كونسينسوس كلاود سولوشنز تستكمل انفصالها عن شركة زيف دايفيس

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لوس أنجلوس -الأحد 10 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كونسينسوس كلاود سولوشنز" (المشار إليها تالياً بـ"كونسينسوس")، وهي المزوّد الرائدة لخدمات توصيل المعلومات الآمنة، أنها استكملت انفصالها عن شركة "زيف دايفيس" (المشار إليها تالياً بـ"زيف دايفيس") (المعروفة سابقاً باسم "جيه 2 جلوبال إنك.") (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: ZD) المعلن عنه سابقاً لتصبح شركة مستقلة ومُتداولة علنأ.

 

وستدخل أسهم "كونسينسوس" العادية قيد التداول بالطريقة العادية اليوم في بورصة ناسداك تحت الرمز "CCSI". أمّا أسهم "زيف دايفيس" العادية فستدخل التداول بالطريقة العادية اليوم في بورصة ناسداك تحت الرمز "ZD".

 

وقال سكوت توريتشي، الرئيس التنفيذي لشركة "كونسينسوس": "أنا متحمس للانطلاق إلى جانب زملائي في ’كونسينسوس‘ برحلتنا كشركة عامة مستقلة. لقد سمحت الجهود الدؤوبة لفريق عمل ’كونسينسوس‘ في وضع الشركة في موقع الريادة، حيث نقدم لقطاع الرعاية الصحية حلولاً آمنة لتبادل البيانات ونعزز قابلية التشغيل البيني بين الأنظمة وبروتوكولات البيانات المختلفة. وأنا أتطلع إلى استمرار نجاحنا كشركة مستقلة في تحقيق النمو طويل الأجل والقيمة للمساهمين."

 

هذا وتحقّق الانفصال من خلال التوزيع النسبي لـنحو 80.1 بالمائة من الأسهم القائمة في "كونسينسوس" إلى مساهمي "زيف دايفيس" في 7 أكتوبر 2021. ومنح توزيع الأرباح الخاص مساهمي "زيف دايفيس" حصة واحدة من أسهم "كونسينسوس" العادية مقابل كل ثلاثة أسهم عادية قائمة في "زيف دايفيس" اعتبارًا من نهاية ساعات العمل في 1 أكتوبر 2021، وهو تاريخ تسجيل التوزيع. ولم يتم إصدار أي حصص جزئية لـ"كونسينسوس" وتلقى المساهمون نقدًا بدلاً من كسور الأسهم.

 

لمحة عن "كونسينسوس"

 

تُعتبر شركة "كونسينسوس كلاود سولوشنز" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: CCSI) المزوّد الرائد لخدمات توصيل المعلومات الآمنة من خلال منصة البرمجيات كخدمة ("SaaS") قابلة للتطوير. وتقدّم "كونسينسوس" برامج "إي فاكس"، و"كونسينسوس يونايت"، و"كونسينسوس سجنال"، و"جيه ساين" وتعمل على تطوير برامج "كونسينسوس كلاريتي" و"هارموني". للمزيد من المعلومات حول "كونسينسوس"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.consensus.com.

 

بيان "الملاذ الآمن" بموجب قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق الماليّة لعام 1995

 

بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي هي "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية لعام 1995 في ما يتعلق بصفقة الانفصال المقترحة. وتخضع هذه البيانات التطلعية للعديد من الافتراضات والمخاطر والشكوك، بما في ذلك ظروف السوق وغيرها، وتشمل الشكوك بشأن الأداء التشغيلي المتوقع والموقع المالي للشركتين بعد الانفصال، والتكاليف والفوائد المتوقعة من الصفقة المقترحة، والمعاملة الضريبية المتوقع للمعاملة. تجدر الإشارة إلى أنّه ثمة عوامل مهمة يمكن أن تؤدي إلى اختلاف نتائجنا الفعلية أو مستوى نشاطنا أو أدائنا أو إنجازاتنا بشكل مادي عن النتائج أو مستوى النشاط أو الأداء أو الإنجازات التي تم التعبير عنها أو تضمينها في البيانات التطلعية، بما في ذلك العوامل الموضحة في قسم "المخاطر" من بيان المعلومات الأولية المتضمن في بيان التسجيل وفق النموذج 10 المقدم من قبل "كونسينسوس" لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات. ولا تتحمل "كونسينسوس" أي مسؤولية بتحديث هذه البيانات التطلعية.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحافي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211008005042/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق