إيفوكارجو تدخل أسواق أوروبا والشرق الأوسط بفضل خدماتها اللوجستية...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دبي، الإمارات المتحدة العربية -الاثنين 11 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): عرضت شركة "إيفوكارجو" العالمية للشحن بالمركبات ذاتية القيادة منصتها اللوجستية غير المأهولة "إيفو.1" في "إكسبو 2020 دبي".

 

وعرض أندريه بولشاكوف، المؤسس والرئيس التنفيذي لشؤون تطوير الأعمال لـ"إيفوكارجو إنترناشيونال هولدينجز ليميتد"، خدمة لوجستية ذكية تعتمد على منصات لوجستية كهربائية غير مأهولة ذاتية الإنتاج "إيفو.1" (يبلغ وزنها الكامل 3.5 طن) و "إيفو.3" (يبلغ وزنها الكامل 44 طن) وأعلن عن افتتاح مكتب في دبي.

 

وأحدث إطلاق "الاستراتيجية اللوجستية الذكية العالمية" من "إيفوكارجو" في "إكسبو 2020 دبي" بصفتها برنامجاً شاملاً مدعوماً بأهداف طموحة لنشر الخدمات اللوجستية الذكية عبر مركبات غير المأهولة بالحجم الكامل "إيفو.3" (رقم 3) و"إيفو.1" (رقم 1) تأثيراً كبيراً على قطاع الخدمات اللوجستية.

 

وتُعتبر دبي "مدينة المستقبل" ومركزاً رائداً للبحث والتطوير وأفضل مكان لتطوير علاقات تجارية جديدة واستقطاب عملاء محتملين لشركة "إيفوكارجو إنترناشيونال هولدينجز ليميتد". وحظي حضور الشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة بترحيب هيئة الطرق والمواصلات في دبي.

 

وفي هذا السياق، وقال أندريه بولشاكوف، المؤسس والرئيس التنفيذي لشؤون تطوير الأعمال لـ"إيفوكارجو إنترناشيونال هولدينجز ليميتد": "نُثَمِّن عالياً هذا الترحيب الحار من شركائنا في دبي ونحن على يقين أن جميع عملائنا سيتفاجؤون خير مفاجأة بنشر بعض من أحدث ابتكاراتنا ذاتية القيادة في قطاع الخدمات اللوجستية الذكية. ويُمكن للخدمة اللوجستية الروبوتية المتكاملة من ’إيفوكارجو‘ القائمة على منصات ’إيفو.1‘ و’إيفو.3‘ أن تقلل من تكلفة النقل بنسبة تصل إلى 60 في المائة".

 

لمحة عن "إيفوكارجو"

تُعد "إيفوكارجو" شركة لوجستية عالمية مبتكرة سبّاقة ورائدة في تصنيع مركبات التوصيل ذاتية القيادة التي تعمل بالطاقة الكهربائية/ الهيدروجينية "في محاور النقل" ضمن المباني وخارجها ونشرها، ما يُوفّر لعملائنا مجموعة كاملة من الخدمات اللوجستية المصممة خصيصاً لكل منظومة لوجستية لكل لعميل لدعم حلول ملائمة للبيئة وأكثر ذكاءً واستدامةً وكفاءةً لأعمالهم.

 

evocargo.com

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20211010005074/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق