نت آب تفوز بلقب الشركة الرائدة في تقرير ماجيك كوادرانت العالمي من...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان خوسيه، كاليفورنيا-السبت 16 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير)-- أعلنت اليوم "نت آب" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: NTAP)، وهي شركة برمجيات عالمية قائمة على السحابة وتركز على البيانات، عن حصولها مجدّداً على لقب الشركة الرائدة في تقرير "ماجيك كوادرانت لخدمات التخزين الأساسي" من "جارتنر" لعام 12021، بحيث تم تكريمها عن شمولية الرؤية والقدرة على التنفيذ. وبالتزامن، تمّ تصنيف شركة "نت آب" أيضاً كواحدة من فضل الشركات المُزوّدة لحلول البائعين والتي تم تقييمها في تقرير القدرات الخاصة بالمهام الحرجة لخدمات التخزين الأساسي لعام 2021 2 لمختلف حالات الاستخدام. وقد حصل نظام التخزين أحادي المنصة "أول فلاش إف إيه إس" من "نت آب" من السلسلة "إيه" على أعلى الدرجات في حالة استخدام عمليات تكنولوجيا المعلومات في السحابة.

 

وبحسب "جارتنر"، "تُعد أنظمة التخزين الأساسية المنتشرة كمصفوفات أو حلول التخزين المعرّفة بالبرمجيات من المقومات الأساسيّة لأعباء العمل المهمة للأعمال والمهمّات. يحتاج قادة البنية التحتية والعمليات إلى تقييم سمات المنصة والتقنيات الأساسية وقدرات نموذج الأعمال لمختلف حالات الاستخدام التي تساهم في رسم معالم استراتيجيات تكنولوجيا المعلومات من الجيل التالي."

 

وقال جايمس وايتمور، الرئيس ااتنفيذي لشؤون التسويق في "نت آب": "نؤمن أنّ تصنيف ’نت آب‘ مجدداً في تقرير ’كوادرانت‘ للشركات الرائدة لهذا العام عن خدمات التخزين الأساسية والقدرات الخاصة بالمهام الحرجة يعكس نجاحنا في مساعدة المنظمات في كل مكان في وضع استراتيجية مخصّصة للبنية الأساسية للبيانات، مدعومةً بحافظة برمجيات وحلول ’أو إن تي إيه بيه‘(ONTAP) للإدارة الموحدة، لدعم أعباء عمل التخزين الأساسي والتأثير فعلاً على الأعمال." وأضاف: "نعتبر هذا التكريم مثابة مؤشّر آخر على أن استثماراتنا الاستراتيجية، وعمليات البحث والتطوير والابتكار المستمرة، والتكامل الأصلي مع الشركاء في السحابة العامة متوائمة بالكامل مع احتياجات المؤسسات وعلى أنّها متطورة للغاية. وبصفتنا شركة برمجيات قائمة على السحابة ومتمحورة حول البيانات، نحن نعمل على تمكين المؤسسات من تشغيل بياناتها – حيثما وُجدت هذه الأخيرة في السحابة الهجينة."

 

وتشكّل "نت آب" شركة رائدة في قطاع تخزين البيانات بفضل برمجيات "أو إن تي إيه بيه" (ONTAP) لإدارة البيانات من الجيل التالي والتي تغطي  أماكن العمل وبيئات السحابة لتقديم خدمات بيانات مشتركة إلى جانب ميزة الإدارة المبسطة لموارد التخزين القيّمة واستهلاك السعة. وإذ  تشكّل برمجيات "أو إن تي إيه بيه" (ONTAP) الأساس المرن للسحابة الهجينة، تزوّد حافظة "نت آب" المؤسسات إمكانية تكامل عميقة مع السحابة والقدرات اللازمة لتحديث البنى التحتية لتكنولوجيا المعلومات وتحقيق تحول رقمي حقيقي. تجدر الإشارة إلى أنّ استثمارات شركة "نت آب" الأساسية في الابتكار هي مدفوعة بمحركات الأعمال الرئيسية، ومن ضمنها:

 

  • التحول الرقمي باستخدام نظام الملف / الكتل في السحابة العامة والبنية التحتية الأساسية التي تدعم التطبيقات المؤسسية، والبيانات غير المُهيكلة، وأعباء عمل الذكاء الاصطناعي.
  • منصات موحدة وسلسة لإدارة البيانات توفر تجربة تشغيلية متسقة بغض النظر عن الموقع الفعلي للبيانات.
  • قدرات على مستوى المتخصص بسيطة بما يكفي للسماح لخبراء تكنولوجيا المعلومات من استخدامها لإدارة استهلاك السعة والتشغيل واكتشاف / تخفيف المخاطر بمرونة.
  • اعتماد أحدث الابتكارات مثل الذاكرة المُستدامة ("إن في إم إي") بدون الحاجة إلى تنفيذ عمليات انتقال تقنية مكلفة وتخريبية.
  • نماذج استهلاك مرنة للسعة تمتد من مكان العمل مروراً بالحافة ووصولاً إلى السحابة.

 

في تقرير "جارتنر" بعنوان "القدرات الخاصة بالمهام الحرجة لخدمات التخزين الأساسي لعام 2021"، تمّ الاعتراف بنظام التخزين أحادي المنصة "أول فلاش إف إيه إس" من "نت آب" من السلسلة "إيه"  باعتباره من أفضل مجموعات المنتجات من بين جميع البائعين الذين تم تقييمهم على أساس القدرات الخاصة بالمهام الحرجة في جميع حالات الاستخدام، بما في ذلك حاويات البيانات ودمج التطبيقات وعمليات تكنولوجيا المعلومات في السحابة.

 

وقد حصل نظام التخزين أحادي المنصة "أول فلاش إف إيه إس" من "نت آب" من السلسلة "إيه" على الدرجات التالية لحالة الاستخدام، على مقياس من خمس نقاط:

 

  • معالجة المعاملات عبر الإنترنت – 4.13
  • خدمات تقسيم الخوادم الفعلية إلى خوادم افتراضية متعددة وتقنية إنشاء البنية التحتية الافتراضية لسطح المكتب ("في دي آي") – 4.20
  • حاويات البيانات – 4.20
  • دمج التطبيقات – 4.19
  • عمليات تكنولوجيا المعلومات في السحابة – 4.23

 

بحسب "جارتنر"، " يُشكّل بحث "القدرات الخاصة بالمهام الحرجة" استكمالاً لتقرير ’ماجيك كوادرانت‘ العالمي من ’جارتنر‘، إذ يسمح بالحصول على معلومات مُعمّقة عن عروض المنتجات أو الخدمات التي يقدّمها المزوّدون من خلال تحديد الأفضل من بينها والتي تناسب مختلف حالات الاستخدام". 3

 

الموارد

 

  • لتنزيل نسخة مجانية من تقرير "ماجيك كوادرانت" العالمي من "جارتنر" عن خدمات التخزين الأساسي لعام 2021، يُرجى النقر هُنا.
  • لتنزيل نسخة مجانية من تقرير "ماجيك كوادرانت" العالمي من "جارتنر" عن القدرات الخاصة بالمهام الحرجة للتخزين الأساسي لعام 2021، يُرجى النقر هُنا.
  • لمزيد من المعلومات عن برمجيات "أو إن تي إيه بيه" (ONTAP)، يُرجى النقر هُنا.
  • لقراءة منشور مدوّنتنا، يُرجى النقر هُنا.
  • للاطلاع على الجوائز التي حصلت عليها "نت آب"، يُرجى النقر هُنا.

 

1 تقرير "ماجيك كوادرانت" العالمي من "جارتنر" لخدمات التخزين الرئيسي، جيف فوجل، روجر دبليو كوكس، جوزيف أنسوورث، سانثوش راو، 11 أكتوبر 2021.

 

2 تقرير القدرات الخاصة بالمهام الحرجة لخدمات التخزين الرئسيس من "جارتنر"، سانثوش راو، روجر دبليو كوكس، جوزيف أنسوورث، جيف فوجل، 11 أكتوبر 2021.

 

3 منهجية "جارتنر"

 

تعدّ "جارتنر" و" ماجيك كوادرانت" علامتين تجاريتين مسجّلتين لشركة "جارتنر" و/أو الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة الأمريكية وعلى الصعيد الدولي وقد سُمح باستخدامها في هذا البيان. جميع الحقوق محفوظة.

 

لا تدعم "جارتنر" أيّ بائع أو منتج أو خدمة مذكورة في منشوراتها البحثية، ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا باختيار البائعين الحاصلين على أعلى التقييمات أو أيّة صفة أخرى بشكل حصري. وتشمل منشورات "جارتنر" البحثية آراء منظمة أبحاث "جارتنر" ولا يجب أن تفسّر على أنها بيانات بالحقائق. وتتنصّل "جارتنر" من جميع الضمانات، المعلنة أو الضمنيّة، فيما يتعلق بهذا البحث، بما في ذلك أيّة ضمانات خاصة بالتسويق أو المناسبة لغرض محدّد.

 

لمحة عن "نت آب"

 

تُعتبر "نت آب" شركة برمجيات عالمية قائمة على السحابة وتركز على البيانات، تسنح للمؤسسات العالمية بتحقيق الريادة في مجال البيانات في عصر تتسارع فيه وتيرة التحوّل الرقمي. وتوفر الشركة أنظمة وبرمجيات وخدمات سحابية تمكّن المؤسسات من تشغيل تطبيقاتها على النحو الأمثل انطلاقاً من مراكز البيانات إلى السحابة، سواء كانت المؤسسات تطورها ضمن بيئة السحابة أو كانت تنقلها إلى السحابة، أو كانت تنشئ تجاربها السحابية الخاصة في مواقع العمل الفعلية. وبفضل الحلول القابلة للتشغيل عبر بيئات متنوعة، تساعد "نت آب" المؤسسات على إنشاء بنية موحدة للبيانات والخدمات الخاصة بهم وتقديم البيانات والخدمات والتطبيقات المناسبة بشكل آمن للأشخاص المناسبين في أي وقت وفي أي مكان. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني للشركة على الرابط التالي: www.netapp.com أو متابعتنا على "تويتر" و"لينكد إن" و"فيسبوك" و"إنستغرام".

 

إن "نت آب" وشعار "نت آب" والعلامات المدرجة على الرابط التالي  www.netapp.com/TMهي علامات تجارية تابعة لشركة "نت آب".

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211014005351/en/.

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق