قادة الكونجرس في إلينوي ينضمون إلى النشطاء المحليين لتكريم ضحايا...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شيكاغو -الأحد 10 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): سينضم عضو الكونجرس الأمريكي داني ديفيس (ديمقراطي من إلينوي) وعضو الكونجرس الأمريكي روبن كيلي والناشط في مجال الحقوق المدنية مايكل فليجر إلى القادة المحليين والنشطاء من مؤسسة الرعاية الصحية لمرضى الإيدز ومنظمات المجتمع المحلي الأخرى في مسيرة على ضوء الشموع تكريماً لملايين الأرواح التي فقدت بسبب المضاعفات الناجمة عن الأسباب المتعلقة بـ "كوفيد" ورفع الصوت دعماً لاستمرار حكومة الولايات المتحدة في مشاركة فائض إمدادات لقاح "كوفيد-19" مع البلدان المتضررة بشدة وتلك التي لا تستطيع الوصول إلى اللقاحات في جميع أنحاء العالم. تم تعيين المسيرة يوم الخميس، 7 أكتوبر، 2021 الساعة 7:00 مساءً في كنيسة القديسة سابينا، 1210 دبليو، الساحة رقم 78، شيكاغو، إلينوي. وتأتي المسيرة في أعقاب التصريحات الأخيرة التي أدلى بها الرئيس بايدن أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك بشأن الوصول إلى لقاح فيروس كورونا العالمي ونقصه. في وقت توفي فيه حوالى 4.7 مليون شخصاً حول العالم بسبب فيروس كورونا المستجد، لم يتلق 57 بالمائة من سكان العالم بعد جرعة واحدة من أي لقاح لفيروس "كوفيد-19".

 

هذا ويُعتبر تجمّع يوم الخميس جزءاً من حملة "التعهد" لمؤسسة الرعاية الصحية لمرضى الإيدز ("إيه إتش إف")، وهي حملة دعوة عالمية لتذكير القادة السياسيين وقادة الصحة العامة على المستوى الفيدرالي بمواصلة مشاركة الولايات المتحدة بإمدادات اللقاحات غير المستخدمة في الخارج بسرعة وتكريم ملايين الأفراد الذين فقدوا حياتهم لأسباب تتعلق بـفيروس "كوفيد".

 

ماذا: مسيرة صلاة على ضوء الشموع تكريماً لضحايا "كوفيد-19" ودعماً لاستمرار تبادل اللقاح العالمي

 

الزمان: الخميس 7 أكتوبر 2021 - 7:00 مساءً

 

المكان: كنيسة القديسة سابينا، 1210 دبليو، الساحة رقم 78، شيكاغو، إلينوي (الشارع 78 و"ثروب")

 

من: عضو الكونجرس الأمريكي روبن كيلي (ديمقراطية من إلينوي)

 عضو الكونجرس الأمريكي داني ديفيس (ديمقراطي من إلينوي)

 عضو الكونجرس الأمريكي بوبي راش (ديمقراطي من إلينوي)

 النائب كامبيوم باكنر (مقاطعة إلينوي 26)

 الأب مايكل فليجر

 أنتوني بورتون، مسؤول إداري، ماتيسون، قرية من إلينوي

 د. دانيكا ويلسون، المديرة الطبية في مؤسسة الرعاية الصحية لمرضى الإيدز - شيكاغو

 فانيسا سميث، المديرة التنفيذية لمركز المساعدة "ساوث سايد"

 عمر إن. لوبيز، المدير التنفيذي، كالور

 القادة السياسيون والمدنيون المحليون الآخرون من جميع أنحاء شيكاغو

 

وقالت الدكتورة دانيكا ويلسون، المديرة الطبية في مؤسسة الرعاية الصحية لمرضى الإيدز بشيكاغو في هذا الصدد: "لا يمكن أن يستمر الفصل العنصري للقاح. بينما نثني على إدارة بايدن لدعمها التنازل عن حقوق براءات الاختراع، والبدء في توفير الوصول إلى التطعيم في البلدان التي تعاني من نقص الخدمات، لا يزال هناك المزيد من العمل الذي يتعين القيام به. بينما نجتمع معاً كمجتمع موحد لتكريم ملايين الأرواح التي فقدت بسبب ’كوفيد-19‘، فإننا لا نزال ندرك أنه لتغيير التأثير المدمر لهذا الوباء، هناك حاجة إلى لقاح على الفور في جميع أنحاء العالم، ولا يزال يشكل الوقت عاملاً جوهرياً. ولا يمكننا الاحتفال بانحسار كوفيد هنا في ظل غياب الخطة الإستراتيجية لضمان إمكانية الوصول إلى لقاح ’كوفيد‘ في كل ركن من أركان العالم".

 

إحصائيات "كوفيد-19" العالمية

اعتباراً من 4 أكتوبر، تم الإبلاغ عن أكثر من 234 مليون حالة "كوفيد-19" في جميع أنحاء العالم مع وفاة أكثر من 4.8 مليون شخصاً في الهند والبرازيل، تتجاوز حالات "كوفيد-19" الجديدة قدرة أنظمة الرعاية الصحية تماماً. هناك حاجة ماسة لمزيد من اللقاحات، لا سيما في العالم النامي. ومع ذلك، بدءاً من 3 أكتوبر، تم إعطاء 6 مليارات جرعة لقاح في جميع أنحاء العالم - أعطيت 81 في المائة منها في البلدان الغنية - وتلقت البلدان منخفضة الدخل 0.3 في المائة فقط، وفقاً لمنظمة الصحة العالمية.

 

بالإضافة إلى حدث الغد، ستقام مسيرات أيضاً في فورت لودرديل، أتلانتا وستقام أنشطة توعية أصغر في ما يصل إلى 25 مجتمعاً آخر في جميع أنحاء البلاد. للمزيد من المعلومات حول حملة "لقحوا عالمنا" التابعة لمؤسسة الرعاية الصحية لمرضى الإيدز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.VaccinateOurWorld.org.

 

تعتبر مؤسسة الرعاية الصحية لمرضى الإيدز ("إيه إتش إف") أكبر منظمة لمكافحة الإيدز حول العالم، وتوفر حالياً رعايةً و/ أو خدماتٍ طبية لأكثر من 1.5 مليون عميل في 45 بلداً حول العالم في كل من الولايات المتحدة الأمريكية، وأفريقيا وأمريكا اللاتينية/الكاريبي ومنطقة آسيا/المحيط الهادئ وأوروبا. لمزيد من المعلومات عن المؤسسة، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني:  www.aidshealth.org، كما يمكنكم زيارة صفحتنا على موقع "فيسبوك" عبر الرابط التاليwww.facebook.com/aidshealth ومتابعتنا عبر "تويتر" على @aidshealthcare وعبر "إنستغرام" على @aidshealthcare.

 

يُمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211007005773/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق