برنامج جديد لرصد مضادات الفطريات: تحليل مقاومة مضادات الفطريات...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شامبورغ، إيلينوي -السبت 9 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أطلقت شركة "آي إتش إم إيه" (شركاء لإدارة الصحة العالمية) برنامجاً جديداً لرصد مضادات الفطريات، "تحليل مقاومة مضادات الفطريات" ("آريا")، لتعزيز تطوير العوامل المضادة للفطريات ومراقبة تطوّر المقاومة لها.

يتولى برنامج "آريا" جمع وقياس قابلية المقاومة لمضادات الفطريات لفطر داء البقع البيضاء أو ما يُعرف بـ"كانديدا أوريس" الناشئة، والفطريات الخيطية، والعفن النادر أيضاً التي تنتشر في المستشفيات حول العالم، بما في ذلك الصين والهند. وتقدم "آي إتش إم إيه" لشركات الأدوية الحيوية خيار إضافة عوامل جديدة مضادة للفطريات إلى البرنامج.

سيتم العرض الأول لبيانات "آريا" - تحليل المقاومة لمضادات الفطريات ("آريا") – الرصد  العالمي لعيّنات فطريات كانديدا المخصّصة للفحص، بما في ذلك كانديدا أوريس، في العام 2019 – في المؤتمر العاشر للاتجاهات في علم الفطريات الطبية المرتقب (TIMM-10)، من 8 إلى 11 أكتوبر 2021، في أبردين ، اسكتلندا.

هذا ويعزز برنامج "آريا" قدرات "آي إتش إم إيه" قبل السريرية والسريرية بشكل كبير في مجال علم الفطريات في المنشأة الأوروبية (مونثي، سويسرا) لتوصيف المنتجات الجديدة، وتحديد خصائص آليات مقاومة مضادات الفطريات جزيئيًا، والعمل كمختبر مركزي للتجارب السريرية.

وقال جاك إل. جونسون، الرئيس والرئيس التنفيذي لـ"آي إتش إم إيه": " تبحث ’آي إتش إم إيه‘ باستمرار عن طرق جديدة لمساعدة العملاء في التقدم في تطوير برامجهم الجديدة لمكافحة العدوى. وتُسهم قدرتنا على التكيف وإضافة قدرات جديدة في إظهار مرونتنا وتفانينا واهتمامنا بمساعدة العملاء في نضالهم المستمر ضد مقاومة مضادات الميكروبات. كما تسمح إضافة خدمات علم الفطريات بتعزيز هدفنا المتمثل في دعم قطاع صناعة الأدوية الحيوية من خلال توفير مجموعة من خدمات علم الأحياء الدقيقة الرائدة للعملاء الراغبين في إجراء دراسات مضادة للفطريات على نطاق عالمي."

لمحة عن "آي إتش إم إيه"

بصفتها  المزود العالمي الرائد لخدمات علم الأحياء المجهرية لقطاع المستحضرات الصيدلانية الحيوية، تستخدم "آي إتش إم إيه" خبراتها المخبرية والصناعية الواسعة لدعم تطوير المنتجات المضادة للعدوى بكفاءة وفعالية. وتُعتبر "آي إتش إم إيه" المزود الأول لخدمات المختبرات المرجعية لدعم اكتشاف المنتجات المضادة للعدوى وتطويرها بالإضافة إلى تطوير أجهزة التشخيص التي تكتشف المقاومة البكتيرية للعوامل المضادة للميكروبات والتقنيات الجديدة عند ظهورها.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع "آي إتش إم إيه" الإلكتروني (www.ihma.com).

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20211007005044/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق