كينيسو تُعيّن نائب رئيس تنفيذي لشؤون المواهب العالمية

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نيويورك -الثلاثاء 12 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): في إطار سعيها لإطلاق العنان لآفاق النمو العالمي المستقبلي، أعلنت اليوم شركة "كينيسّو" عن تعيين السيّد نِك باس بمنصب نائب الرئيس التنفيذي لشؤون قادة تجارب المواهب العالمية الذي استُحدث مؤخراً في الشركة. وبالتالي، سيعمل قادة تجارب المواهب الإقليمية والتسويقية في "كينيسو" تحت الإشراف المباشر للسيّد باس. ويأتي هذا التعيين في أعقاب الاستثمار المتواصل في الموظفين خلال أوقات النمو المرتفع، بما في ذلك مبادرة "أسبوع لطيف" (أسبوع إجازة مدفوعة الأجر) للموظفين في الولايات المتحدة وكندا، بالإضافة إلى شراكة جديدة مع الدكتور كيم هايرز للمساعدة في معالجة إنهاك الموظفين على مستوى الشركة.

 

ويحمل نِك في جعبته خبرة واسعة في الموارد البشرية وإدارة المواهب يُضفيها على هذا المنصب في "كينيسو"، إذ يتمتع بخبرة 15 عاماً من العمل عبر قطاعات التسويق الرقمي والتكنولوجيا والقطاعات من الدرجة الأولى. وأمضى نِك الأعوام التسعة الماضية مع "دنتسو"، حيث شغل مؤخراً منصب رئيس للموارد البشرية العالمية فيها، وعمل قبل ذلك كمدير للموارد البشرية العالمية لوكالة "إيزوبار" التابعة لها.

 

وفي هذا السياق، قال السيد باس: "تُعتبر المواهب أهم ما نملكه، لذلك يسعدني الانضمام إلى ’كينيسو‘ ودعم نموها وتطورها السريع. وسينصبُّ تركيزي على إنشاء بيئة يبرع فيها الناس ويُنجزون أعمالاً رائعة تُحدّد مسيرتهم المهنية، بالتزامن مع رعاية ثقافة تبني الثقة بإحساس قوي بالهوية وتطلق صلات لا حدود لها".

 

وبالإضافة إلى خبرته المهنية، يُعتبر نِك عضواً معتمداً في المعهد المعتمد للأفراد والتنمية ("سي آي بيه دي")، وهو حاصلٌ على بكالوريوس في إدارة الأعمال من كلية لندن للاتصالات، عضوٌ سنوي في لجنة تحكيم جوائز تجربة الموظفين في المملكة المتحدة.

 

وقالت رينو هودا، الرئيس التنفيذي لشؤون المواهب: "نحرص على استقطاب المواهب المناسبة لدعم مواهبنا الحالية. وتُعتبر إضافة نِك إلى مجتمع ’كينيسو‘ خير دليلٍ على تركيزنا على تطوير موظفينا إحساسنا القوي بالهدف في وضع موظفينا أولاً".

 

وسيعمل باس انطلاقاً من مقره في لندن، وسيتولى منصبه الجديد في 29 نوفمبر 2021.

 

لمحة عن "كينيسو"

تُعتبر "كينيسو" شركة تكنولوجية تبني التطبيقات والحلول البرمجية، وتعمل مع الوكالات والشركاء لتقديم تجارب عملاء متسقة وذات صلة للأشخاص عبر جميع القنوات. وتشمل حلول "كينيسو" الجمهور والتخطيط والتفعيل، ما يُوفّر معلومات معمّقة تدفع نمو العلامات التجارية العالمية الرائدة. وتُعد "كينيسو" علامة تجارية مسجلة لشركة "كينيسو"، وهي جزء من "إنتربوبليك جروب أوف كومبانيز". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: kinesso.com.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211011005066/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق