الصناديق التي تديرها شركة أريس مانجمنت في صدد الاستحواذ على حصة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شارلوتسفيل، فيرجينيا -الجمعة 8 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من شركة "أبيكس كلين إنيرجي" (المُشار إليها فيما يلي بـ "أبيكس") وشركة "أريس مانجمنت كوربوريشن" (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرّمز NYSE: ARES) (والمُشار إليها فيما يلي بـ "أريس") انّ الصناديق والحسابات الأخرى التي تديرها استراتيجية "أريس" للبنية التحتية والطاقة قد دخلت في اتفاقية للاستحواذ على حصة حاكمة في "أبيكس". وستزوّد هذه الصفقة شركة "أبيكس" برأس مال إضافي لنمو الأسهم، إذ تسعى إلى الانتقال إلى منتج طاقة مستقل يعمل بالطاقة المتجددة.

هذا وقامت شركة "أبيكس" حتى الآن باستثمار أكثر من 9 مليارات دولار في مشاريع على مستوى المرافق العامة وهي تمتلك حافظة رائدة ومتنوعة للطاقة النظيفة مع أكثر من 30 جيجاوات قيد الإنشاء. كما عقدت "أبيكس" اتفاقيات مع المرافق والسوق التجارية والصناعية والمؤسسات المالية العالمية. وكانت "أبيكس" طيلة العقد الماضي شركة رائدة في مبيعات الطاقة النظيفة للسوق التجارية والصناعية.

ودخلت الصناديق التي تديرها إستراتيجية "أريس" للبنية التحتية والطاقة في اتفاقيات مع "أبيكس" في العديد من مشاريع الطاقة، بما في ذلك المراوح الهوائية بطاقة 525 ميجاوات - أكبر مزرعة رياح أحادية الطور أحادية الموقع في الولايات المتحدة – والمراوح الهوائية " لينكولن لاند" بطاقة 302 ميجاوات ، والمراوح  الهوائية "فورد ريدج" بطاقة 121 ميجاوات.  

وقال مارك جودوين، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "أبيكس كلين إنرجي" في هذا السياق: "تربط شركتي ’أبيكس‘ و’أريس‘مهمة مشتركة تتمثل في تسريع التحول إلى الطاقة النظيفة". وأضاف:" ثمة حاجة مُلحّة للتحول إلى الطاقة النظيفة اليوم أكثر من أيّ وقتٍ مضى، والفرصة التي يوفرها الزخم في هذا القطاع هي فورية وهائلة. وقد عملت ’أبيكس‘ طيلة العقد الماضي لتكون مستعدّة عندما تأتي هذه اللحظة، وسيسمح ضخ رأس مال المُخصّص للنمو والذي توفره هذه الاتفاقية للشركة بتعزيز موقعها الريادي في تطوير الطاقة النظيفة على مستوى المرافق في الولايات المتحدة الأمريكية، وتشغيل المشاريع باعتبارها منتج طاقة مستقل، وتسريع التوسع الاستراتيجي في تخزين الطاقة، وموارد الطاقة الموزعة، والوقود الأخضر".

ومن جهته، قال كيث ديرمان، الشريك والمسؤول المشترك لاستراتيجية البنية التجتية والطاقة من "أريس" في هذا الصدد: "ثمة علاقة عميقة وطويلة الأمد بين شركَتَي ’أريس‘ و’أبيكس‘، وهذا ما يمنحنا ثقة كبيرة وإثارة بشأن هذه الفرصة. تمتلك ’أبيكس‘ أعمالاً رائدة في مجال الطاقة المتجددة تضع مستثمرينا في طليعة التحوّل إلى الطاقة النظيفة في أمريكا الشمالية".

وأشار ستيف بورتو، المدير العام لاستراتيجية البنية التجتية والطاقة من "أريس": "يعتبر التحوّل إلى اقتصاد منخفض الكربون التحدي الأهم في عصرنا وهو سيتطلب استثمارات رأسمالية وخبرات كبيرة. تعد ’أبيكس‘ شركة رائدة في مجال الطاقة النظيفة وتمتلك فريقاً موهوباً ذو خبرة عالية. يُسعدنا تقديم رأس مال إضافي لدعم شركة ’أبيكس‘ في مواجهة هذا التحدي".

وسيستمر فريق الإدارة الحالي لدى "أبيكس" في قيادة الشركة. كما تخضع الاتفاقية للموافقات العرفية ومن المتوقع ابرامها قبل نهاية عام 2021. واضطلعت شركة "لازارد" بدور المستشار المالي الرئيسي وشركة "كون ريزنيك كابيتال" بدور المستشار المالي لشركة "أبيكس"، كما اضطلعت شركَتَي "أوريك" و"هيريغتون آند ساتكليف" المحدودة بدور مستشارين خارجيّين لشركة "أبيكس"، وشركة "نومورا غارين تيك" بدور مستشار مالي لشركة "أريس" وشركة " كيركلاند آند إلّيس" المحدودة بدور مستشار خارجي لها في الصفقة.

وتشارك مجموعة من المستثمرين المشاركين، من ضمنهم مجموعة "إي جي سي أو"، وشركة "فارما موتشوال بانشن إنشورنس"، و"كلاي إنشورنس آند فاينانس"، ومجموعة "مينورا ميفتاشيم"، وشركة "إس تي إنترناشونال"، والمستثمرين المُمثّلين من قبل مجموعة حلول المحفظة لإدارة الاستثمار في شركة "مورجان ستانلي"، و"هارتفورد"، و"بواليم إيكويتي"، و"آي إم إم إنفستمنت جلوبال"، في هذه الصفقة من خلال الصناديق وحسابات الاستثمار المشتركة الأخرى التي تديرها شركة "أريس".

لمحة عن شركة "أبيكس كلين إنيرجي"

تم إنشاء شركة "أبيكس كلين إنيرجي" من أجل تحقيق هدف واحد: تسريع التحوّل إلى الطاقة النظيفة. توسّع "أبيكس" حدود الطاقة المتجددة عبر أمريكا الشمالية من خلال إنشاء وبناء وتشغيل مرافق لطاقة الرياح والطاقة الشمسية والتخزين، وموارد الطاقة الموزعة، وتقنيات الوقود الأخضر. ويستخدم فريقنا القائم على المهام والمؤلّف من أكثر من 300 محترف نهجاً يركز على البيانات ومجموعة من المشاريع التي لا تضاهى لإنشاء حلول للعملاء الأكثر ابتكاراً وتطلعاً للمستقبل في العالم. لمزيد من المعلومات حول كيفية بناء "أبيكس" شركة الطاقة المستقبلية، يُرجى بزيارة الموقع الإلكتروني apexcleanenergy.com أو متابعتنا على "فيسبوك" و "تويتر" و "لينكد إن".

لمحة عن "أريس مانجمنت كوربوريشن"

تُشكّل شركة "أريس مانجمنت كوربوربشن" (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرّمز: NYSE:ARES) شركة رائدة عالمياً لإدارة الاستثمار البديل وتقدّم للعملاء حلول استثمار أولية وثانوية تكميلية عبر فئات أصول الائتمان والأسهم الخاصة والعقارات والبنية التحتية. نسعى في "أريس" لتوفير رأس مال مرن لدعم الأعمال وخلق قيمة لمساهمينا وداخل مجتمعاتنا. ومن خلال التعاون عبر مجموعاتنا الاستثمارية، نهدف إلى تحقيق عوائد استثمار متسقة وجذابة طوال دورات السوق. اعتباراً من 30 يونيو 2021، كانت منصة شركة "أريس مانجمنت كوربوربشن" العالمية تمتلك ما يقارب 262 مليار دولار أمريكي من الأصول الخاضعة للإدارة، بما في ذلك الاستحواذ على "بلاك كريك جروب" الذي تم الانتهاء منه في 1 يوليو 2021، وهي تمتلك نحو ألفَي موظفٍ يعملون في جميع أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ و الشرق الأوسط. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي www.aresmgmt.com.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل عبر الرابط الالكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20211006005186/en.

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق