شركة يو بيه إل المحدودة تنضم إلى تعهد المناخ وتعزز التزامها...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مومباي، الهند-الأربعاء 6 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "يو بيه إل" المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NSE:UPL وفي بورصة بومباي تحت الرمز BSE: 512070) عن انضمامها إلى تعهد المناخ. تنضم "يو بيه إل" إلى تعهد المناخ كأول شركة موقعة على التعهد من قطاع المدخلات والحلول والتقنيات الزراعية.

في عام 2019، شاركت كلّ من "أمازون" و"جلوبال أوبتيميزم" في تأسيس تعهّد المناخ، وهو التزام بتحقيق صافي معدوم من انبعاثات الكربون بحلول عام 2040 - أي قبل عشرة أعوام من التاريخ المحدد في اتفاقية باريس. اعتبارًا من سبتمبر 2021، تضمّن تعهّد المناخ أكثر من 200 مؤسسة موقّعة عبر 26 قطاعاً و21 دولة.

تعدّ شركة "يو بيه إل" مزوداً عالمياً للمنتجات والحلول الزراعية المستدامة، تقدم المواد البيولوجية والحلول التقليدية المخصّصة لحماية المحاصيل الزراعية إلى أكثر من 138 دولة حول العالم. تعيد "يو بيه إل" تصور مفهوم الاستدامة من خلال مركز ’أوبن إيه جي‘، لتغذية النمو المستدام للجميع – بلا قيود وبلا حدود. نحن نضع المزارعين في محور كل ما نقوم به، ونعمل على إنشاء شبكة تعيد تحديد الطريقة التي يفكر بها هذا القطاع ويعمل – ونحن منفتحون على الأفكار المبتكرة والإجوبة الجديدة في ما نسعى جاهدين لجعل جميع المنتجات الغذائية أكثر استدامة.

وقال جاي شروف، الرئيس التنفيذي العالمي لشركة "يو بيه إل" المحدودة في هذا السياق:

"تؤمن ’يو بيه إل‘ أن الزراعة العالمية تستعد لأداء أكثر الأدوار أهمية حتى اليوم - إذ بعدما ساهمت بإمداد الكوكب بالغذاء الوفير، ستتولى حالياً دعمنا من خلال الاضطلاع بدور تحوّلي والمتمثل في معالجة التغير المناخي. إنّ تحقيق ذلك يعتمد على إعادة تصور مفهوم الاستدامة من خلال الشراكات القوية. وبانضمامنا إلى تعهد المناخ نكون قد ساهمنا في تعزيز التزامنا بالتعاون والاستدامة والريادة في القطاع. نحن متحمسون للانضمام إلى مجتمع يتشارك معنا المعرفة والأفكار وأفضل الممارسات".

من جانبها، قالت كريستيانا فيغيريس، الأمين التنفيذي السابق لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية المعنية بتغير المناخ والشريك المؤسس لـ"جلوبال أوبتيميزم": يُعد التقرير الأخير الصادر عن الهيئة الحكومية الدولية المعنية بتغير المناخ التابعة للأمم المتحدة (IPCC) بمثابة تحذير صارخ هو الأقوى حتى الآن، من أنّ الأنظمة التي تدعم الحياة البشرية بدأت تصل إلى نقاط تحول حرجة وأن الوقت لاتخاذ الإجراءات اللازمة يتقلّص بصورة حاسمة. ولذلك، لا بد من تلبية نداء العلم واتخاذ الإجراءات الشجاعة والمُقنعة. وفي ضوء ذاك، من المشجّع أن نشهد انضمام 86 شركة أخرى – منها بعض من أكبر الأسماء المألوفة في العالم - إلى تعهّد المناخ، والتزامها بتسريع إجراءاتها لمعالجة تغير المناخ في الوقت المناسب، والمشاركة في بناء اقتصاد منخفض الانبعاثات الكربونية. أنا أتطلع قُدماً إلى حصد ثمار الريادة التي ستنتج عن هذا التجمّع المؤلف من 200 شركة موقعة تشكل حالياً جزءاً من تعهّد المناخ".

يؤكد الانضمام إلى تعهد المناخ على التزام "يو بيه إل" واسع النطاق بإعادة تصور مفهوم الاستدامة، وتحويل دور الزراعة كمساهم إيجابي في مواجهة التحديات التي يمثلها التغير المناخي، والأمن الغذائي، وفقدان التنوع البيولوجي، وندرة المياه. بالإضافة إلى ذلك، ساهمت "يو بيه إل"، على مدى الأعوام الخمسة الماضية، في خفض الانبعاثات الكربونية بنسبة 26 في المائة، ووضعت هدفًا يتمثل في خفض الانبعاثات الكربونية بنسبة 25 في المائة إضافية بحلول العام 2025. واستخدمت "يو بيه إل" على نطاق واسع القروض المرتبطة بالاستدامة كجزء من هيكلية رأس المال خاصتها لضمان إقامة رابط واضح بين الإجراءات المتعلقة بالمناخ وآثارها.

يستند التزام "يو بيه إل" تجاه تعهد المناخ إلى عضويات الشركة الحالية والرابطات التي تستمر الشركة من خلالها في إعادة مفهوم تصور الاستدامة، والتي تشمل أعضاء أو موقعين من قبيل: ائتلاف الغذاء واستخدام الأراضي؛ والميثاق العالمي للأمم المتحدة؛ ومجلس الأعمال العالمي للتنمية المستدامة؛ والمنتدى الاقتصادي العالمي: التحالف من أجل الغذاء؛ و"آي جي دي"، والمعهد الدولي لبحوث السياسات الغذائية؛ ومؤسسة الكاكاو العالمية؛ ومبادرة الكاكاو والغابات؛ ورابطة الكاكاو الأوروبية.

ملاحظات إلى المحررين:

لمحة عن "يو بيه إل"

تعدّ شركة "يو بيه إل" المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NSE: UPL وفي بورصة بومباي تحت الرمز BSE: 512070)، مزوداً عالمياً للمنتجات والحلول الزراعية المستدامة، تحقق عائدات سنوية تفوق الـ 5.2 مليار دولار أمريكي.

لمحة عن تعهّد المناخ

في عام 2019، شاركت كلّ من "أمازون" و"جلوبال أوبتيميزم" في تأسيس تعهّد المناخ، وهو التزام بتحقيق صافي معدوم من انبعاثات الكربون بحلول عام 2040 - أي قبل عشرة أعوام من التاريخ المحدد في اتفاقية باريس لعام 2040. وقد بلغ عدد الشركات الموقّعة حالياً على "تعهّد المناخ" 201 شركة – في إشارة هامة إلى أننا سنشهد نمواً سريعاً في الطلب على المنتجات والخدمات التي تساعد على الحد من انبعاثات الكربون في المستقبل. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.theclimatepledge.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:   /https://www.businesswire.com/news/home/20211004005538/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق