مؤسسة البترول التركية تمنح شلمبرجير عقد المرحلة الأولى لحقل...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هيوستن -السبت 16 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "شلمبرجير" عن حصولها على عقد بالغ الأهمية من مؤسسة البترول التركية ("تي بيه") لتوفير خدمات الهندسة والمشتريات والبناء والتركيب ("إي بيه سي آي") لحلول الإنتاج المتكاملة لحقل "ساكاريا" الذي يُعدّ أكبر احتياطي للغاز في تركيا. ومُنِح العقد لشركة "شلمبرجير" و"سابسي 7"، في إطار تحالف تجاري.

 

وسيشمل نطاق المشروع المتكامل الحلول تحت سطح البحر وصولاً إلى الإنتاج البري، بما في ذلك إتمام الآبار، وأنظمة الإنتاج تحت سطح البحر ("إس بيه إس")، والأنظمة المجزأة الصاعدة لخطوط التدفق من قاع البحر والأنابيب الصاعدة إلى المنصة ("إس يو آر إف")، ومنشأة للإنتاج المبكر ("إي بي إف").

 

وستقدّم "شلمبرجير" نطاق إتمام الآبار وتصميم وإنشاء وتشغيل منشأة الإنتاج المبكر القادرة على معالجة ما يصل إلى 350 مليون قدم مكعب قياسي في اليوم من الغاز. وسيتم تسليم "إس بيه إس" و"إس يو آر إف" بواسطة "سابسي"، وهو قسم أنظمة الإنتاج والمعالجة تحت سطح البحر في "شلمبرجير" و"سابسي 7".

 

وقال دونالد روس، رئيس قسم أنظمة الإنتاج في شركة "شلمبرجير": " تتمتع شركة ’شلمبرجير‘ بمكانة مميزّة تُتيح لها دمج الحلول ابتداءً من حلول تحت سطح البحر ووصولاً إلى منشأة المعالجة، وتقديم الغاز الجاهز لخطوط الأنابيب. ويُعدّ عقد حلول الإنتاج الشامل هذا خير دليل على ثقة العملاء بقدرتنا على تسريع العمليات ابتداءً من مرحلة اكتشاف الغاز وحتّى بدء الإنتاج وتعزيز خلق القيمة لمؤسسة البترول التركية في حقل الغاز البحري في منطقة ساكاريا. ومن خلال التعاون المفتوح والاستفادة من حلول الإنتاج المبتكرة، ستعزز ’شلمبرجير‘ خلق القيمة للمحتوى المحلي وستواصل التزامها بدعم قطاع الطاقة في تركيا".

 

ويُعدّ حقل سكاريا البحري أكبر احتياطي غاز اكتُشف في تركيا. وستقع عمليات التطوير تحت سطح البحر على بُعد نحو 100 ميل بحري في البحر الأسود.

 

لمحة عن "شلمبرجير"

تُعتبر "شلمبرجير" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: SLB) شركة تقنية تتعاون مع العملاء للحصول على الطاقة. ويقدم موظفونا، الذين يمثلون أكثر من 160 جنسية، حلولاً رقمية رائدة وينشرون تقنيات مبتكرة لتحسين الأداء وتمكين الاستدامة في قطاع الطاقة حول العالم. وبفضل خبرتنا في أكثر من 120 دولة، نتعاون لابتكار تكنولوجيا تتيح الوصول إلى الطاقة بما يعود بالفائدة على الجميع.

 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.slb.com

 

ملاحظة تحذيرية خاصة بالبيانات التطلعية

يتضمن هذا البيان الصحفي "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في قوانين الأوراق المالية الاتحادية – أي بيانات عن المستقبل لا عن أحداث ماضية. وتتضمن مثل هذه البيانات غالباً كلمات مثل "نتوقع"، و"ربما"، و"يمكن"، و"نقدّر"، و"ننوي"، و"ننتظر"، و"سوف"، و"محتمل"، و"نرتقب" وكلمات مشابهة أخرى. وتتناول البيانات التطلعية مسائل تكون غير مؤكدة بدرجات متفاوتة، مثل التنبؤات أو التوقعات المتعلقة بنشر تقنيات محددة أو الفوائد المتوقعة منها. تخضع هذه البيانات للمخاطر والشكوك، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، عدم القدرة على التعرف على الفوائد المرجوة من الاستراتيجيات أو المبادرات أو الشراكات الخاصة بشركة "شلمبرجير" و"سابسي 7"؛ والمخاطر والشكوك الأخرى المفصلة في آخر نماذج "10-كي" و"10-كيو" و"8-كي" الخاصة بـ "شلمبرجير" المودعة لدى أو المقدمة إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. وفي حال تحقق واحد أو أكثر من هذه المخاطر أو الشكوك أو غيرها (أو نتائج مثل هذه التغييرات التنموية)، أو في حال ثبت أن الافتراضات الأساسية غير صحيحة، قد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن تلك الواردة في البيانات التطلعية. تعتبر البيانات التطلعية صالحة في تاريخ صدور هذا البيان الصحفي فحسب ولا تتحمل "شلمبرجير" أية نية أو مسؤولية لنشر تحديث أو مراجعة أي منها على ضوء معلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20211015005244/en/.

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق