فيرتووزو تستحوذ على أعمال جيلاستيك لتقدّم لمزوّدي الخدمات أوّل...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شافهاوزن، سويسرا -الأربعاء 6 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "فيرتووزو"، وهي  شركة رائدة في مجال حلول الفرضنة العالية الكفاءة والبرمجيات الفائقة التقارب، عن استحواذها على تكنولوجيا وأعمال "جيلاستيك"، وهي شركة برمجيات كخدمة متعددة السحابات، بعد 10 سنوات من الشراكة بينهما.

ومن شأن إضافة منصة "جيلاستيك" وإمكانياتها في إدارة التطبيقات إلى "فيرتووزو" أن يكمّل المخزون التكنولوجي لهذه الأخيرة، ما يوفّر حلّاً كاملاً متكاملاً يدعم جميع حالات استخدام أي شي كخدمة ذات الصلة – من الاستضافة المشتركة إلى الخادم الافتراضي الخاص إلى البنية التحتية السحابية والتخزين المعرّف بالبرمجيّات وإدارة التطبيقات وتحديثها.

هذا وتقدّم "فيرتووزو" أوّل حل سحابي كامل متكامل وسهل الاستخدام وفعال من حيث التكلفة مصمّم من أجل مزوّدي خدمات السحابة ومزوّدي الخدمات المُدارة ومزوّدي خدمات الاستضافة وزبائن مشاريعهم الصغيرة والمتوسطة الحجم ("إس إم بي"). فضلاً عن أنّ "فرتووزو" تساعد مزوّدي الخدمات في زيادة الربحية من خلال تقديم حافظة شاملة من الخدمات وأدوات الإدارة.

ويركز العديد من موردي المنصة كخدمة على العرض لغرض واحد. أمّا "جيلاستيك"، فتقدم حلاً قوياً ومتعدد الأغراض الذي من خلال عملية الاستحواذ سيجعل من "فيرتووزو" جهة فاعلة قوية في ساحة سوق المنصة كخدمة ويعزز مكانتها بشكل عام في مجال الخدمات السحابية السريع النمو.

وقال أليكس فاين، الرئيس التنفيذي لشركة "فيرتووزو" في هذا السياق: "كان ’فيرتووزو‘ و’جيلاستيك‘ شريكتين قويتين على مدار السنوات العشر الماضية بسبب تقنياتنا ومنتجاتنا التكميلية. وتم دمج حاويات ’فيرتووزو‘ في المنصة كخدمة التابعة لشركة ’جيلاستيك‘ للفرضنة منذ أن أبصر هذا الحل النور. وقد عملت فرقنا الهندسية معاً على تطوير الحلول لتمكين الميزات التي يتطلبها السوق طوال شراكتنا. والآن، ومع انضمام ’جيلاستيك‘ إلى فريقنا، يمكن لـ’فيرتووزو‘ أن تقدّم منصة تمكين سحابية متكاملة، وعلى مستوى المؤسسات، وجاهزة، مع تنسيق متكامل تماماً ونقطة إدارة واحدة".

ينشد مزوّدو الخدمات البساطة والأتمتة والخيار

يطلب مزوّدو الخدمات التبسيط والأتمتة في إدارة الحاوية والسحابة. وقد وفّرت "جيلاستيك" منصة جاهزة للإنتاج أثبتت جدارتها لتغطية هذه الاحتياجات لسنوات. ويتيح الاستحواذ تكاملًا أكثر إحكاماً وتحسينات سلسة.

بالإضافة إلى ذلك، يحتاج مزودو الخدمة مجموعة أكبر من المنتجات ليقدّموها للمستخدمين النهائيين. لذا تُعتبر "حرية الاختيار" الشعار الأساسي الذي يسري في جميع أنحاء منظومة "جيلاستيك". فيمكن للعملاء أن يختاروا حلول وخدمات عدّة وأنواع مختلفة من أعباء العمل والإدارة من خلال تنسيق آلي.

ومن جانبه، قال رسلان سينيتسكي، الرئيس التنفيذي لشركة "جيلاستيك": "تلبّي شركاتنا التحديات والفرص في قطاع مزودي الخدمات وتتفهمها بعمق حيث يكون تمكين المنصة كخدمة هو المفتاح في عملية تحويل تسليم التطبيقات إلى نموذج برمجيات كخدمة ورقمنة عملائها. وسيستفيد شركاؤنا المشتركون من هذا الاستحواذ لأننا معاً أصبحنا متجراً شاملاً لأي شيء كخدمة، ما يسهل الحصول على كل ما يحتاجونه لمستخدميهم. وستعمل القوى المشتركة على تسريع دورات الابتكار وتطوير المنتجات. معاً يمكننا رفع مستوى معايير القطاع بمساعدة التكنولوجيا الفريدة الخاصة بنا التي تحل المشاكل الحقيقية لمستخدمي السحابة".

سوق المنصة كخدمة يظهر نموّاً قويّاً

بحسب أبحاث "جارتنر"، يقدّر أنّه في العام 2022 ستكون قيمة سوق المنصة كخدمة 71 مليار دولا أمريكي تقريباً. ومن المتوقّع أن تنمو خدمات السحابة (مثل المنصة كخدمة) بهامش مرتفع يبلغ حوالى 27 بالمائة.

وما يدفع زيادة اعتماد المنصة كخدمة بين مقدمي الخدمات هو طلب المستخدمين النهائيين بالوصول إلى حلول سهلة الإدارة وعالية الأداء وقابلة للتطوير.

ومن خلال الاستحواذ على "جيلاستيك"، يمكن لـ"فيرتووزو" مساعدة شركائها من مزودي الخدمات في تحقيق عائد استثمار مرتفع بواسطة جذب مستخدمين نهائيين جدد والاحتفاظ بالعملاء الحاليين من خلال تمكين حالات استخدام أي شيء كخدمة، وتوفير أتمتة أكثر تقدماً وتبسيط تطوير البرمجيات وعمليات تكنولوجيا المعلومات ("ديف أوبس") الخاصة بهم.

تسير الأمور على النحو المعتاد

تواصل الشركة أعمالها على النحو المعتاد، بحضور "جيلاستيك" التي تعمل الآن بصفتها قسماً لـ"فيرتووزو" – ما يؤكّد قيمة العلامة التجارية لـ"جيلاستيك" والتكنولوجيا الخاصة بها. وعُيِّن رسلان سينيتسكي في منصب الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا لـ"فيرتووزو".

وسيؤدي دمج فرق المبيعات والتسويق في "جيلاستيك" إلى توسيع البصمة العالمية لشركة "فيرتووزو" وإبراز علامتها التجارية؛ وانضمام موارد "جيلاستيك" الهندسية سيمكّن "فيرتووزو" من تسريع العرض المتكامل وتوفير تجربة أكثر غناً عبر العديد من مزوّدي الخدمات السحابية.

أمّا شروط الصفقة فلم يتم الإفصاح عنها.

لمحة عن "جيلاستيك"

تُعتبر "جيلاستيك" منصة كخدمة لتطوير البرمجيات وعمليات تكنولوجيا المعلومات ("ديف أوبس") لمزودي البرمجيات المستقلين، وشركات الاتصالات، ومزوّدي الخدمات والشركات الذين يحتاجون إلى تسريع عملية التطوير، وتقليل تكلفة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، وتحسين وقت التشغيل والأمن. وتعمل المنصة على أتمتة الإنشاء، والتوسيع، والتجميع، والتحديث الأمني للتطبيقات الناشئة في السحابة والتطبيقات التقليدية. ولدى "جيلاستيك" نموذج تسعير فريد من نوعه للدفع عند الاستخدام وهو متوفر كنموذج عام وخاص ومختلط ومتعدد السحابة في أكثر من 100 مركز بيانات حول العالم. وتدعم المنصة بيئات "جافا" و"بيه إتش بيه" و"روبي" و"نود.جي إس" و"بايثون" و"دوت نت" و"جو" بالإضافة إلى مجموعات "دوكر" و"كوبرنيتس".

لمحة عن "فيرتووزو"

تعد "فيرتووزو" (www.virtuozzo.com) مزوداً عالميّاً رائداً لحلول برمجيات تمكين الفرضنة الهجينة والتخزين والسحابة. تمكن قدرات إدارة المنصات والموارد المعرفة بالبرمجيات الفائقة التقارب والذاتية الخدمة التي تتمتع بها الشركة مزودي الخدمات والإستضافة من تزويد المستخدمين النهائيين بخدمات سحابية عامة وخاصة. وتعد "فيرتووزو" رائدةً في القطاع حيث طوّرت قبل 21 عاماً أول تكنولوجيا للحاويات متوفرة تجارياً. وتقدم الشركة الحلول والخدمات البرمجية لأكثر من 750 من مزودي الخدمات حول العالم. ترعى "فيرتووزو" التي تشكل قوةً هامة في مجتمع المصادر المفتوحة و/أو تؤدي دور المساهم في العديد من مشاريع المصادر المفتوحة، بما في ذلك "كي في إم" و"دوكر" و"أوبن ستاك" و"أوبن في زي" و"سي آر آي يو" ونواة "لينوكس".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20211005005403/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق