تاليس تساعد اللجان الانتخابية على ترسيخ المساواة بين الناخبين...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

باريس-الجمعة 8 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): ساهمت "تاليس"، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الأمن الرقمي، بفعالية في عشرات البرامج الانتخابية المعقدة، لتسلط الضوء بذلك على مرونتها القوية في دعم اللجان الانتخابية المتطلبة. ونظراً لاختلاف كل مشروع عن الآخر، تقدم "تاليس" خدمات متكيفة ومخصصة بالكامل لتلبية احتياجات العملاء. خلال السنوات الماضية، أظهرت "تاليس" التزامًا قويًا بمساعدة اللجان الانتخابية على ترسيخ ثقة المواطنين وضمان تحقيق انتخابات نزيهة وحرة للجميع.

تهيمن مجموعة متكررة من الهواجس والمخاوف على المشاريع الانتخابية."هل جميع المواطنين المؤهلين تسجلوا للتصويت؟ هل سجل الناخبين موثوق وهل توجد هوية فريدة لكل ناخب؟ لمواجهة هذه التحديات، تقدم المجموعة الإنتخابية من "تاليس جيمالتو" حلاً متكاملاً، لكن معيارياً، لإدارة الهويات، وإنشاء أو تحديث أو ترقية أنظمة الانتخاب البيومترية الوطنية وتسهيل المصادقة على هوية الناخبين في يوم الانتخابات. في الواقع، وبفضل حلول التسجيل والتحقق البيومترية - القائمة على الخصائص الفردية لتحديد الأشخاص - يضمن النظام مساواة أساسية بين الناخبين بموجب قاعدة: ​"شخص واحد، هوية واحدة، صوت واحد". ويمكن للجان الإنتخابية أيضًا الاعتماد على خبرة "تاليس" في مجال الأمن الإلكتروني لبناء بيئة موثوقة بحيث يمكن للمواطنين التسجيل والتصويت بطريقة آمنة.

علاوة على ذلك، تدعم "تاليس" إنشاء سجل بيومتري جديد كامل للناخبين في الانتخابات. يتضمن ذلك تنظيم حملة تسجيل للتأكد من أن جميع الأشخاص المؤهلين يمكنهم المطالبة بحقوقهم الإنتخابية الخاصة. يستند هذا البرنامج على حلول التسجيل المتنقلة التي أثبتت كفاءتها في المجال والقادرة على المساعدة للوصول إلى السكان في المناطق المعزولة وتسجيلهم على سبيل المثال.

وقال يوزيك كورب، نائب الرئيس الأول لحلول الهوية والقياسات البيومترية في شركة "تاليس" في هذا السياق: "يمكن للجان الانتخابية في جميع أنحاء العالم الاعتماد بالكامل على ’تاليس‘ لتزويد المواطنين بحلول تسجيل آمن ومخصص والتحقق من هوية الناخبين؛ بدعم من فرق من الخبراء المتفانين الذين ينقلون مهاراتهم ومسؤولياتهم إلى الشركاء المحليين. تعد خبرة ’تاليس‘ في الانتخابات ضرورية لمهمتنا إذ أننا نؤمن بعالم أفضل وأكثر أمانًا واستدامة حيث يتمتع كل فرد بإمكانية الوصول إلى هوية آمنة وموثوق بها".

لمحة عن "تاليس"

تعدّ "تاليس" (المدرجة في بورصة يورونكست باريس تحت الرمز: HO) شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا  المتقدمة، وتعمل على الاستثمار في الابتكارات الرقمية  و"التكنولوجيا العميقة" - الاتصال والبيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني ، والحوسبة الكمومية -  بهدف بناء المستقبل الواثق والحيوي لتطوير مجتمعاتنا. تقدم المجموعة لقائمة عملائها في أسواق الدفاع والطيران والفضاء والنقل والهوية الرقمية والأمن مجموعة متنوعة من الحلول والخدمات والمنتجات التي تساعدهم على أداء أدوارهم الحاسمة، وإيلاء الاعتبار الواجب للأفراد باعتبارهم القوة الدافعة وراء جميع القرارات.

يعمل لدى "تاليس" 81 ألف موظف في 68 دولة، وقد حققت المجموعة مبيعات بلغت 17 مليار يورو في عام 2020.

يُرجى زيارة:

مجموعة "تاليس"

يتوفّر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/52483024/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق