زينجا تُغلق عملية الاستحواذ على مطوّر ألعاب الهواتف المحمولة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان فرانسيسكو -الأحد 10 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

  • تقدّم إلى "زينجا" فريق تطوير موهوب وامتيازاً شهيراً جديداً
  • توسّع نطاق حضور "زينجا" الدولي من خلال استوديو في الصين
  • تضيف مشاريع جديدة في مرحلة التطوير المبكر
  • من المتوقع أن تحدّث "زينجا" إرشادات العام 2021 بأكمله عند إبلاغها عن النتائج المالية للربع الثالث من العام 2021 في 8 نوفمبر 2021

 

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "زينجا" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: ZNGA)، الشركة العالمية الرائدة في مجال الترفيه التفاعلي، عن إغلاق عملية الاستحواذ على "ستار لارك"، مطور لعبة الجولف السريعة النمو وثاني أكبر لعبة جولف على الهاتف المحمول في العالم، "جولف رايفل"، من شركة "بيتا جايمز" مقابل 525 مليون دولار أمريكي نقداً وعلى شكل أوراق مالية.

 

ويجلب "ستار لارك" إلى "زينجا" فريق التطوير الموهوب الذي طوّر لعبة الجوال الشهيرة، "جولف رايفل"، حيث يتبارى اللاعبون من مختلف مستويات المهارة في مباريات في الوقت الفعلي في ما بينهم بما في ذلك بطولات متعددة اللاعبين على ملاعب مذهلة مع معدات قابلة للتخصيص. كما توسع عملية الاستحواذ نطاق حضور "زينجا" الدولي من خلال إنشاء استوديو جديد في الصين مع إمكانية الوصول إلى قاعدة المواهب الإبداعية في المنطقة. وسيواصل قيادة "ستار لارك" مؤسسه ومديره العام، هنري يو، وفريق إدارته الحالي. ولدى "ستار لارك" مشاريع إضافية قيد التطوير.

 

وقال فرانك جيبو، الرئيس التنفيذي لشركة "زينجا" في هذا السياق: "لا يسعنا أن نكون أكثر سعادة للترحيب بفريق ’ستار لارك‘ المتميز في ’زينجا‘. إذ تجمع بين ’ستار لارك‘ و’زينجا‘ رؤية مشتركة - جمع الأشخاص معاً من خلال الألعاب. وبواسطة ’جولف رايفل‘، نوسّع حافظة ’زينجا‘ بامتياز جديد ناجح ونؤسس حضوراً تطويرياً في الصين، وهي دولة تتمتع بمواهب تقنية وإبداعية لا مثيل لها. وكفريق مشترك، نحن في موقع جيد للنمو بشكل أسرع معاً".

 

ومن جهته، قال هنري يو، المؤسس والمدير العام لـ"ستار لارك": "يجمع بين ’ستار لارك‘ و’زينجا‘ شغفٌ مشترك بتوحيد اللاعبين على الهواتف المحمولة من أي مكان في العالم. ومن خلال الشراكة مع ’زينجا‘، سنتمكن من الوصول إلى موارد الشركة وخبراتها العالمية الواسعة، مع مواصلة تطوير محتوى جديد وحماسي للاعبين. ويسعدنا الشروع في الفصل التالي من رحلتنا مع ’زينجا‘، الشركة الرائدة عالمياً في مجال ألعاب الهواتف المحمولة".

 

يدخل إغلاق هذا الاستحواذ حيز التنفيذ ابتداءً من 5 أكتوبر 2021. ومن المتوقع أن تحدّث "زينجا" إرشاداتها للعام 2021 بأكمله عند إبلاغها عن النتائج المالية للفصل الثالث من العام 2021 يوم الاثنين الواقع في 8 نوفمبر.

 

ملاحظات للمحرر:

 

إن الفنون الرئيسية ومواد البث متوفرة للاستخدام وذلك من خلال الرابط الإلكتروني التالي: https://www.dropbox.com/sh/89wkhslxyahx40b/AACLP9FV4kja4SDozzWJCXLya?dl=0

 

لمحة عن شركة "زينجا"

 

تعتبر "زينجا" شركة عالمية رائدة في مجال الترفيه التفاعلي وتهدف إلى ربط العالم من خلال الألعاب. بفضل الانتشار العالمي الهائل في أكثر من 175 دولة ومنطقة، تمتلك "زينجا" مجموعة متنوعة من امتيازات الألعاب الشهيرة التي تم تنزيلها أكثر من أربعة مليارات مرة على الهاتف المحمول، بما في ذلك: "سي إس آر ريسينج"، و"إمبايرز آند بازيلز"، و"هير تشالنج"، و"هاري بوتر: بازلز آند سبالز"، و"هاي هيلز!"، و"ميرج دراغونز!"، و"ميرج ماجيك!"، و"كوين بي"، و"تون بلاست"، و"توي بلاست"، و"ووردو ويذ فراندز"، و"زينجا بوكر". من خلال "تشارت بوست"، وهي منصة رائدة على الهاتف المحمول للإعلان وتحقيق الدخل، تعد "زينجا" منصة رائدة من الجيل التالي في المجال وتتمتع بالقدرة على تحسين الإعلانات الآلية والعوائد على نطاق واسع. وتتخذ الشركة التي تأسست في عام 2007 من كاليفورنيا مقراً رئيسياً لها، ولها مكاتب في أميركا الشمالية وأوروربا وآسيا. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.zynga.com أو متابعة "زينجا" على "تويتر" و"إنستغرام" و"فيسبوك" أو عبر مدوّنة "زينجا".

 

البيانات التطلعية

 

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الأمريكي الخاص بالأوراق المالية للعام 1995، ذات صلة على سبيل المثال لا الحصر، بالاستحواذ المقترح على شركة "بيجينغ ستار لارك تكنولوجي كو" المحدودة ("ستار لارك")، وامتياز لعبة "جولف رايفل" للهواتف المحمولة، بما في ذلك نمو امتياز "جولف رايفل"، تطوير الألعاب المستقبلية، وجذب التطوير الأساسي والموظفين الآخرين والاحتفاظ بهم. وغالباً ما تتضمن البيانات التطلعية كلمات مثل "المتوقعة"، "المخطط لها"، "تعتزم"، "سوف"، "تتنبأ"، "تعتقد"، "تهدف"، "تتوقع"، كما أن البيانات الواردة بالصيغة المستقبلية تعتبر بشكل عام بيانات تطلعية. ولا تشكل هذه البيانات التطلعية ضمانات للأداء المستقبلي وتعكس التوقعات الحالية للإدارة. وتنطوي الإنجازات أو النجاحات المحققة في المواضيع التي تغطيها هذه البيانات التطلعية على مخاطر كبيرة، وشكوك، وافتراضات، وقد تختلف نتائجنا الفعلية مادياً عن تلك المتوقعة أو المشار إليها ضمناً. ولا ينبغي الاعتماد بشكل مفرط على هذه البيانات التطلعية، والتي تستند إلى المعلومات المتاحة لنا بتاريخ إصدار هذا البيان. ولا نتحمل موجب تحديث أيّ بيانات تطلعيّة. ستتوافر معلومات إضافية حول هذه المخاطر والشكوك والافتراضات والعوامل الأخرى التي قد تسبب باختلاف النتائج الفعلية الآن أو لاحقاً على نحو مفصّل في النماذج المودعة من قبلنا لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، والتي يمكن الحصول على نسخ منها من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لعلاقات المستثمرين على الرابط التالي: http://investor.zynga.com أو الموقع الإلكتروني الخاص بهيئة الأوراق المالية والبورصة: www.sec.gov.

 

يتضمّن البيان الصحفي هذا وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر زيارة الرابط التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211007005016/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق