شركتا بورجيس وكايسا تكملان عملية الاندماج

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هوبوكين، نيوجيرسي -الأربعاء 6 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

 (بزنيس واير): أعلنت اليوم مجموعة "بورجيس" المحدودة (المشار إليها فيما يلي بـ "بورجيس")، وهي مزوّد للبيانات والتحليلات لقطاع رأس المال الخاص يتّخذ من هوبوكين في نيوجيرسي مقراً رئيسياً، عن إتمام عملية الاندماج مع شركة "كايسا" المحدودة (المشار إليها فيما يلي بـ "كايسا")، وهي مزوّد رائد لمنصة تحليلات متعددة الأصول. وأُعلِن عن الاندماج بدايةً في 13 سبتمبر 2021.

 

وتُوظّف الشركة الناتجة عن الاندماج أكثر من 450 موظفاً حول العالم، وتتمتّع بالقدرة على مواجهة التحديات التي يُواجهها المستثمرون المؤسسيون في إدارة تخصيص الأصول والسيولة وتقييم التعرض للمخاطر والأداء والمخاطر ذاتها، مع معالجة الامتثال، والمعايير البيئية والاجتماعية والمتعلقة بالحوكمة، والمخاوف المتعلقة بالمناخ في الوقت ذاته.

 

وفي هذا السياق، قال جايمس كوسيس، المؤسّس والرئيس التنفيذي لشركة "بورجيس": "نحتفي بهذا الإنجاز البارز المتمثّل في توحيد جهودنا مع ’كايسا‘ وتزويد عملائنا بأفضل الحلول في مجال البيانات والتكنولوجيا والتحليلات".

 

ومن جانبه، قال دايفيد هسو، المؤسس المشارك لشركة "كايسا": "بصفتنا شركةً واحدة، نتمتّع بمكانة جيدة تُتيح لنا اغتنام الفرص المُشوّقة التي تنتظرنا. ونتطلّع قُدماً إلى عمل فريقنا المشترك على تسريع الابتكار في مجال البيانات والأدوات لدعم القرارات الاستثمارية".

 

لمحة عن شركة "بورجيس"

 تُعد شركة "بورجيس" المزود العالمي لأدوات الدعم المتعلقة بقرارات الاستثمار لرؤوس الأموال الخاصة. بالإضافة إلى الخبرة المتعمقة في مجال الأداء وقياس المخاطر، تساعد منصة التحليلات والبيانات ذات النوعية البحثية الخاصة بنا فرق الاستثمار على اتخاذ قرارات أفضل في مجال الاستثمارات. ونقدم خدماتنا لما يزيد عن 1,000 شركة في 36 دولة، وتغطي بياناتنا نحو 8 تريليون دولار أمريكي من رؤوس الأموال الخاصة.

 

لمحة عن شركة "كايسا"

تُعد شركة "كايسا" المزود الرائد لبرمجيات تحليلات الحافظة للأوقاف، والمؤسسات، والمكاتب العائلية، وصناديق المعاشات التقاعدية، والرؤساء التنفيذيين لشؤون تقنية المعلومات الخارجيين. وتأسس فريق "كايسا" في عام 2010، وهو ملتزم بتطوير الحلول التقنية للمُخصصين المؤسسيين. وتتكون قاعدة عملاء "كايسا" من مالكي الأصول الذين يمثلون أكثر من 1.7 تريليون دولار من الأصول الخاضعة للإدارة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.caissallc.com.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20211004005221/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق