إنترتينر يعود من جديد ويستعدّ لإحداث تحول نوعي في القطاع من خلال...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دبي، الإمارات العربية المتحدة-الأربعاء 6 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

أعلنت "إنترتينر"، العلامة التجارية الرقمية العالمية المتخصصة في أسلوب الحياة، عن نموذج عضوية جديد يُمكن للأعضاء بموجبه الاستمتاع بـ12 شهراً من العضوية المستمرة.

ويُعدّ هذا التطبيق الذي أُطلق قبل نحو 20 عاماً أكثر أهميّةً من أيّ وقتٍ مضى. وأوضح كيث جاغارد، رئيس عائدات الأعمال المباشرة بين الشركة والمستهلكين بشركة "إنترتينر" أنّ: "كلّ شيء يتمحور حول الأعضاء. ولذلك، قمنا بالاستماع إلى مطالبهم وتحقيقها. فمثلاً، يطالب مستهلكونا بحريّة الاستفادة من العروض في الوقت الذي يُناسبهم، ويُسعدنا إيجاد أساليب جديدة لإسعاد أعضائنا. وفي إطار سعينا لمفاجأة وإسعاد أعضائنا، نُعرب عن فخرنا بإطلاق نموذج عضويتنا الجديد".

وتمتد صلاحية النموذج الجديد لـ12 شهراً اعتباراً من تاريخ الشراء، ويُمكن دفع رسوم الاشتراك كاملةً أو بالتقسيط (في الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، وسنغافورة).

ويُتيح هذا التحديث لعشّاق العروض الاستمتاع بتجربة "إنترتينر" دون التزام سنوي. وأضاف كيث جاغارد قائلاً: "يهدف النموذج الجديد إلى خلق تجربة عضوية جديدة يحبّها العملاء، وتُمكّنهم من تجربة منتجاتنا بطرقٍ تناسبهم جميعاً".

وتواصل "إنترتينر" مسيرة الابتكار من خلال توفير تجارب مشوّقة لعملائها. واختتم كيث جاغارد قائلاً: "تعود عقليتنا القائمة على مبدأ العميل أولاً بالفائدة على جميع الأطراف بالنسبة للمنتج. وعملت فرقنا بجدٍّ لابتكار تجربة تُحسّن أوقات راحة عملائنا. ونُعرب عن بالغ فخرنا بإطلاق هذا المنتج الجديد".

يستطيع أعضاء "إنترتينر" الحاليين الحصول على خصم حصري للأعضاء بالإضافة إلى سعر الاشتراك المبكر، واستعادة جميع عروض 2021، وتمديد فترة العضوية حتى 31 ديسمبر 2022. ويُمكن للأعضاء الجدد الاستمتاع بخصم الاشتراك المبكر والوصول إلى خدمات "إنترتينر" لمدة 12 شهراً اعتباراً من تاريخ الشراء.

ويمكن شراء "إنترتينر" بسعر الاشتراك المبكر الخاصّ (لفترة محدودة فقط) من خلال الموقع الرسمي لموقع "إنترتينر" أو عبر تحميل التطبيق من متجر التطبيقات على الأجهزة العاملة بنظام التشغيل "آي أو إس" و"أندرويد".

لمحة عن "إنترتينر"

تأسّست "إنترتينر" في عام 2001، وهي مزود رائد للعروض التشجيعية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا وأوروبا. وحققت الشركة نمواً هائلاً بفضل شبكة قويّة من الشركاء، وبرامج الولاء للمؤسسات، وقاعدة واسعة من العملاء المسرورين. وتُقدم "إنترتينر" حالياً نحو 30 منتجاً استهلاكياً وستة حلول مخصصة للشركات في ثماني دول مع أكثر من 3600 شريك من التجار حول العالم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق