جيتكرافت توسّع حضورها في آسيا بافتتاح مكتب جديد في سنغافورة

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لندن -الثلاثاء 5 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يسرّ شركة "جيتكرافت"، الرائدة عالمياً في مجال عمليات بيع الطائرات الخاصة بقطاع الأعمال والاستحواذ عليها، أن تُعلن عن افتتاح مكتبٍ جديد في سنغافورة لدعم نمو الشركة في جنوب شرق آسيا والمنطقة ككل.

 

وسيعمل المكتب بقيادة تيم يو المُقيم حالياً في هونغ كونغ، حيث يتمتّع بخبرة تتجاوز عقداً من الزمن في مجال الطيران الخاص بقطاع الأعمال. وسيعمل تيم من كثب مع دايفيد ديكسون، رئيس "جيتكرافت" في آسيا، الذي سيشرف على جميع الأنشطة في المنطقة.

 

وقال دايفيد ديكسون في هذا السياق: "ما تزال آسيا سوقاً بالغة الأهمية لـ’جيتكرافت‘، ولذلك فمن المنطقي  توسيع حضورنا في سنغافورة. ويُعدّ ذلك دليلاً إضافياً على التزامنا طويل الأمد بخدمة قاعدة عملائنا العالمية وتحقيق وصول غير مسبوق إلى السوق".

 

وأضاف ديكسون قائلاً: "شهدت سنغافورة نموّاً ملحوظاً في مجال الطيران الخاص بقطاع الأعمال، وتُعدّ الدولة الموقع الأمثل لتوسيع حضورنا بفضل مرافق الصيانة في ’سيليتار ايروسبيس بارك‘ والدور الذي تضطلع به في قطاع الخدمات المالية بالمنطقة. ونلاحظ مؤخراً ارتفاعاً متزايداً لإدراك القيمة الفعلية لمجال الطيران الخاص بقطاع الأعمال في جميع أنحاء العالم. ويُعتبر العدد الهائل لمشتري الطائرات للمرة الأولى الذين يدخلون قطاعنا أمراً مشجّعاً، ولو بطريقة غير متوقعة مؤخّراً".

 

ورسّخت "جيتكرافت"، التي تتخذ من المملكة المتحدة مقرّاً رئيسياً لها، أول حضور لها في آسيا في هونغ كونغ في العام 2012، تبِعه افتتاح موقعٍ إضافي في جولد كوست بأستراليا. وفي الوقت الحالي، ستوظّف "جيتكرافت" فريقاً محليّاً في سنغافورة، كما ستنقل بعض الموظفين الحاليين إليها.

 

لمحة عن "جيتكرافت"

تُعتبر "جيتكرافت" شركةً رائدة في مجال عمليات البيع والتسويق والتملّك الاستراتيجي للطائرات دوليّاً، حيث تدير وتمتلك أكثر من 20 مكتباً إقليمياً في العالم. وساهم النجاح غير المسبوق للشركة على مدى ما يقرب من 60 عاماً في مجال الطيران التجاري في اكتسابها سمعةً عالميةً المستوى، بالإضافة إلى قاعدةٍ استثنائية من العملاء، وشبكةٍ واسعة من المعارف وأحد أكبر المخزونات في القطاع.

 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.jetcraft.com

 

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعدّدة. ويُمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211003005018/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق