شركة يونيفراكس المدعومة من كليرليك كابيتال تنهي عملية الاستحواذ...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توناواندا، نيويورك، و مانشستر، كونيتيكت -الأحد 10 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) أعلنت اليوم شركة "يونيفراكس"، وهي المزود العالمي الرائد في مجال تصنيع المواد المتخصصة عالية الأداء التي تركز على الإدارة الحرارية والترشيح المتخصص ومواد البطارية والتحكم في الانبعاثات وتطبيقات الحماية من الحرائق المدعومة من قبل "كليرليك كابيتال جروب إل بيه" (إلى جانب الشركات التابعة لها ، "كليرليك")، عن إتمام عملية الاستحواذ المعلن عنه سابقاً على شركة "ليدال" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: LDL، والمشار إليها فيما يلي بـ"ليدال" أو "الشركة")، وهي شركة رائدة في تصميم وإنتاج مواد الترشيح المتخصصة  وحلول المواد المتقدمة. وسيتولى جون داندولف قيادة الشركة المشتركة بصفة الرئيس والرئيس التنفيذي.

 

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20211008005292/en/

 

 

وقال السيد داندولف في معرض تعليقه: "يُعتبر الانتقال إلى عالم أكثر خضاراً ونظافة وأمانًا التحدي الذي نواجهه في حياتنا. تساهم الشركة المشتركة ’يونيفراكس-ليدال‘ بالتأسيس لمنصة مواد متخصصة فريدة من نوعها قادرة على إحداث تأثير تحويلي على المساحات التي نهتم بها جميعًا، والمجالات التي تشمل تقليل استخدام الوقود الأحفوري وتحسين تخزين الطاقة وهواء أنظف. وبفضل حافظتنا الموسعة وبصمتنا العالمية المضاعفة تقريبًا، سنتمكن من تقديم المزيد من المنتجات المتطورة والرائدة في السوق والابتكار للعملاء في جميع أنحاء العالم. لقد بدأنا العمل للتو، ونحن متحمسون للفرص التي تنتظرنا في المستقبل." .

 

من جهة أخرى،أشار كل من خوسيه إي فيليسيانو، الشريك المؤسس والشريك الإداري في "كليرليك" وكولين ليونارد، الشريك في "كليرليك" في بيان مشترك لهما: "نحن فخورون بدعم شركة تكرّس جهودها لتطوير حلول تدعم المجتمعات الأنظف والأكثر استدامة. ستسمح إضافة موظفي ’ليدال‘ وتقنياتها وأصولها إلى حافظة ’يونيفراكس‘بوضع الأساس لشركة رائدة بحق في السوق. بدعم من إطار عمل التحسين التشغيلي ’أو بيه إس‘(العمليات والأفراد والاستراتيجية) من كليرليك‘، نحن على ثقة من أن ’يونيفراكس‘ ستستمر في النمو بشكل استراتيجي سواء من الناحية العضوية أو من خلال عمليات الاستحواذ، فضلاً عن رسم معالم مستقبل القطاع ".

 

لمحة عن "يونيفراكس"

 

تُعد "يونيفراكس" المورد العالمي الرائد للمواد المتخصصة عالية الأداء المستخدمة في المعالجة الحرارية والترشيح المتخصص ومواد البطاريات والتحكم في الانبعاثات وتطبيقات الحماية من الحرائق. يقع المقر الرئيسي لشركة "يونيفراكس" في توناواندا، نيويورك ، وتخدم أكثر من 4000 عميل من خلال 31 مصنعًا عالميًا موزّعاً في 12 دولة. تم تطوير حافظة منتجات "يونيفراكس" والتقنيات والكيمياء والعمليات الخاصة بها نتيجة أكثر من 70 عامًا من المعرفة والابتكار التطبيقي العميق. تتناول منتجاتها المتطلبات المهمة لكفاءة الطاقة والتحكم في الانبعاثات والمتطلبات التنظيمية والسلامة من الحرائق في جميع أنحاء العالم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.unifrax.com

 

لمحة عن "كليرليك"

 

تعتبر مجموعة "كليرليك كابيتال جروب إل بيه" شركة استثمارية تأسست عام 2006 وتدير شركات متكاملة عبر الأسهم الخاصة والائتمان وغيرها من الاستراتيجيات ذات الصلة. ومن خلال نهج يركز على القطاع، تسعى الشركة إلى عقد الشراكات مع فرق الإدارة المتمرسة وذلك عبر توفير رأس مال متأنٍّ وطويل الأجل للشركات الديناميكية التي يمكنها الاستفادة من نهج "كليرليك" للتحسين التشغيلي المعروف بـ"أو بيه إس". وتضم القطاعات الرئيسية التي تستهدفها الشركة التكنولوجيا والصناعات والمستهلكين. وتملك "كليرليك" حالياً نحو 34 مليار دولار أمريكي من الأصول الخاضعة للإدارة، وقاد كبار مدراء الاستثمار فيها، أو شاركوا في قيادة، أكثر من 300 عملية استثمار. وتملك الشركة مكاتب في سانتا مونيكا ودالاس. للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني التالي:  www.clearlake.com ومتابعتنا على "تويتر" على الحساب @ClearlakeCap.

 

يُمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20211008005292/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق