع آلية ونظام تقني جديد ، أدركت "شراء وبيع واستبدال المنتجات في العالم" ، وساعدت الأسرة على تكوين ثروة عن طريق الاستهلاك ، وساعدت في التوظيف وريادة الأعمال ، وتحسين نمط حياة المستهلكين ، وتحسين نوعية الحياة ، وبناء قسم أعمال رئيسي جديد للمؤسسة ، وتعزيز المجموعة لتحقيق تنمية عالمية جديدة في العصر الجديد..

استكشاف جديد للتغطية العالمية لمتجر الخبرة

أطلقت ميجموعة تينز بالكامل مشروع ترقية متجر الخبرة وخطة التغطية العالمية المتسارعة لمتجر الخبرة في عام 2021. وأكد السيد Li Jinyuan ، رئيس تينز جروب ، أن الجودة والسمعة هما شريان الحياة للمؤسسة ، ويجب أن تضمن جميع المعدات والمنتجات 100٪ الجودة والتأثير قبل الانتهاء من تجربة المتجر. لا ينبغي أن يركز متجر الخبرة على تأثير تجربة الأدوات والمعدات فحسب ، بل يجب أيضًا أن يولي مزيدًا من الاهتمام لخدمات إدارة الصحة الموحدة والمتوافقة مع البشر والمهنية ، بهدف تحسين المناعة المادية لمجموعة واسعة من المستهلكين وبناء علامة تجارية عالمية لمتجر الخبرة الصحية.

تعتبر الذكرى السنوية السادسة والعشرون علامة فارقة بالنسبة لشركة تينز جروب ، مما يمثل اختراقًا واستكشافية للاستراتيجية الجديدة عبر الحدود لجسم واحد وأجنحة متعددة منتينز جروب في البيئة الاقتصادية العالمية المعقدة ، وإظهار الاستراتيجية العالمية الجديدة للمؤسسة في السعي للتغيير والتغيير للحل.

صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/52510267/en

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق