جيتكرافت كوميرشل توسّع حضورها في آسيا

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لندن-الخميس 14 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "جيتكرافت كوميرشل"، وهي وحدة أعمال الطائرات التجارية التابعة لشركة "جيتكرافت" العالمية لتجارة الطائرات، عن تعيين كريستوف بوتوكي لتولي منصب نائب رئيس شؤون المبيعات.

 

سيتولى بوتوكي، الذي يتخذ من سنغافورة مقراً له، دعم الأنشطة التجارية العالمية لشركة "جيتكرافت" مع التركيز على منطقة آسيا. وسيجلب إلى منصبه 20 عامًا من الخبرة في مجال الطيران التجاري، بعدما شغل مؤخرًا منصب رئيس شركة "أفيون دو ترانسبور ريجيونال" ("إيه تي آر") في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، حيث عمل على تنسيق الصفقات لأكثر من 20 في المائة من إجمالي مبيعات الطائرات.

 

وفي هذا السياق، يقول رافائيل حداد، رئيس شركة "جيتكرافت كوميرشل": "مع استمرارنا في توسيع نطاق بصمتنا العالمية، من المهم أن يكون لدينا فريق العمل المناسب للدفع قدماً بصفقاتنا التجارية في جميع أنحاء آسيا وخارجها."

 

وأضاف: "توفر خبرة بوتوكي المثيرة للإعجاب في بيع الطائرات ومهاراته في التسويق والاستراتيجية ودعم العملاء مزيجًا واعدًا يمكّننا من تحقيق نمو مستمر في الأنشطة التجارية العالمية. نحن على ثقة من أن تعيينه سيترك أثراً إيجابياً على الفريق."

 

اُطلقت "جيتكرافت كوميرشل" عام 2015، مستفيدة من الحضور العالمي الحالي لـشركة "جيتكرافت" وخبرتها في تزويد العملاء بشريك مرن في مجتمع بيع الطائرات التجارية وتأجيرها. بفضل مخزون واسع يضمّ طائرات متنوعة من قبيل "إيرباص" و"بوينج" و"بومباردييه" و"دي هافيلاند كندا" و"إمبراير" وطائرات أخرى، تتمتع شركة "جيتكرافت كوميرشل" بسجل حافل في مجال شراء الطائرات التجارية واستثمارها في جميع أنحاء العالم.

 

للاطلاع على جميع القوائم، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: jetcraft.com/inventory/commercial/

 

انتهى

 

لمحة عن "جيتكرافت كوميرشل"

 

تعدّ شركة "جيتكرافت كوميرشل" قسم الطائرات التجارية التابع لشركة تجارة الطيران العالمية "جيتكرافت"، وهي تدعم شركات الطيران والمشغلين في مجالات شراء وبيع وتأجير وتسويق وتمويل طائراتهم. من خلال شبكة قوية وفريق من الرؤساء التنفيذيين لشؤون المبيعات والتسويق في جميع الأسواق الرئيسية حول العالم، تعد "جيتكرافت كوميرشل" شريكًا حذقاً ومتفانيًا في مجتمع بيع وتأجير الطائرات التجارية، وهي قادرة على تقديم القيمة والخيار والمرونة التي تحتاجها أفضل الشركات في العالم.

 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.jetcraft.com/inventory/commercial .

 

لمحة عن "جيتكرافت"

 

تُعتبر "جيتكرافت" شركةً رائدة في مجال عمليات البيع والتسويق والتملّك الاستراتيجي للطائرات دوليّاً، حيث تدير وتمتلك أكثر من 20 مكتباً إقليمياً في العالم. وساهم النجاح غير المسبوق للشركة على مدى ما يقرب من 60 عاماً في مجال الطيران التجاري في اكتسابها سمعةً عالميةً المستوى، بالإضافة إلى قاعدةٍ استثنائية من العملاء، وشبكةٍ واسعة من المعارف وأحد أكبر المخزونات في القطاع.

 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.jetcraft.com .

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20211013005898/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق