مافينير وإتش سي إل تتعاونان على دمج وحدات التحكم الراديوي...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ريتشاردسون، تكساس -السبت 16 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "مافينير"، وهي مزوّدة برمجيّات الشبكات التي تدعم مستقبل الشبكات ببرمجيّة ناشئة في السحابة تعمل عبر أيّ سحابة وتساهم بتحويل الطريقة التي يتّصل بها العالم، عن إبرام شراكة استراتيجية مع "إتش سي إل تكنولوجيز" (المشار إليها في ما يلي بـ"إتش سي إل")، وهي الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا ذات خبرة في اختبار أنظمة الشبكات. ومن شأن هذه الشراكة أن تسرّع توفّر وحدات التحكم الراديوي اللاسلكية البعيدة المتوافقة مع مواصفات شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة ("أو-ران") القائمة على التقسيم 7.2 في السوق، فضلاً عن التأسيس لنموذج أعمال يلبي الطلب المتزايد على وحدات التحكم الراديوي اللاسلكية البعيدة ("آر آر يو") القائمة على شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة ("أو-ران") ومتطلباتها المتنامية.

 

وقد توسّعت منظومة وحدات التحكم الراديوي اللاسلكية البعيدة "آر آر يو" بما ييح لمزوّدي خدمات الاتصالات خيارات أوسع من شبكات الجيل الثاني "2 جي"، والثالث "3 جي"، والرابع "4 جي"، والخامس "5 جي"، والهوائيات الراديوية متعددة المدخلات والمخرجات "ماسيف ميمو"، وراديوهات الموجات الميليمترية، والمعدات الراديوية للأماكن المغلقة للخلايا الصغيرة. في المقابل، يستمر عدد الشركاء في منظومة وحدات التحكم الراديوي اللاسلكية البعيدة "آر آر يو" الذين تعمل معهم "مافينير" في النمو، حيث يقوم كل شريك بإطلاق أجهزة راديو جديدة ومتطورة، باستخدام برمجية جديدة، عبر التقنيات الراديوية المختلفة، ونتاج الطاقة، وأبعاد الهوائي والطيف لتلبية الاحتياجات المتنامية لعملاء شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة("أو-ران").

 

ويجمع هذا التعاون بين منصة "إتش سي إل" لاختبار وحدات التحكم الراديوي اللاسلكية البعيدة "آر آر يو"  من طرف ثالث وحزمة تكنولوجيات الوحدات المركزية ("سي يو") وحزم برمجيات شبكات النفاذ الراديوي للوحدة الموزعة ("دي يو") من "مافينير". نتيجة لذلك، سيتمكن بائعو وحدات "آر آر يو" من العمل مباشرة مع "إتش سي إل" لتقييم واجهات شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة الخاصة بهم وتحقيق تكاملها مع برمجية "سي يو"/"دي يو" القائمة على السحابة من "مافينير".

 

وبفضل مساهمته في تبسيط الاختبار والمصادقة عبر ملفات التشغيل البيني لشبكات النفاذ الراديوي المفتوحة "أو-ران"، سيساهم التعاون بمساعدة البائعين على تسربع عملية المصادقة على المتغيرات في مجال الترددات وعروض "آر آر يو" المتنوعة باستمرار  والتي يطلبها سوق شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة "أو-ران".

 

وستفيد هذه الشراكة كلاً من بائعي وحدات التحكم الراديوي اللاسلكية البعيدة "آر آر يو"  ومزوّدي خدمات الاتصالات من خلال دعم التوسع المستمر لمنظومة الاتصالات الراديوية والمساعدة في إنشاء نموذج أعمال مستدام ذاتيًا في مجال وحدات التحكم الراديوي اللاسلكية البعيدة "آر آر يو":

 

  • سيتمكن البائعون من التحقق بسرعة من صحة وحدات "آر آر يو" المتوافقة مع مواصفات شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة ("أو-ران") أثناء قيامهم بتطوير حافظات من المنتجات المستهدفة في سيناريوهات نشر مختلفة.
  • سيتمكن مقدمو خدمات الاتصالات من التعرف بسهولة أكبر على الخيارات المتنوعة من وحدات التحكم الراديوي اللاسلكية البعيدة "آر آر يو" المتوافقة مع مواصفات شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة ("أو-ران") لحالات استخدام ومواقع محددة.

 

وقال بونيت سيثي، نائب الرئيس الأول، والمدير العام لوحدة أعمال شبكات النفاذ الراديوي في شركة "مافينير": "نحن نعمل على معالجة الطلبات الواردة من الزبائن والشركاء مباشرة بهدف تسريع دمج منتجات وحدات التحكم الراديوي اللاسلكية البعيدة ’آر آر يو‘ الجديدة، نظراً لكون النطاق المتنامي لقطاع ’أو-ران‘ يتطلب الآن مثل هذا النموذج. وبفضل شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة ’أو-ران‘ والواجهات المفتوحة، يمكن للأطراف الجديدة مثل ’إتش سي إل‘ دخول السوق لخدمة احتياجاتها بشكل فعال." وأضاف: "مع توفر المزيد من منتجات وحدات التحكم الراديوي اللاسلكية البعيدة ’آر يو‘ القائمة على شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة ’أو-ران‘ ومع اكتساب شركاء "آر آر يو‘ القدرة على الاستجابة بسرعة لمتطلبات عملائهم، سيتمكن مزوّدو خدمات الاتصال في جميع أنحاء العالم من الاستفادة من النطاق الكامل لأصول الطيف الخاصة بهم والاستفادة من منظومة وحدات التحكم الراديوي اللاسلكية البعيدة ’آر آر يو‘ المتسارعة."

 

من جانبه، قال راجيف شيش، نائب الرئيس، قسم الهندسة وخدمات البحث والتطوير في "إتش سي إل": "تساعد الشراكة بين كلّ من ’مافينير‘ و’إتش سي إل‘ في تسريع تطور سوق شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة ’أو-ران‘، بحيث تقدّم مجموعة جديدة من عروض المنتجات إلى مزوّدي خدمات الاتصالات والشركات على حد سواء، وهذا ما يمهّد الطريق لمنظومة ناشئة تسرّع الابتكار المستقبلي عبر القطاعات الرئيسية على نطاق عالمي." وأضاف: "تساهم ’إتش سي إل‘ بجلب نتيجة تجارب تمتد على عدة عقود من الزمن في مجال اختبار الشبكات وخبرة في مجال شبكات الجيل الخامس ’5 جي‘ وأحدث مرافق المختبرات وأدوات الأتمتة المتقدمة للتحقق من قابلية التشغيل البيني بين شركاء ’مافينير‘ و’آر آر يو‘. وتوفر ’إتش سي إل‘ الرؤية وقدرة الإبلاغ اللازمتين بما يُمكّن المشغلين والمؤسسات من نشر حلول ’أو-ران‘ من ’مافينير‘ الأفضل من نوعها".

 

لمحة عن مافينير

 

تعمل "مافينير" على وضع الأُسس الكفيلة ببناء مستقبل الشبكات ودعم التكنولوجيا المتقدمة من خلال التركيز على تحقيق رؤيتها المتمثّلة في تطوير شبكة مؤتمتة واحدة قائمة على البرمجيات وتعمل على أي سحابة. وبصفتها المزود الوحيد لبرمجيات الشبكة السحابية المتكاملة في القطاع، تركز "مافينير" على تحويل الطريقة التي يتصل بها العالم، وتسريع تحول الشبكات البرمجية لأكثر من 250 من مزودي خدمات الاتصالات في أكثر من 120 دولة، الذين يقدمون خدماتهم إلى أكثر من 50 بالمائة من المشتركين في العالم. www.mavenir.com.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211014005064/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق