تيك ماهيندرا تحتل المرتبة الأولى في فئة التنسيق والمواءمة مع فرق...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نيودلهي--الخميس 7 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

احتلت الشركة المرتبة الخامسة بين أفضل 10 مزودي خدمات إدارة العقود الرقمية لعام 2021

 

تمّ الاعتراف بالشركة بفضل خبرتها العميقة في المجال العميق والخبرة الرقمية الأفقية في تقديم خدمات  تجارب العملاء لمراكز الاتصالات

 

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "تيك ماهيندرا"، وهي المزود الرائد عالمياً في مجال خدمات التحول الرقمي والاستشارة وإعادة هيكلة الأعمال، أن ذراع تعهيد العمليات التجارية التابع لها احتل المرتبة الأولى في فئة التنسيق والمواءمة مع فرق المكتب الأمامي "وان أوفيس" وفقاً لتقرير مدوّنة "هورسز فور سورسز" لعام 2021. كما حازت "تيك ماهيندرا" على المرتبة الخامسة على قائمة أفضل 10 مزودين لخدمات إدارة العقود الرقمية للعام 2021، وتحظى بالتقدير بفضل خبرتها العميقة في المجال والخبرة الرقمية الأفقية في تقديم خدمات تجارب العملاء لمراكز الاتصالات.

 

باعتبارها مزوّداً معترفاً به في تقديم الحلول الذكية والبديهية والاستراتيجية لمراكز الاتصالات الرقمية، حصل قسم تعهيد العمليات التجارية من "تيك ماهيندرا" على لقب "مزود خدمات ’الرقمنة أولاً‘ ذات القدرات المبتكرة" من قبل فريق الأبحاث في "هورسز فور سورسز". علاوة على ذلك، تعمل شركة "تيك ماهيندرا" على تعزيز حضورها في السوق من خلال حلول تتمحور حول الإنسان ومجموعة من الحلول التكنولوجية الداخلية والخاصة بالشركاء القائمة على الذكاء المستوحى من الإنسان والتحليلات الذكية والأتمتة الذكية. فيما يلي المراتب الفرعية التي احتلتها الشركة في تقارير أفضل 10 شركات ذات الصلة:

 

  • المرتبة الأولى في فئة التنسيق والمواءمة مع فرق المكتب الأمامي "وان أوفيس"
  • المرتبة الثانية فيمجال الخدمات الشاملة والعميقة
  • المرتبة الخامسة في الابتكار الشامل
  • المرتبة السادسة في الابتكار المشترك والتعاون
  • المرتبة السادسة في النمو

 

وفي هذا السياق، قال بيريندرا سين، رئيس شؤون الأعمال في قسم  تعهيد العمليات التجارية، في شركة "تيك ماهيندرا": "يلتزم قسم تعهيد العمليات التجارية في ’تيك ماهيندرا‘ جنبًا إلى جنب مع المؤسسات المتضمنة في حافظتها بتقديم حل رقمي شامل قائم على السحابة لمراكز الاتصالات يشتمل على تصميم تجربة العملاء وقدرات الأتمتة الذكية والتحليلات القائمة على عمليات التعلم التنبؤي والآلي/اللغات الطبيعية. يعدّ هذا التكريم بمثابة شهادة على حافظة تعهيد العمليات التجارية عالية الجودة، وقوتها واستراتيجيتها ورؤيتها الرامية إلى تعزيز خدمات تجربة العملاء".

 

تقدم شركة "تيك ماهيندرا" حلولاً مخصصة وشخصية للغاية قائمة على السحابة تستهدف تجربة المستخدم النهائي الرقمية والاستراتيجية وعروض الإبداع والمحتوى والعروض التجارية بواسطة "بيو إيجنسي" و"بورن جروب" و"ماد*بو" و"إيفنتوس".

 

ومن جهتها، قالت ميليسا أوبراين، رئيسة شؤون الأبحاث لخدمات تجارب العملاء لدى "هورسز فور سورسز" (إتش إف إس"): "في مجال التنسيق والمواءمة مع فرق المكتب الأمامي ’وان أوفيس‘، يحظى نهج "’الرقمنة أولاً‘  الذي تتبعه شركة ’تيك ماهيندرا‘ وتركيزها المزدوج على تجربة الموظفين وتجربة العملاء باستحسان كبير لدى العملاء. وكل ذلك بدعم من قدرات تكنولوجية قوية تشمل أدوات وأطر التحليلات المملوكة حصرياً من الشركة."

 

يقدم قسم تعهيد العمليات التجارية في "تيك ماهيندرا" حلولاً قائمة على نموذج الاتصال المعزز والبديل (AAC) من الجيل التالي مثل التحليلات والأتمتة والاستشارات، وتُقدم بواسطة قوة عاملة بشرية ورقمية متعددة اللغات تتمتع بمهارات عالية يبلغ عددها 60 ألفًا، بالإضافة إلى كونها تعمل انطلاقاً من 15 دولة وتغطي 10 قطاعات إضافية (تشمل الاتصالات، والإعلام والترفيه، وتجارة التجزئة والسلع الاستهلاكية المعبأة، والرعاية الصحية وعلوم الحياة، والخدمات المصرفية والمالية، والنقل والضيافة والخدمات اللوجستية والتصنيع والمرافق).

 

يُمكنكم التواصل معنا عبر الموقع الإلكتروني: www.techmahindra.com

 

أو عبر قنوات التواصل الاجتماعي

 

"فيسبوك": https://www.facebook.com/TechMahindra

"تويتر": https://twitter.com/Tech_Mahindra

"لينكد إن": https://www.linkedin.com/company/tech-mahindra/

"يوتيوب": https://www.youtube.com/user/techmahindra09

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:   https://www.businesswire.com/news/home/20211005006262/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق