إكساغريد تعلن عن حجوزات وإيرادات قياسية في الربع الثالث من عام 2021 ...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مارلبورو، ماساشوستس-الخميس 7 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إكساغريد"، المزوّد الوحيد في القطاع لحلول تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات، أنها سجلت حجوزات وإيرادات قياسية في الربع المنتهي في 30 سبتمبر 2021. وجاء هذا الإنجاز على خلفية الأرباع القياسية التي حققتها شركة "إكساغريد" في الربع الأول والربع الثاني من عام 2021، مما زاد من الحجوزات والإيرادات لتبلغ أعلى مستوى لها على الإطلاق.

 

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20211005005406/en/

 

ونمت إيرادات" إكساغريد" بأكثر من 57 في المائة مقارنة بالربع الثالث من عام 2020، ونمت بنسبة 10.4 في المائة على التوالي من الربع الثاني من عام 2021 إلى الربع الثالث من عام 2021. بالإضافة إلى ذلك، كانت حالة النقدية إيجابية لدى "إكساغريد" في الربع، وذلك للربع الرابع على التوالي. أضافت "إكساغريد" عدداً قياسياً من العملاء الجدد بلغ 153 في الربع الثالث من عام 2021، بما في ذلك 43 صفقة من ستة وسبعة أرقام، ولديها أكثر من 3100 عميلاً نشطاً يستخدمون تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات من "إكساغريد" لحماية بياناتهم. كما يتسارع نمو "إكساغريد"، وتوظف الشركة أكثر من 60 موظف مبيعات داخلياً وميدانياً إضافياً في جميع أنحاء العالم.

 

وقال بيل أندروز، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إكساغريد" في هذا السيايق: "تفهم مؤسسات تكنولوجيا المعلومات حقاً الفرق الذي تجلبه ’إكساغريد‘ إلى سوق التخزين الاحتياطي من خلال نهج تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات. تقلل ’إكساغريد‘ تكلفة تخزين النسخ الاحتياطي مع الحفاظ على الأداء وقابلية التوسع. وتُعد جميع أجهزة إلغاء البيانات المتكررة من الجيل الأول مثل ’ديل إي إم سي داتا دومين‘ و’إتش بيه إي ستور وانس‘ و’فيريتاس 5340‘ بطيئة في النسخ الاحتياطي وبطيئة في عمليات الاستعادة ولا تتدرج بشكل جيد. ويُعتبر قرص التخزين الأساسي منخفض التكلفة مكلف للغاية بالنسبة لتخزين النسخ الاحتياطي على المدى الطويل. يجب أن يكون لديك نهجاً متكاملاً يجلب أداء النسخ الاحتياطي إلى القرص ولكن أيضاً يقوم بإلغاء البيانات المتكررة من أجل تخزين نسخ احتياطي فعال على المدى الطويل. يوفر تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات من ’إكساغريد‘ الخدمة الأفضل في المجالين".

 

هذا وتحتوي أجهزة "إكساغريد" على منطقة تجمّع مزودة بذاكرة قرصية مؤقتة مواجهة للشبكة حيث تتم كتابة أحدث النسخ الاحتياطية بدون إلغاء البيانات المكررة المضمنة لإجراء نسخ احتياطي سريع ويتم تخزينها بتنسيق غير مكرر للاستعادة السريعة. تستخدم "إكساغريد" بنية واسعة النطاق، والتي تحافظ على نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي وتلغي أيضاً التحديثات الجذرية باهظة الثمن والمدمرة وتحول المنتج إلى منتج قديم الطراز. تعمل تقنية إلغاء البيانات المتكررة التكيفية من "إكساغريد" على تحويل البيانات إلى مستودع غير مواجه للشبكة حيث يتم تخزين البيانات غير المكررة للاحتفاظ بها على المدى الطويل، غالباً لأسابيع وأشهر وسنوات. ويؤدي الجمع بين الطبقة غير المواجهة للشبكة (فجوة الهواء الافتراضية) بالإضافة إلى الحذف المتأخر مع ميزة الإقفال في وقت حفظ البيانات من "إكساغريد"، ووحدات البيانات غير القابلة للتغيير، إلى حماية البيانات الاحتياطية التي يتم حذفها أو تشفيرها.

 

أبرز أحداث الربع الثالث من عام 2021:

 

  • معدل فوز تنافسي قوي بنسبة 75 بالمائة
  • جلب أكثر من 150 عميل جديد
  • إيرادات قياسية في الولايات المتحدة وكندا وأمريكا اللاتينية ومنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ
  • 43 صفقة عملاء جدد من ستة وسبعة أرقام
  • حافظت الشركة على النقد الإيجابي خلال الأرباع الأربعة الماضية
  • يقوم أكثر من 3100 عميل بحماية بياناتهم من خلال تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات من "إكساغريد"

 

 

تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات من "إكساغريد" – مصمّم خصيصاً للنسخ الاحتياطي

 

وأضاف أندروز: "أدركت ’إكساغريد‘ أن القرص باهظ التكلفة بالنسبة للاحتفاظ بالنسخ الاحتياطي على المدى الطويل، وأن إلغاء البيانات المكررة في تطبيق النسخ الاحتياطي يعيق الأداء ولا يؤدي إلى إلغاء ما يكفي من البيانات المكررة، وأن أجهزة إلغاء البيانات المكررة المضمنة تقلل من تكلفة التخزين ولكنها تقلل أداء النسخ الاحتياطي والاستعادة، وأن نافذة النسخ الاحتياطي تنمو مع نمو البيانات. لذلك، قررت ’إكساغريد‘ أن العملاء بحاجة إلى الحصول على كل شيء: منطقة تجمّع مزودة بذاكرة قرصية مؤقتة أمامية في طبقات للنسخ الاحتياطي والاستعادة السريعة، وطبقة المخازن للبيانات المكررة على المدى الطويل، وهيكل قابل للتوسع للحفاظ على نافذة النسخ الاحتياطي ثابتة فيما تنمو البيانات وتلغي التحديثات الجذرية والترقية القسرية للمنتج المخطط لها، وحل متكامل للتعافي من برمجيّات الفدية الخبيثة مع طبقة غير مواجهة للشبكة، وحذف مؤجل، ووحدات بيانات غير قابلة للتغيير، كل ذلك في نهج واحد متكامل. ويتمثل هذا النهج في تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات من ’إكساغريد‘".

 

وتوفّر "إكساغريد" خاصية تخزين احتياطي ضمن طبقات مزودة بذاكرة قرصيّة مؤقتة، تمثّل طبقة الأداء، التي تنقل البيانات كتابياً مباشرةً إلى القرص للحصول على أسرع عمليات النسخ الاحتياطية وتستعيد النسخ مباشرة من القرص للحصول على أسرع عمليات الاستعادة وتشغيل الآلات الافتراضية. ويتم تخزين بيانات الاحتفاظ طويلة الأمد ضمن طبقات في مستودع بيانات غير مكررة، وهي طبقة الاحتفاظ، للحدّ من حجم تخزين البيانات المحتفظ بها والتكلفة الناجمة عن ذلك. وتُوفر هذه المقاربة ثنائية الطبقات أسرع أداء للنسخ الاحتياطي والاستعادة بأقل تكلفة تخزين.

 

بالإضافة إلى ذلك، تُوفّر "إكساغريد" هيكلية قابلة للتوسيع حيث تتم إضافة الأجهزة ببساطة مع نمو البيانات. ويتضمّن كل جهاز وحدة معالجة وذاكرة ومنافذ للشبكة؛ بالتالي، وبالتزامن مع نمو البيانات، تكون جميع الموارد المطلوبة متاحةً بغرض الحفاظ على طول ثابت لنافذة النسخ الاحتياطي. ويحدّ نهج التخزين القابل للتوسيع من الحاجة إلى التحديثات الجذريّة الباهظة التكلفة ويُتيح الجمع بين الأجهزة على اختلاف أحجامها وطرازاتها في نفس النظام القابل للتوسيع، ما يحدّ من تقادم المنتج ويُوفر في الوقت ذاته حماية لاستثمارات تكنولوجيا المعلومات بشكل مُسبق ومع مرور الوقت.

 

لمحة عن "إكساغريد"

 

تقدم "إكساغريد" خاصية تخزين النسخ الاحتياطي ضمن طبقات، مع منطقة تجمّع مزودة بذاكرة قرصية مؤقتة فريدة من نوعها، ومخازن للحفظ طويل الأمد وبنية هندسية واسعة النطاق. وتكفل منطقة تجمّع "إكساغريد" أسرع عمليات نسخ احتياطي واسترجاع للبيانات وعمليات استرجاع فورية للآلة الافتراضية. وتقدم مخازن الحفظ التكلفة الأقلّ لحفظ طويل الأمد. وتشمل بنية "إكساغريد" واسعة النطاق أجهزةً كاملةً وتضمن نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي مع استمرار نمو البيانات، لتلغي التحديثات الجذرية باهظة الثمن وتقادم المنتج. توفر "إكساغريد" نهج تخزين النسخ الاحتياطي الوحيد في طبقتين مع مستوى غير مواجه للشبكة، وحذف مؤجل، وكائنات البيانات الثابتة للتعافي من هجمات برامج الفدية. الرجاء زيارتنا عبر الموقع الإلكتروني:  exagrid.com و التواصل معنا عبر موقع "لينكد إن". يمكنكم الاطلاع على ما يقوله عملاؤنا عن تجاربهم مع "إكساغريد" والسبب وراء قضائهم الآن وقتاً أقل بكثير في القيام بعمليات النسخ الاحتياطي من خلال قصص نجاح العملاء.

 

"إكساغريد" هي علامة تجارية مسجلة تابعة لشركة "إكساغريد سيستمز". جميع العلامات التجارية الأخرى هي مملوكة من قبل أصحابها على التوالي.

 

يُمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211005005406/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق