دنتال مونيتورينج تُطلق جهاز سكان بوكس برو (ScanBoxpro)، النسخة الجديدة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

باريس وأوستين، تكساس -الأربعاء 6 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - يسُرّ شركة "دنتال مونيتورينج"، الشركة التي اضطلعت بدور ريادي في مجال استخدام الذكاء الاصطناعي في مجال العناية بتقويم الأسنان، أن تُعلن عن إطلاق جهاز "سكان بوكس برو" (ScanBoxpro).

استكمالاً لنجاح النسخة السابقة من جهاز "دي إم سكان بوكس"، يتميّز أحدث ابتكارات الشركة والمسجل لدى إدارة الغذاء والدواء بأنه جهاز محمول يمكن للمرضى اصطحابه معهم لإجراء عمليات مسح تصويري دقيقة للأسنان مدعومة بالذكاء الاصطناعي في أي مكان وزمان. ويأتي هذا الجهاز مع الحل البرمجي الرائد "دنتال مونيتورينج"، وهو منصة قائمة على السحابة وقابلة للتخصيص للمراقبة السريرية عن بُعد لعلاجات تقويم الأسنان، وهي مصممة لإنشاء سير عمل آلي واحد لكل مريض وتعزيز قابلية الممارسة العملية.

ويتألّف الجهاز من مكوّنين – مبعاد  للخد مصمم لإبعاد الخدين والشفتين عن الأسطح الشدقية والشفوية للأسنان واللثة أثناء المسح التصويري، بالإضافة إلى حامل للهاتف الجوال مُصمّم لاستيعاب الهاتف الذكي.

وعندوصله بتطبيق "دي إم" الفريد من نوعه، يقدّم جهاز "سكان بوكس برو" (ScanBoxpro) للمرضى الميزات التالية:

  • تصوير متسق مع مرور الوقت للتتبع الدقيق لتقدم العلاج، بما في ذلك القوالب الشفافة والأطواق المعدنية لتقويم الأسنان والمثبات التقويمي من مختلف العلامات التجارية
  • إمكانية رؤية إطباق الأسنان والفكّين ورؤية جانبية ممتازة، بما في ذلك إطباق الأضراس
  • تعزيز قابلية حمل الجهاز ونقله
  • مناسب لجميع المرضى ابتداءً من سن الست سنوات.
  • إمكانية تخزينه بسهولة، إذ أن حجمه أصغر بنسبة 41 في المائة
  • قابلية تحمّل التعقيم بالبخار المضغوط

وقال فيليب صلاح، الرئيس التنفيذي في شركة "دنتال مونيتورينج": " لا يسعنا التعبير كفاية عن افتخارنا بتقديم أحدث ابتكاراتنا، في ما نواصل المضي قدماً وفتح آفاق جديدة من خلال حلولنا." وأضاف:" يُعدّ ’سكان بوكس برو‘ (ScanBoxpro) جهازاً ثورياً سيسمح بتغيير معالم الرعاية بالأسنان بالنسبة للمرضى. فهو خفيف الوزن وقابل للحمل ويمكن أن يرافقهم بسهولة أثناء التنقل وفي أي مكان لإجراء عمليات مسح تصويري عالية الجودة مدعومة بنظام الذكاء الاصطناعي الأول والأقوى في هذا المجال. وهو يتيح بدوره للأطباء التحكم بكل مرحلة من مراحل العلاج ويساعد على أتمتة سير العمل مع تعزيز تجارب المرضى. "

ويُعدّ "سكان بوكس برو" (ScanBoxpro) أحدث إضافة إلى مجموعة الأجهزة وحلول البرمجيات الخاصة بـشركة "دنتال مونيتورينج"، من ضمنها "سمايل مايت" (SmileMate)، الجهاز الخاص بالمشاركة والفرز وتحويل المريض و"دنتال مونيتورينج" (DentalMonitoring)، الحل الوحيد المتاح للمراقبة عن بُعد والقائم على الذكاء الاصطناعي والمتوفر لأجهزة تقويم الأسنان الثابتة والقابلة للإزالة من جميع العلامات التجارية.

لمحة عن "دنتال مونيتورينج"

تم إنشاء شركة "دنتال مونيتورينج" بناء على فكرة بسيطة تتمثّل في أن العناية بالفم ينبغي أن تكون متصلة ومستمرة - حتى خارج نطاق العيادة. ومنذ ذلك الحين، طورت الشركة مجموعة من الخوارزميات المتطورة تعتمد على أكبر قاعدة بيانات للصور في هذا القطاع وتجري تحليلاً عالي المستوى قائم على الذكاء اصطناعي، وتحسب حركة الأسنان عن بُعد، وتقوم بإنشاء محاكاة واقعية للصور.

وتحتوي مجموعة الحلول الخاصة بهذه الشركة منصّة قابلة للتطوير بالكامل ومدعومة بالذكاء الاصطناعي توفر لمقدمي الخدمات الرؤى اللازمة لتحديث العناية بالأسنان. بدعم من أكبر قاعدة بيانات للذكاء الاصطناعي في القطاع، تسمح المنصة والتكنولوجيا الحاصلة على براءة اختراع للأطباء باكتشاف التشخيصات  لحالة الفم ومراقبتها عن بُعد، وتحسين المواعيد الشخصية. من شأن الرعاية الأكثر ذكاءً عن بُعد أن تزيل الحواجز التي تحول دون علاج المرضى، ومن شأن العيادات أن تعزّز وجودهم من خلال توفير رعاية أكثر ذكاءً.

يتوفّر المزيد من المعلومات على الرابط الإلكتروني التالي: www.dental-monitoring.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20211004005610/en.

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق