برايت كوف تعلن عن حل برايت كوف ماركتينج استوديو لتمكين المسوقين...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بوسطن-الخميس 7 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): كشفت اليوم شركة "برايت كوف" (المدرجة في بورصة "ناسداك" تحت الرمز: NASDAQ: BCOV)، النقاب عن حلّ "برايت كوف ماركتينج استوديو" الجديد الذي يُتيح للمسوقين الوصول بسهولة إلى أصول الفيديو واستخدامها وإعادة استخدامها، خاصةً في ظلّ ارتفاع تكلفة إنتاجها وعدم استفادة الفرق التسويقية منها بالطريقة المُثلى.

 

وعادةً ما يضطر أخصائيو التسويق للبحث عن أنظمة متعددة للوصول إلى فيديوهات مثالية لمبادراتهم، وغالباً ما يفتقرون إلى نظرة ثاقبة حول الفيديوهات التي تحقق أفضل أداء أو الأصول المفيدة الموجودة بالفعل. ومن ناحية أُخرى، تُشكّل التعقيدات التكنولوجية عقبة رئيسية. وعلى الرغم من أن 3 من أصل 4 مسوقين يفيدون بأن الفيديو عامل "مهم" أو "محوري" لاستراتيجيات المحتوى الخاصة بهم، إلا أنّ أكثر من نصفهم يُصرّحون بأن "العمليات غير الواضحة" أو أنّ "القيود التقنية" تحول دون استخدامهم للفيديوهات بكثافة1. وغالباً ما تكون تكاليف إنشاء أصول الفيديوهات مرتفعة، غير أنه، وبالتزامن مع الاحتياجات المتغيرة للمستهلكين والقوى العاملة عن بُعد، بات الفيديو عنصراً بالغ الأهمية للتواصل مع الجماهير على نطاق واسع والتمكّن من قياس العائدات على الاستثمار.

 

ويُوفر حل "برايت كوف ماركتينج استوديو" وصولاً قائماً على الأدوار إلى أصول الفيديوهات من خلال المنصات الاجتماعية المفضلة لدى الفريق، وأتمتة التسويق، وإدارة الأصول الرقمية، وأدوات إدارة المحتوى.

 

وتشمل ميزات حل "برايت كوف ماركتينج استوديو":

 

  • إدارة مركزية وسلسة للفيديوهات: تُسهم هذه الميزة في توفير ما يحتاجه المسوقون، بما في ذلك مقاطع فيديو كاملة ولقطات مصورة على وسائل التواصل الاجتماعي وصور مصغرة.
  • الدمج ضمن تدفقات العمل الحالية: تضع هذه الميزة الفيديو ضمن الأدوات التي يستخدمها المسوقون لاكتشافها وتطبيقها بسهولة في الحملات الاجتماعية والحملات ذات الصلة بالبريد الإلكتروني والشركاء والويب والفعاليات.
  • البحث الذكي: تعرض هذه الميزة الفيديوهات ذات الصلة بكل مبادرة من خلال الإشارة الذكية وإعطاء التوصيات وفقاً للموضوع والشكل والجمهور والمرحلة التي توصّل إليها المشتري.
  • ذكاء المشاهد: توفر هذه الميزة نظرة ثاقبة حول أداء الفيديو ومشاركة المشاهد، حيث تُقدم في لوحات معلومات سهلة الاستخدام أو أنظمة تحليلات قائمة للطرف الثالث.

 

وقالت جينيفر غريفين سميث، الرئيس التنفيذيّ لشؤون التسويق بشركة "برايت كوف"، في هذا السياق: "يتذكّر المشاهدون 95 في المائة من رسالة شاهدوها في مقطع فيديو مقارنة بـ10 في المائة من رسالة قرأوها في نص ما، ويحقق المسوقون الذين يستخدمون الفيديو أرباحاً أسرع بنسبة 49 في المائة من المسوقين الذين لا يستخدمون الفيديو". وفي عالم اليوم الذي يسوده العمل عن بُعد (وعالم المستقبل الهجين)، بات من المُسلَّمِ به أن الفيديو يمكّننا من دعم علاماتنا التجارية وإشراك موظفينا وبناء مجموعات منتجاتنا بفعالية أكبر".

 

ويتمتّع الفيديو بشعبية متزايدة في مجال استهلاك الوسائط الإعلامية (يقدّر تقرير صادر عن شركة "فوريستر" أن الفيديو سيشكل 82 في المائة من إجمالي حركة مرور البيانات عبر بروتوكول الإنترنت بحلول العام 2022). ولذلك يجب على المسوقين إيجاد الطرق اللازمة للوصول إلى الجماهير عبر منصات وأجهزة متعددة. ويتيح "برايت كوف ماركتينج استوديو" للمسوقين استخدام محتوى الفيديو عبر فرقهم في الأنظمة التي يستخدمونها يومياً لتقليص تكاليف إنشاء المحتوى وتحقيق نتائج أفضل.

 

لمحة عن شركة "برايت كوف"

تبتكر "برايت كوف" حلول تكنولوجيا الفيديو الأكثر موثوقية وأماناً وقابلية للتطوير في العالم لوضع الأساس لاتصال أفضل بين الشركات وجماهيرها، بغض النظر عن مكان وجودهم أو الأجهزة التي يستهلكون المحتوى عليها. وتُمكّن منصة الفيديو الذكية من "برايت كوف" الشركات في أكثر من 70 دولة من البيع للعملاء بكفاءة أكبر، وتُتيح لروّاد الوسائط بث المحتوى وتحقيق الأرباح منه بموثوقية أكبر، وتدعم جميع المؤسسات في التواصل مع أعضاء الفريق بفعالية أكبر. وبفضل الفوز بجائزتي "إيمي" للتكنولوجيا والهندسة عن فئة الابتكار، ووقت التشغيل دائم الريادة في القطاع، وقابلية التوسع غير المسبوقة، نُواصل توسيع آفاق ما يمكن للفيديو تقديمه. ويُمكنكم متابعة "برايت كوف" على "تويتر" و "لينكد إن" و"فيسبوك". يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.brightcove.com للاطلاع على المزيد من المعلومات. "تقنية الفيديو المرادفة للأعمال".

 

1 دراسة خاصة أجرتها "إس بي آي" بتكليف من "برايت كوف" شملت قادرة المجال الرقمي والرؤساء التنفيذيين لشؤون التسويق في 300 شركة متخصصة في التكنولوجيا والبيع بالتجزئة والتصنيع في أمريكا الشمالية.

2 "ذا فوريستر تيك تايد": تقنيات الفيديو لتجربة العملاء والموظفين، الربع الأخير من عام 2020.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20211005005666/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق