إزري تُطلق حل آرك جي آي إس جيو بيم لإضفاء السياق المكاني على...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ريدلاندز، كاليفورنيا-الخميس 7 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): ارتفعت التحديات التي يُواجهها قطاع البناء العالمي بصورة ملحوظة خلال الأعوام الأخيرة، بدءاً من توفّر المساكن ميسورة التكلفة وانتهاءً بتنامي الضغوط على البنية التحتية نتيجة للتغيّر المناخي. ونتيجة لذلك، ستحتاج الحكومات والمؤسسات التجارية إلى استثمار تريليونات الدولارات خلال العقد المُقبل في عمليات تخفيف الضغوطات والتعافي. من خلال اعتماد تكنولوجيا نمذجة معلومات المباني "بي آي إم" وتكنولوجيا أنظمة المعلومات الجغرافية "جي آي إس"، تمكّن قطاع الهندسة المعمارية والهندسة والبناء من تحسين البناء كفاءة أعمال البناء والتصميم والعمليات. وانطلاقاً من إدراكها لفوائد نتائج المشاريع التي تُوفّرها برمجيات نمذجة معلومات المباني وأنظمة المعلومات الجغرافية، وحّدت شركة "إزري" الرائدة عالمياً في مجال المعلومات حول المواقع جهودها مع شركة "أوتوديسك" في عام 2017. وأثمرت هذه الشراكة عن ابتكار تكنولوجيا جديدة ودمج قوة رسم الخرائط في عملية نمذجة معلومات المباني.

 

وتطلق اليوم "إزري" منتجاً جديداً من شأنه توسيع قدرات فرق مشاريع نمذجة معلومات المباني للاستفادة من أنظمة المعلومات الجغرافية. ويُوفّر حل "آرك جي آي إس جيو بيم" تجربة قائمة على الويب مبتكرة وسهلة الاستخدام لفرق الهندسة المعمارية والهندسة والبناء لتمكينهم من الاستكشاف والتعاون باستخدام البيانات من أنظمة متعددة في سياق جغرافي مكاني. ويتَّصل حل "آرك جي آي إس جيو بيم" بـ"أوتوديسك بيم كولابوريت برو"، وهي برمجية قائم على السحابة للتعاون التصميمي والتنسيق والنمذجة المشتركة تستند إلى حل "أوتوديسك كونستركشن كلاود".

 

وقال جاك دينجرموند، مؤسّس ورئيس شركة "إزري"، في هذا السياق: "مع وجود العديد من المبادرات العالمية قيد التنفيذ لتحسين ممارسات البناء والتصميم والتخطيط، من المهم أن يتمكّن المهنيون في قطاع قطاع الهندسة المعمارية والهندسة والبناء من التعاون معاً وتشارك الرؤية ذاتها للأصول في سياق جغرافي مكاني. وتوفّر القدرة على العمل دون بيانات منعزلة للمتخصصين في الهندسة المعمارية والهندسة والبناء المرونة التي يحتاجونها للتعاون في العمل ومواجهة تحديات قطاع البناء في المستقبل على نطاق غير مسبوق".

 

سيوفر "آرك جي آي إس جيو بيم" لقادة المشاريع وأصحاب المصلحة في قطاعات البنى التحتية والبناء والتخطيط والمياه والنقل رؤية مشتركة لمواقع الأصول والتكاليف والمشكلات والمخاطر والجداول الزمنية طوال دورة حياة المشاريع.

 

ومن جهتها، قالت آيمي بونسزيل، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون حلول تصاميم الهندسة المعمارية والهندسة والبناء في شركة "أوتوديسك": "يمنح الاتصال السحابي بين ’أوتوديسك‘ و’إزري‘ عملاءنا المشتركين تجربةً موحدة ويضع المعلومات التي يحتاجون إليها في متناول أيديهم - بغض النظر عما إذا كانت بيانات نمذجة معلومات المباني أو أنظمة المعلومات الجغرافية. وسيؤدي ذلك إلى تحسين الكفاءة واتخاذ القرارات أثناء التخطيط والبناء والقيام بالعمليات. في نهاية المطاف، سيساعد تعاوننا في تمكين القطاع من تقديم بنية تحتية أكثر استدامة ومرونة".

 

يمكن لأعضاء فريق الهندسة المعمارية والهندسة والبناء تتبُّع مشكلات التصميم والتنسيق والجودة والسلامة والتكليف عن طريق ربط البيانات المُستمَدَّة من برمجية "أوتوديسك بيم كولابوريت برو" مع "آرك جي آي إس جيو بيم".

 

وقال دارين ويلش، نائب الرئيس المساعد ومدير شؤون المشاركة الجغرافية المكانية الوطنية والافتراضية في شركة "إتش إن تي بي": "ما نحتاج إليه هو مصدر موثوق واحد لنقطة وصول الحقيقة لكل فرد في فريقنا، وطريقة لجمع البيانات والمعلومات التي تنشأ من تنسيقات متعددة معاً. ويُسهم اتصال حل ’آرك جي آي إس جيو بيم‘ من ’إزري‘ مع برمجية ’أوتوديسك بيم كولابوريت برو‘ في الجمع بين الدراسة والتصميم، وتخطيط تدفقات العمل التي تقدم تجربة بيانات مدمجة بين نمذجة معلومات المباني وأنظمة المعلومات الجغرافية من شأنها تزويد فريقنا بالقدرة على اتخاذ قرارات مدروسة".

 

إنّ "آرك جي آي إس جيو بيم" متاح للاستخدام على نطاق واسع اعتباراً من 4 أكتوبر 2021. للمزيد من المعلومات وللبقاء على اطلاع بأحدث العروض، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: go.esri.com/geobim-pr.

 

لمحة عن شركة "إزري"

تساعد شركة "إزري"، الرائدة في السوق العالمية في مجال برمجيات أنظمة المعلومات الجغرافية والمعلومات حول المواقع ورسومات الخرائط، العملاء على إطلاق الطاقات الكاملة للبيانات بهدف تحسين نتائج العمليات والأعمال. تأسست شركة "إزري" في عام 1969 في ريدلاندز، كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية وتنتشر برمجياتها في أكثر من 350,000 مؤسسة على الصعيد العالمي وفي أكثر من 200,000 مؤسسة في الأمريكتين وآسيا والمحيط الهادئ وأوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، بما في ذلك شركات مدرجة على قائمة "فورتشن 500" ووكالات حكومية ومنظمات غير ربحية وجامعات. وتمتلك "إزري" مكاتب إقليمية، وموزعين دوليين، وشركاء يقدمون الدعم المحلي في أكثر من 100 دولة عبر ست قارات. وعلى ضوء التزامها الرائد بتكنولوجيا المعلومات الجغرافية المكانية، تعمل "إزري" على تصميم أكثر الحلول تطوراً للتحول الرقمي، وإنترنت الأشياء، والتحليلات المتقدمة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارتنا عبر الموقع الالكتروني التالي: esri.com.

 

حقوق الطبع محفوظة لـ "إزري" 2021©. جميع الحقوق محفوظة. إنّ "إزري"، وشعار "إزري" العالم، و"آرك جي آي إس" و"جيو بيم" و"ذا ساينس أوف وير" (علم المكان)، وموقع "إزري" الإلكتروني esri.com ونطاق esri.com@ هي علامات تجارية، أو علامات خدمة، أو علامات مسجلة لـ"إزري" في الولايات المتحدة أو الاتحاد الأوروبي أو غيرها من الولايات القضائية. قد تكون الشركات والمنتجات أو الخدمات الأخرى المذكورة هنا علامات تجارية، أو علامات خدمة، أو علامات مسجلة لأصحاب العلامات المعنيين.

 

تعد "أوتوديسك" و"أوتوديسك بيم كولابوريت برو" علامتين تجاريتين مسجلتين لشركة "أوتوديسك" في الولايات المتحدة الأمريكية و/أو دول أخرى.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20211005005638/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق