أريبا تبرم شراكة مع نتسيتيرا لتنفيذ البروتوكول 2.2 الأحدث للأمان...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دبي -الأربعاء 6 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "أريبا" ش.م.ل، الرائدة في تقديم خدمات الإصدار وقبول الدفع للمصارف، والمؤسسات الحكومية، والتجار بما فيهم تجار التجزئة في الشرق الأوسط، عن إبرام شراكة مع "نتسيتيرا"، الخبيرة الدولية والمزوّد الموثوق به في مجال خدمات الدفع الرقمي الآمن، لتطبيق استخدام الإصدار الثاني 2.2 الأحدث من بروتوكول الأمان ثلاثي الأبعاد "3 دي سيكيور"، بدعم من خادم التحكم في الوصول ("إيه سي إس"). لن تقتصر خدم "3 دي سيكيور" الجديدة التي تقدمها "نتسيتيرا"، على مساعدة بنوك الإصدار التابعة لشركة "أريبا" على تلبية متطلبات أنظمة الدفع، إنما ستمكّن أيضًا جهات الإصدار من إنشاء تجارب مصادقة مخصصة لحامل البطاقة تمنع الاحتيال وتعمل بشكل مثالي.

وبهدف تعزيز أمان عمليات الدفع، اختارت "أريبا"  حل "ريسك شيلد" (RiskShield) المقدم من شركة "إنفورم"، الذي يتولى تقييم مستويات مخاطر المعاملات بالوقت الفعلي. ويمتثل كلا الحلّين المقدّمين من "نتسيتيرا" و"إنفورم" مع أحدث بروتوكولات الأمان ثلاثي الأبعاد ويضمنان أعلى مستوى من الحماية من الاحتيال.

وفي هذا السياق، قال ماهر ميقاتي، الرئيس التنفيذي لشركة "أريبا": نحن جدّ سعداء لإبرام شراكة مع ’نتسيتيرا‘، إذ أن الحل الذي تقدّمه موثوق للغاية ويضيف إلى عروضنا حلّاً عالي الفعاليّة للمصادقة على عمليات الدفع في غياب البطاقة." وأضاف: "تعد حماية الزبائن أمراً بالغ الأهمية في تطوير التجارة الإلكترونية والتجارة عبر الأجهزة المحمولة، ونحن نواصل العمل على تطوير طرق جديدة لمساعدة الزبائن والشركات والحكومات على إدارة مدفوعاتهم من خلال أحدث ميزات الأمان."

من جانبه، قال رامي فودا، مدير المبيعات في "نتسيتيرا" في دبي: "بصفتنا مزوّداً للتكنولوجيا، نحن نفتخر بتقديم أفضل الحلول الجديدة في السوق. إذ نفكر بكيفية مساهمة  أحدث التكنولوجيات في تزويد الزبائن بأقصى قدر من المزايا."

لمحة عن "نتسيتيرا"

تعتدّ "نتسيتيرا" شركة برمجيات عالمية تقدم منتجات تكنولوجيا المعلومات المتطورة والحلول الرقمية الفردية في مجالات الدفع الرقمي الآمن والتقنيات المالية والإعلام والنقل والرعاية الصحية والتأمين. ويعتمد أكثر من ألفي مصرف ومُصدّر للبطاقات، و 150 ألف تاجر على حلول الدفع الرقمية والمنتجات المعتمدة عالمياً من بروتوكول الأمان ثلاثي الأبعاد "3 دي سيكيور" التي تقدّمها الشركة الرائدة في السوق في مجال أمن المدفوعات. وتغطي الشركة التي يديرها المالك دورة حياة تكنولوجيا المعلومات بأكملها، بدءاً من التفكير والاستراتيجية وصولاً إلى التنفيذ والتشغيل. ويسمح الجمع المتوازن بين أحدث التقنيات والمعايير المثبتة بضمان أمن الاستثمارات، من المشاريع الكبيرة إلى الشركات الناشئة المبتكرة. ـاسست "نتسيتيرا" في العام 1996، وهي شركة قابضة يعمل لديها 800 موظّف ومقرّها في زيورخ، سويسرا، ولها مواقع إضافية عبر أوروبا، وآسيا، والشرق الأوسط.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: netcetera.com

لمحة عن "أريبا"

تُعتبر "أريبا" شركة متخصصة في تكنولوجيا الدفع الإلكتروني مرخّصة من شركتي "فيزا" و"ماستركارد" ولديها اتفاقية مع شركة "أميركان إكسبرس". وتعتمد "أريبا" التي تأسست في العام 2017 أحدث تكنولوجيا وتوفّر حلول وخدمات الدفع للمصارف والحكومات والتجار بما يتناسب مع تطلعاتهم واحتياجاتهم.

تقدّم "أريبا" للمصارف خدمات مصممة وفق المتطلبات والمعايير العالمية وذلك من إصدار البطاقات وإدارتها وحلول الدفع عبر الوسائل غير التلامسية والأجهزة النقّالة. كما تزوّد التجّار والحكومات بأحدث منصة للتجارة الإلكترونية وآلات نقاط البيع التي تعتمد على أرقى المعايير والأنظمة للأمان. وتدير "أريبا" العديد من برامج الولاء، منها: جمع النقاط والأميال، وبرامج استعادة الأموال النقدية (cash back)، وتقديم خدمات استشارية لتخطيط المنتجات الإلكترونية وحلول الدفع وتصميمها وإعدادها.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.areeba.com، أو صفحة "أريبا" @areebalebanon على "لينكد إن" أو "فيس بوك" أو "إنستغرام".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20211004005812/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق