نت آب تستحوذ على كلاود تشيكر وتوسّع منصة سبوت باي نت آب لعمليات...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان خوسيه، كاليفورنيا -الأربعاء 6 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "نت آب" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: NTAP)، وهي شركة برمجيات عالمية قائمة على السحابة وتركز على البيانات، عن توقيعها على اتفاقية نهائية للاستحواذ على "كلاود تشيكر"، وهي منصة رائدة في تحسين شؤون السحابة تسمح بوضوح السحابة وتقدّم معلومات معمّقة عنها لخفض التكاليف، والحفاظ على الأمن والامتثال، وتحسين موارد السحابة. أمّا التفاصيل المالية فلن يتم الإفصاح عنها.

فيما قامت منظمات القطاعين الخاص والعام ومقدّمي الخدمات المدارة بتعميق الاستثمارات في خدمات السحابة على مدى السنوات القليلة الماضية، برزت تكلفة السحابة كحجر عثرة أمام تسريع وصول الشركة إلى السحابة. وبفضل هذا الاستحواذ، تُوسّع "سبوت باي نت آب" من عروض العمليات المالية "فاين أوبس" الرائدة من خلال الجمع بين وضوح التكلفة الحرجة والإبلاغ من منصة "كلاود تشيكر" من جهة وتحسين التكلفة والخدمات المدارة من "سبوت باي نت آب" بشكل مستمر من جهة أخرى. فمن شأن الجمع بين هاتين الإمكانيتين أن يمكّن المنظمات من فهم موارد السحابة الخاصة بها بشكل أفضل وتحسينها بشكل متواصل وتحقيق فوائد السحابة بشكل أسرع وعلى نطاق أوسع.

هذا وتواصل "نت آب" الاستثمار في ابتكار حافظة "سبوت باي نت آب" ونموها بصفتها المكوّن الأساسي في استراتيجية السحابة الخاصة بها. ومن شأن الاستحواذ على "كلاود تشيكر" أن يكمّل حافظة "سبوت باي نت آب" ويوسّعها لإنشاء مجموعة خدمات عمليات السحابة "كلاود أوبس" رائدة في القطاع، وأن يعتمد على استحواذ الشركة مؤخّراً على "داتا ميكانكس". وبفضل الاستحواذ على "كلاود تشيكر"، ستتمكن حافظة "سبوت باي نت آب" من تقديم وضوح التكلفة بشكل شامل، والتحليلات، والإدارة، والتحسين لمساعدة المؤسسات ومقدّمي الخدمات المدارة في التحكّم بموارد البنية التحتية الخاصة بالسحابة بشكل متواصل.

وقال أنتوني لاي، نائب الرئيس التنفيذي ومدير عام وحدة أعمال خدمات السحابة العامة في شركة "نت آب" في هذا السياق: "تُعتبر إدارة التكاليف فيما يتم تسريع تطبيقات السحابة تحدّياً كبيراً للمنظمات بينما تعمل على تحقيق أقصى درجات العائد على استثماراتها في السحابة، وكل ذلك يحصل في خلال العمل بسرعة السحابة. ومن خلال إضافة تحليلات الفوترة الخاصة بالسحابة، وإمكانيات إدارة التكلفة، وامتثال السحابة وأمنها، إلى منصة ’كلاود أوبس‘ الخاصة بنا من خلال الاستحواذ على ’كلاود تشيكر‘، فإننا نتيح للمؤسسات نشر البنية التحتية وتطبيقات الأعمال بشكل أسرع مع تقليل تكاليف رأس المال والتشغيل، ما يُعتبر خطوة مهمة إلى الأمام في استراتيجية العمليات المالية ’فاين أوبس‘ خاصتنا وبمثابة تسريعٍ لقيادتنا الشاملة في عمليات السحابة ’كلاود أوبس‘. ببساطة، تواصل ’نت آب‘ تمكين العملاء من تحقيق المزيد من السحابة بتكلفة أقل".

أمّا تيم ماكينون، الرئيس التنفيذي لشركة "كلاود تشيكر"، فقال من جهته: "سينشئ الجمع بين ’سبوت باي نت آب‘ و’كلاود تشيكر‘ مجموعة حلول عالية التكامل والتضافر للبنى تحتية المتعددة السحابات لزبائننا وشركائنا. ويشعر فريق ’كلاود تشيكر‘ بالحماس إذ ينضم إلى ’نت آب‘ ويساعد الشركة في تقدّم قيادتها في مجال العمليات المالية ’فاين أوبس‘".

موارد إضافية

  • يرجى قراءة المدونتين:

 

  • تعرّفوا على المزيد حول "كلاود تشيكر" عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://cloudcheckr.com

 

لمحة عن "نت آب"

تُعتبر "نت آب" شركة برمجيات عالمية قائمة على السحابة وتركز على البيانات، تسنح للمؤسسات العالمية بتحقيق الريادة في مجال البيانات في عصر تتسارع فيه وتيرة التحوّل الرقمي. وتوفر الشركة أنظمة وبرمجيات وخدمات سحابية تمكّن المؤسسات من تشغيل تطبيقاتها على النحو الأمثل انطلاقاً من مراكز البيانات إلى السحابة، سواء كانت المؤسسات تطورها ضمن بيئة السحابة أو كانت تنقلها إلى السحابة، أو كانت تنشئ تجاربها السحابية الخاصة في مواقع العمل الفعلية. وبفضل الحلول القابلة للتشغيل عبر بيئات متنوعة، تساعد "نت آب" المؤسسات على إنشاء بنية موحدة للبيانات والخدمات الخاصة بهم وتقديم البيانات والخدمات والتطبيقات المناسبة بشكل آمن للأشخاص المناسبين في أي وقت وفي أي مكان. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: www.netapp.com أو متابعتنا على "تويتر" و"لينكد إن" و"فيسبوك" و"إنستغرام".

إن "نت آب" وشعار "نت آب" والعلامات المدرجة على الرابط التالي: www.netapp.com/TM هي علامات تجارية تابعة لشركة "نت آب".

بيان الملاذ "الآمن" بموجب قانون إصلاح التقاضي الأمريكي الخاص للأوراق المالية لعام 1995

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. وتشمل هذه البيانات، على سبيل المثال وليس الحصر، بيانات حول المزايا المتوقعة من الصفقة، ووصف الاستراتيجيّة المستقبليّة لشركة "نت آب"، وتأثيرها على العملاء. وقد تختلف النتائج الفعليّة، بما في ذلك بالنسبة إلى الآفاق التجاريّة لشركة "نت آب"، بشكلٍ ماديّ بسبب عدد من العوامل، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: قدرة "نت آب" على الدمج الناجح للموظفين والأصول المستحوذة، واستجابة العملاء والموظفين والشركاء تجاه الاستحواذ؛ والمزايا الفعلية للصفقة بالنسبة إلى العملاء والشركاء؛ وقدرة استبقاء الموظفين الرئيسيّين؛ وقدرة "نت آب" على تحقيق أهدافها الاستراتيجيّة والتشغيليّة الأوسع. وتتمّ الإشارة إلى هذه العوامل المهمّة وعوامل أخرى تتمتّع بالأهميّة نفسها في التقارير والملفات التي نودعها من وقتٍ لآخر لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات، بما في ذلك العوامل المذكورة في قسم "عوامل الخطر" من تقاريرنا الأخيرة وفق نموذج "10-كيو" و"10-كيه". ولا نتحمّل مسؤوليّة تحديث المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي سواء نتيجة معلومات جديدة، أو أحداث مستقبليّة، أو غيرها.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211004005187/en/  

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق