لينياج لوجيستكس تستكمل الاستحواذ على مجموعة كلوستربوير

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أمستردام -السبت 9 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أستكملت شركة "لينياج لوجيستكس"، وهي واحدة من المزوّدين الرائدين والأكثر ابتكاراً في العالم لصناديق الاستثمار العقاري الصناعي والحلول اللوجستية الخاصة بالمنتجات المضبوطة الحرارة، استحواذها على مجموعة "كلوستربوير"، وهي شركة عائلية للتخزين البارد مقرّها في هولندا تتمتع بحضور عالمي قويّ. بموجب الاستحواذ، ستجتمع الشركتان لإنشاء شبكة مرافق معزّزة في الأسواق الأوروبية الرئيسية مع التركيز على الاستدامة والابتكار داخل سلسلة التوريد المضبوطة الحرارة.

تضمّ مجموعة "كلوستربوير" إحدى عشرة منشأة عبر هولندا وفرنسا وألمانيا وكندا وجنوب أفريقيا، يبلغ إجمالي سعتها 6.4 مليون متر مكعب، وتتّسع إلى 790 ألف من ألواح التحميل، وتركّز تجاريّاً على النشاطات القائمة في المرافئ وحلول المخازن عالية الأتمتة. وتقدّم "كلوستربوير" خدمات ذات قيمة مضافة مثل الشحن والتخليص الجمركي ومزج العصائر ومناولة الحاويات والنقل متعدد الوسائط.

وقال هارلد بيترز، نائب الرئيس الأوّل في منطقة أوروبا في شركة "لينياج" في معرض تعليقه: "نحن نرحب بفريق ’كلوستربوير‘ في عائلة ’وان لينياج‘ ويسعدنا أن نوحّد جهودنا مع منظمة تتمتع بتاريخ عريق يناهز الـ 100 عام من الأعمال الريادية والتركيز على العملاء. ونتطلع إلى دمج مرافقهم الحديثة وخدماتهم المتنوعة بهدف خدمة زبائننا بشكل أفضل في أوروبا وحول العالم. ومن الواضح أيضًا أن لدينا توافقًا ثقافيًا وتركيزاً مشتركاً على قيادة القطاع في مجال الاستدامة والابتكار."

لطالما شكّلت قيادة الاستدامة في هذا القطاع السمة المميزة لـشركة "كلوستربوير"، حيث حصلت خمس من المنشآت التابعة لها على شهادة الاستدامة البيئية وفقاً لمنهجية التقييم البيئي لمؤسسة أبحاث البناء "بريام" (BREEAM) وقد أدى استخدام الشركة لما يقرب من 18 ألف لوحة شمسية وأربعة توربينات لتوليد الطاقة باستخدام قوة الرياح إلى تقليل استهلاك ثاني أكسيد الكربون المكافئ لأكثر من 4100 أسرة.

تشتهر كلتا الشركتين بكونهما رائدتين في تطوير وتشغيل المخازن المؤتمتة بالكامل ومضبوطة الحرارة الأكثر تطورًا. تتمتع هذه المباني بالقدرة على التعامل مع كميات كبيرة من المنتجات بمستوى استثنائي من الدقة وباستخدام موارد أقل، وخاصة الكهرباء. وسيؤدي الجمع بين قدرات الأتمتة والمهارة في العلوم التطبيقية لشركة "لينياج" إلى ابتكارات جديدة في تصميم المخازن من شأنها أن تحقق كفاءات أكبر في إدارة سلسلة التوريد، ما يعود بالقيمة ويحد من البصمة البيئية للعملاء بشكل أكبر.

ويقع المقر الرئيسي لعمليات شركة "لينياج" الأوروبية في أمستردام، هولندا، ولديها شبكة تمتد عبر بلجيكا والدنمارك والنرويج وبولندا وإسبانيا والمملكة المتحدة. وبفضل الاستحواذ الكامل على "كلوستربوير"، ستضيف "لينياج" مواقع في فرنسا وألمانيا وجنوب إفريقيا إلى القائمة، في حين ستشكّل مرافق "كلوستربوير" الموجودة على الساحل الشرقي لكندا مكمّلاً لعمليات "لينياج" الحالية في مونتريال وأونتاريو.

تجدر الإشارة إلى أن شركة "نيلين شومان" اضطلعت بدور المستشار المالي لعائلة "كلوستربوير"، وتولّت شركة "دي براو بلاكستون ويستبرويك" دور المستشار القانوني. واضطلعت كل من شركتي "رابوبنك" و"مورجان ستانلي" بدور المستشارين الماليين لشركة "لينياج"، وشركتي "لاثام آند واتكنز" و"نوتادوتيل" بدور المستشارين القانونيين.

لمحة عن شركة "لينياج لوجيستكس"

تعتبر شركة "لينياج لوجيستكس" واحدة من المزودين الرائدين حول العالم لصناديق الاستثمار العقاري الصناعيّة وللحلول اللوجستية الخاصة بالمنتجات مضبوطة الحرارة. وتتمتّع الشركة بشبكة عالميّة تفوق 350 منشأة تتمتّع بموقع استراتيجي، ويبلغ مجموعها أكثر من مليارَي قدم مكعب من القدرة التي تمتدّ على 16 دولة في أمريكا الشماليّة، وأوروبا، ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ. وتساعد خبرة "لينياج" الرائدة في القطاع في مجال الحلول اللوجستيّة المتكاملة، وشبكتها التي لم يسبق لها مثيل من العقارات، وتطوير واستخدام تكنولوجيا ابتكاريّة، في زيادة فعاليّة التوزيع، وتعزيز الاستدامة، وخفض الهدر في سلاسل التوريد، وأهمّ من ذلك في إطعام العالم كالشريك ذي الرؤية لـمنظمة "فيدينغ أمريكا". وتكريماً لمبادرات الشركة الرائدة في مجال الابتكارات والاستدامة، حصلت "لينياج" على المركز السابع عشر ضمن قائمة "سي إن بي سي" لأبرز 50 شركة ابتكاريّة للعام 2021، وعلى المركز الأوّل كشركة لعلوم البيانات، وعلى المركز الثالث والعشرين بشكلٍ عام، ضمن قائمة "فاست كومباني" للشركات الأكثر ابتكاراً في العالم لعام 2019، إضافةً إلى إدراجها في قائمة "فورتشن" للشركات التي أحدثت تغييراً في العالم للعام 2020. (www.lineagelogistics.com)

لمحة عن "كلوستربوير"

تُعدّ مجموعة "كلوستربوير" شركة عائليّة تتمتّع بخبرة تفوق 95 عاماً في مجال المنتجات الغذائيّة مضبوطة الحرارة، كالسمك واللحوم والفاكهة وعصارة الفاكهة ومركّزات الفاكهة، والمنتجات المشتقة من الحليب، والبطاطا. وتقوم "كلوستربوير" بتطوير وتأمين حلول ابتكاريّة ومستدامة في سلسلة التوريد للمنتجات الغذائيّة الخاضعة للتكييف. وتلتزم "كلوستربوير" بالعلاقات طويلة الأمد، وتسعى إلى تحقيق وفورات في التكاليف لصالح عملائها ورفع مستوى الخدمة. وإنّ الشركة متخصّصة في التخزين، والتفريغ، والتصدير، والشحن، والمعاملات الجمركيّة، وتكنولوجيا المعلومات للحلول اللوجستيّة. تملك "كلوستربوير" سعة تخزين في هولندا وفرنسا وألمانيا وكندا وجنوب أفريقيا، وهي واحدة من الشركات الرائدة في هذا القطاع. (www.kloosterboer.com)

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20211006006033/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق